Tommy Hilfiger تومي هيلفيغرساعات توميساعات تومي هيلفيغرساعة توميساعة تومي هيلفيغرماركات الساعاتماركة تومي للساعات

افضل 5 ساعات تومي هيلفيغر الجذابة

تعمل ساعات تومي الحديثة على إضفاء الطابع الإنساني على إرثها من المميز من خلال مجموعة واسعة من الساعات الرسمية والرياضية.

ساعة تومي

“ساحرة الشباب وجاذبية عقولهم وقلوبهم” .. تلك هي ساعات تومي هيلفيغر العالمية الشهيرة. التي تعتبر من العلامات التجارية النادرة التي استطاعت جمع الشباب من مختلف أنحاء العالم بمختلف ثقافاتهم وفئاتهم حولها. 

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات اورينت الاصلية

افضل ساعات فيراري الاصليه والايقونية

أفضل ساعات كالفن كلاين الأصلية واسعارها

اسعار ساعات بانيراي وتاريخها العريق

أفضل ساعات كورين الاصلية وأسعارها

بل كان لها الفضل في وضع أسس جديدة لتصميم الاكسسوارات الرجالي والنسائي. فضلا عن الساعات للجنسين على حد سواء. 

تمكنت ساعات تومي الشهيرة من ان تضع لها مكان على الخريطة العالمية لصناعة الساعات بتصميماتها البسيطة الأنيقة العملية التي تناسب العديد من الشباب. لنرى تلك الماركة الساحرة على معاصمهم في مختلف المناسبات.

ساعات تثير جنون الشباب


أصبحت ساعات tommy hilfiger على رأس قائمة رغبات الشباب والمراهقين في كافة دول العالم بلا استثناء. لذلك سنتجول معكم داخل تشكيلة جديدة من ساعاته الرائعة خلال السطور التالية.

اسعار ساعات تومي

1. ساعة تومي هيلفيغر TAUPE CERAMIC BRACELET

ساعة تومي

إشتري من أمازون العالمي

ساعة تومي هيلفيغر النسائية هذه تعتبر مزيج أنيق من الأناقة الخالدة والتكنولولجيا المتطورة ذات الوظائف الحديثة. 

ليجتمعان معًا في هذه الساعة الخزفية الجذابة باللون الرمادي الداكن. يتم ضمان التوقيت المثالي من خلال الحركة متعددة الوظائف وثلاثي الأقراص الفرعية. 

تتكون من علبة وسوار رمادي داكن مقاس 36 مم، حركة متعددة الوظائف ، أقراص فرعية، مقاومة للماء حتى 50 متر. كما تأتي مع ضمان عامان.


2. ساعات تومي هيلفيغر RED SIGNATURE FLAG

ساعة تومي

ساعة رياضية نسائية بسيطة وعملية جذابة في تصميمها. تتميز بحركة بثلاثة أيادي وحزام سيليكون متين مع عرض جريء لعلم تومي الشهير. تأتي مع جراب وميناء أحمر مقاس 38 مم ، وحزام سيليكون أحمر، مقاومة للماء حتى 30 متر، مع ضمان لمدة عامين.

سعر ساعة tomi هذه 69 دولار أمريكي.


3. ساعة تومي هيلفيغر BLUE ION PLATED

ساعة تومي

ساعة تومي هيلفيغر الرجالية هذه تجعل كل لحظة في حياتك بالغة الأهمية لا تنسى. فهي ساعة رياضية أنيقة وعملية مطلية بالأيون. 

تعمل بدقة بفضل الحركة الدقيقة متعددة الأعين وثلاثة أقراص فرعية. لن تتأخر أبدًا مرة أخرى عن مواعيدك مع تلك التحفة المبهرة. 

تتكون من هيكل وسوار مطليان بطلاء مؤين بقطر 44 مم ، وحركة متعددة الوظائف ، وأقراص فرعية. كما تتميز بخاصية مقاومة للماء حتى 30 متر.

سعر ساعة tomi هذه 195 دولار أمريكي.


4. ساعة تومي هيلفيغر DRESS WITH BLACK LEATHER STRAP

ساعة تومي

أحدثت تلك الساعة الرجالية، توازن بين العصرية والرسمية. مع مجموعة من الموانئ الفرعية الموضوعة على ميناء أبيض. كما يضفي حزام جلد التمساح الأسود سحر خاص وجاذبية ذكورية عالية. 

إذ تحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 43 مم ، مينا بيضاء بأشعة الشمس ، حزام أسود من جلد التمساح ، حركة متعددة الوظائف ، أقراص فرعية. تتمتع أيضا بخاصية مقاومة للماء حتى 50 متر، تأتي مع ضمان سنتان. 

سعر ساعة tomi هذه 135 دولار أمريكي.


5. ساعات تومي هيلفيغر ION-PLATED WITH WHITE SILICONE STRAP

ساعات تومي

ساعة بسيطة المظهر أنيقة تصلح ليرتديها الرجال في العديد من الأوقات والمناسبات. ساعتنا الرياضية مع ثلاثة أقراص فرعية وحزام سيليكون مريح. 

تحتوي على علبة مقاس 46 مم مطلية بطلاء مؤين أسود وحزام سيليكون أبيض، وحركة متعددة الوظائف ، وأقراص فرعية. تتميز بخاصية مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، تأتي مع ضمان لمدة عامين.

سعر ساعة tomi هذه 165 دولار أمريكي.


بصمة عالمية

منذ إطلاق ماركة tommy hilfiger للساعات التي تحمل نفس اسمه في عام 1985. أصبح Tommy Hilfiger مشهوراً عالمياً بإعتباره رائد الأسلوب الأمريكي الكلاسيكي الرائع مستوحى من ثقافة البوب ​​الشهيرة، وتقاليد الحياة الأمريكية العملية السريعة. 

لينجح في تدشين علامته التجارية مدفوعة برؤية متفائلة دائماً لكسر التقاليد، والتحرر من القيود والإنطلاق نحو الحرية. حيث بفضل تلك الرؤية المتميزة أصبحت “تومي هيلفيغر”  واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم. 

والتي تشارك روحها الجميلة الشبابية مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

بدأت مسيرة “هيلفيجر” المهنية في مجال الأزياء كطالب في المدرسة الثانوية عام 1969. عندما افتتح أول متجر له في مسقط رأسه في مدينة إلميرا، بولاية نيويورك. 

تومي هيلفيغر

ثم بعد عشر سنوات، انتقل إلى مانهاتن لمتابعة حياته المهنية في تصميم الأزياء. وفي عام 1985 أطلق علامته التجارية التي تحمل الاسم نفسه مع مجموعة ملابس رجالية ذات تصميم واحد. 

وقد نمت منذ ذلك الحين تجارته لتحقق أكثر من 6.6 مليار دولار أمريكي في مبيعات التجزئة العالمية في عام 2016. وباعتبارها علامة تجارية حقيقية لأسلوب الحياة. 

تشمل ماركة تومي هيلفيغر مجموعة واسعة من المجموعات، بما في ذلك مجموعة HILFIGER COLLECTION و TOMMY HILFIGER TAILORED و TOMMY JEANS والملابس الرياضية الرجالية والنسائية وملابس الأطفال. 

فضلا عن الأحذية والإكسسوارات والساعات والمجوهرات والعطور. وفي عام 2010، استحوذت شركة PVH Corp على مجموعة Tommy Hilfiger Group، التي تمتلك شبكة توزيع عالمية واسعة تمتد عبر 100 دولة وأكثر من 800 متجر تجزئة. 

لتغطي جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وقد بلغت مبيعات التجزئة العالمية لعلامة TOMMY HILFIGER 8.5 مليار دولار أمريكي في عام 2018.

شبكة توزيع واسعة

يوجد أكثر من 1400 متجر لماركة tommy hilfiger في أكثر من 90 دولة حول العالم. بما في ذلك متاجر عالمية في العديد من الأماكن مثل لندن، طوكيو، بيجنت ستريت في لندن، وبروبرتسون بوليفارد بولاية لوس أنجلوس الأمريكية  إلخ… 

ختاما

كان من النادر ان تجد ساعة يجتمع حولها العديد من شباب العالم. إلا أنه مع ظهور ساعات تومي وسرعة انتشارها حققت تلك المعجزة. بالتأكيد حان الآن الوقت لتقتني واحدة من ساعاتها، التي نعدك بأنك لن تستطيع مقاومة سحرها وقوتها بمجرد وضعها على معصمك.. جرب بنفسك!.  

هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات تومي الشبابية؟ ما الساعة المميزة التي لاقت استحسانك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى