longines ساعاتLongines لونجينساعات سويسريةساعات لونجينساعة لونجينماركات الساعات

افضل 5 ساعات لونجين التي تستحق الشراء

متابعي مدونة عالم الساعات، تحت شعار “هنغير حياتك” ساعات لونجين تطلق مجموعات جديدة من الساعات بأسعار غير قابلة للمنافسة. 

ساعة لونجين

ساعات لونجين ليست مجرد علامة تجارية أو قطعة اكسسوارات من الساعات التي ترتديها على معصمك .. بل هي تاريخ عظيم يقارب قرنين من الزمان من التطوير والصناعة السويسرية الرائدة. 

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات البا التي تستحق الشراء

أفضل ساعات بولو الشهيرة

أفضل ساعات ارماني التي تستحق الشراء

افضل 5 ساعات هوبلت عبر العصور

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

التي استطاعت ان تصنع فرق عظيم في تاريخ صناعة الساعات العالمية. فنحن نتحدث هنا عن أسطورة جديدة تجمع بين الفخامة والأناقة والتطور التكنولوجي المهول في تصنيعها وتجميعها، وايضا توصليها للعملاء بمختلف أنحاء العالم.

يستطيع أي منا ان يجد الساعة التي يحلم بإرتدائها لتنير معصمه بسهولة من خلال المجموعات المتنوعة العديدة من ساعات لونجين مثل الساعات الرياضية والكلاسيكية والفخمة. 

فضلا عن 19 مجموعة متنوعة تضم كل ما يخطر على ذهنكم من أشكال وأنواع وأحجام ترغبونها. وإليكم مجموعة من أشهر ساعاتها وأكثرها تألقاً خلال عام 2022.

اسعار ساعات لونجين

1. ساعة لونجين LA GRANDE CLASSIQUE DE LONGINES

ساعة لونجين

تم إطلاق La Grande Classique de Longines في عام 1992. تعتبر رمز لأناقة لونجين الكلاسيكية والتطور المستمر. 

صممت تلك الساعة المميزة للنساء والرجال على حدٍ سواء ، ويمكن رؤيتها على معصم كل من يعرف كيف يقدر القيمة الحقيقية للكنوز. إذ تتميز بقرص أسود مصقول وسوار من الفولاذ وقدرة المقاوم للصدأ وطلاء PVD الأحمر. 

تمنحك أيضًا حزام من جلد التمساح دائرية الشكل. مع زجاج العلبة من الياقوت الكريستال المقاوم للخدش ومقاومة للماء حتى 3 بار.

يبلغ سعرها 1760 دولار أمريكي


2. ساعة لونجين Longines Spirit

ساعة لونجين

تعيد مجموعة Longines Spirit إحياء تراثي عظيم، من خلال ربط الماضي العريق بالابتكار الحديث. تأخذ هذه النماذج الجديدة الميزات التقليدية لساعات الطيار وتجمعها مع الخطوط والرموز المتطورة. 

إذ تأتي بشكل دائرية الشكل تم صنوعها من الفولاذ المقاوم للصدأ و الزجاج من كريستال الياقوت المقاوم للخدش. مع عدة طبقات من الطلاء المضاد للانعكاس على كلا الجانبين، مقاومة للماء حتى 10 بار.

يبلغ سعرها 2750 دولار أمريكي. 


3. ساعة لونجين CONQUEST CLASSIC

ساعة لونجين

يعبر ذلك النوع من الساعات عن المرأة الأنيقة المتجددة. تتمتع بهيكل دائرية الشكل، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وطلاء PVD الأحمر. 

تحتوي ايضا على زجاج من كريستال الياقوت المقاوم للخدش ، مع عدة طبقات من الطلاء المضاد للانعكاس على الجانب السفلي. تمنحك أيضا مقاومة للماء حتى 5 بار مع الهيكل المصنوع من الستانلس ستيل و القرص من عرق اللؤلؤ الأبيض.

يبلغ سعرها 1200 دولار أمريكي.


4. ساعة لونجين PRÉSENCE

ساعة لونجين

تعد مجموعة Présence رمز للأناقة الكلاسيكية الخالدة التي تميز ماركة الساعات السويسرية Longines. التي تنال دوما إعجاب عشاقها من الرجال والنساء على حد سواء.

تأتي هذه الساعة بشكل دائري المظهر. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج لياقوت الكريستال المقاوم للخدش. ظهر العلبة الشفاف مع كريستال الياقوت، مقاومة للماء حتى 3 بار وحزام مصنوع من الجلد. 

يبلغ سعرها 1300 دولار أمريكي.


5. ساعة لونجين Heritage

ساعة لونجين

تجمع Longines اليوم بين الجمال الأصلي لأبرز منتجاتها السابقة مع أحدث تقنيات صناعة الساعات. هذا الموديل عبارة عن إعادة إصدار للساعة التي تم تطويرها للطيار الأمريكي Charles Lindbergh في عام 1931. 

هذه الساعة الساحرة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. تمنحك أيضا زجاج ياقوت الكريستال المقاوم للخدش، مقاومة للماء حتى 3 بار.

يبلغ سعرها 8850 دولار أمريكي.


200 عامة من العراقة

كانت صناعة الساعات السويسرية مختلفة كثيراً في أوائل القرن التاسع عشر عما هي عليه اليوم. حيث كان يتم صنع مكونات الساعات عادة في منازل عائلية حول منطقة “جورا” في سويسرا. 

و تتخصص كل عائلة عادة في نوع واحد من المكونات. وبمجرد تصنيع هذه المكونات، تم جمعها من خلال مكاتب تجارية متخصصة لتقوم بيعها بدورها في الأسواق المختلفة.

كان العالم في عام 1832على ميعاد لاستقبال ثورة عالمية في صناعة الساعات في ذلك العام. حيث تأسست لونجين خلال ذلك العام. 

حيث قام مؤسسها أوغست أغاسيز بالتعاون مع شريكاه هنري رايجيل وفلوريان موريل بإطلاق مشروعهم الخاص في صناعة الساعات في مدينة سان إيمييه. ولدت الشراكة المعروفة باسم Raiguel Jeune & Cie، التي أصبحت فيما بعد Longines. 

ثم بعد فترة وجيزة، أنشأوا منشأة التجميع الخاصة بهم. وفي عام 1867، أحضروا الخبير في صناعة الساعات “فرانسيلون جاك ديفيد” للمساعدة في تنفيذ التصنيع الذي كان فرانسيلون عازمًا على متابعته، ليتم بعدها تشغيل المصنع الجديد ذو المعدات والأنظمة الميكانيكية المتطورة ليكون الأول من نوعه. 

وبدأت الشركة في صنع وبيع ساعات الجيب المزودة بميزان على عجلة التاج شبيهة بتلك التي تنتجها صناعة الساعات السويسرية بشكل عام. وفي عام 1867 تم افتتاح مصنع Longines الواقع في Saint-Imier. 

وخلال نفس العام، أنتجت ماركة لونجين أول حركة لها ، 20A. يحتوي هذا العيار على على ميزان ثابت، بالإضافة إلى آلية لف وتثبيت قلادة، الذي فاز بدوره بجائزة في المعرض العالمي في باريس عام 1867. 

وبعدها بحوالي عشر سنوات صنعت لونجين حركة كرونوغراف بسيطة عيار20H. لتحصل على براءة اختراع من قبل صانع الساعات ألفريد لوغرين. وهنا بدأت الإنطلاقة العالمية الكبرى للشركة لتصبح واحدة من أشهر الماركات التي يرتديها الرياضيين ومحبي الساعات حول العالم. 

وفي عام  1900 فازت ماركة longines يالجائزة الكبرى في المعرض العالمي في باريس بساعة جيب اسمها La Renommée. تحتوي على كرونومتر من عيار 21.59، لتعلن في 1912 عن إنتاج أول نظام توقيت رياضي كهروميكانيكي. 

وفي 1927 قامت بتطوير ساعة ملاحية جديدة، عبارة عن سلسلة من الأجهزة الملاحية، تقوم على تطوير ساعة قرصية دوارة، مما يتيح لمرتديها مزامنة عقرب الثواني مع إشارة GMT. 

وفي 1945 أطلقت ماركة ساعات لونجين أول حركة ذاتية التعبئة عيار 22A ، لتحصل بها على براءة اختراع. حيث مثل تطوير هذا النموذج الأولي تحدياً كبيراً للشركة، التي تكيف لأول مرة تقنية اللف الجديدة للإنتاج على نطاق واسع. 

واستمرت في التطوير على مدار نصف قرن لتنتج في 2005 مجموعة جديدة من ساعاتها المتطورة من نماذج ذات حركات ميكانيكية، معظمها ذاتية التعبئة. وانطلاقا منها بالاهتمام بالموضة العالمية للمرأة إطلقت مجموعة Longines PrimaLuna المخصصة بالكامل للنساء. 

وفي عام  2015 أحدثت ماركة لونجين ثورة في عالم سباق الخيول. عن طريقة ساعة متطورة تتبع مسار سباق الخيل. إذ تحتوي على  نظام لونجين لتحديد المواقع (LPS). 

يوفر هذا النظام بيانات فورية عن الموقع الدقيق للخيول أثناء السباق، وترتيب السباق، والمسافة بين الخيول والسرعة. كما تتميز بدقة تصل إلى 5 سم وتتميز بقياس يصل إلى 1000 قياس في الثانية.

ختاما

ماذا تنتظرون؟! .. سارعوا الآن بإقتناء واحدة من مجموعات ساعات لونجين الساحرة. فهي بمثابة كنز لا يمكن أن تجدوا له مثيل في الجمال والجائبية وروعة الأداء.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات longines الأسطورية؟ ما الساعة التي تستحق الشراء؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى