Orient اورينتساعات اورينتساعة اورينتماركات الساعات

أفضل 5 ساعات اورينت الأصلية واسعارها

تصنع ماركة orient للساعات بعضًا من أفضل الساعات الميكانيكية والأوتوماتيكية من حيث القيمة منذ أكثر من 70 عامًا.

ساعة اورينت

“هذه أورينت” .. تلك العبارة تسمعها كثيرا في العالم العربي معناها أن الشىء الذي تشير إليه أصلي وذو جودة عالية. 

إقرأ أيضا:

أفضل ساعات بوليس وأسعارها لعام 2022

افضل 5 ساعات جارمن الذكية لرياضين العظماء

افضل 5 ساعات هوبلت عبر العصور

افضل ساعات جوفيال السويسرية واسعارها

أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

وتستطيع ان تثق فيها بكل أمان وإطمئنان .. اشتق لفظها من ماركة ساعات اورينت التي يعرفها الكثير بل الغالبية العظمي من المواطنين ليس في المنطقة العربية فقط بل في مختلف أنحاء العالم. 

كرمز للصناعة المتطورة المرتفعة الأداء، التي تعبر عن الأصالة والعراقة بكل معانيها. فلذلك بكل ثقة يمكن أن تقول أن ساعات اورينت هي الحارس الأول، والممثل الرئيسي للجودة والثقة في عالم الساعات.

اختر ما يناسبك

تقدم كل مجموعة من تشكيلات “اورينت” نماذج فريدة متنوعة، بداية من الساعات الكلاسيكية إلى التشكيلات  المعاصرة التي تمثل قمة الجودة والتصميم الحديث. 

بالتوازي مع الساعات الرياضية ذات الجاذبية وأسلوب الحياة النشيط، لذلك من المؤكد أنك ستجد ساعة اورينت تناسب أسلوبك الفريد من تلك التشكيلة المتنوعة، وإليكم مجموعة من أبرز تلك التشكيلات: 

اسعار ساعات اورينت

1. ساعة اورينت AC00004B 

ساعة اورينت

تتميز ساعة ORIENT الميكانيكية المتطورة بقطر 40.5 ملم، مع هيكلاً أنيقاً مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ من الذهب الوردي، وميناء أسود، وحزام جلدي مزين بنسيج التمساح. 

تكمل جمالياتها الكلاسيكية بعقارب أنيقة من الذهب. تدعم خاصية مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً.

يبلغ سعرها 119.99 دولار أمريكي.


2. ساعة اورينت RA-NB0101B

ساعة اورينت

تتميز ساعة ORIENT الميكانيكية الرجالية هذه بأنها مزودة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومينا أسود أنيق. ويكمل تصميمها المتطور مؤشر شريط مستقيم ممتد وعلامات ساعة من أحجار الراين على المينا. 

تحتوي على احتياطي طاقة يمكنها من العمل المستمر لمدة 40 ساعة ومقاومة الماء حتى عمق 100 متر، الساعة مصنوعة من الستانلس ستيل، تعمل بحركة لف ذاتي تلقائية، مرصعة بـ 21 جوهرة. 

يبلغ سعرها 1200 دولار أمريكي.


3. ساعة اورينت RA-AC0L04L

ساعة اورينت

صممت تلك الساعة التي تنطلق بك لعالم الرياضة الخطير، لمحبي رياضة الغوص. فهي متوافقة مع معايير ISO، وتتيح لك مغامرات رائعة تحت الأعماق. 

الإطار لونه أسود، كما أنه مزود بدرع حماية ملفت للنظر مع شكل دائري قوي، يحمي تاج المسمار اللولبي والإطار من الضغط الخارجي أو الصدمات. الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تحتوي على خاصية مقاومة الماء حتى عمق 200 متر. 

يبلغ سعرها 490 دولار أمريكي. 


4. ساعة اورينت NR1U001Z

ساعة اورينت

تتميز هذه الساعة الأنثوية الميكانيكية عالية التقنية بهيكل وسوار من الستانلس ستيل مع قرص وردي. تشمل مميزاتها عقارب مضيئة مع خطوط فضية، وعلامات ساعات مرصعة بشواروفسكي، علبة الساعة محمية بزجاج ياقوتي. 

مزودة بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 50 متراً، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ،تتيح اللوحة الشفافة الموجودة في الجزء الخلفي من العلبة رؤية التصميم الأنيق والحديث للحركة.

يبلغ سعرها 130 دولار أمريكي.


5. ساعة اورينت RF-QA0003G

ساعة اورينت

ساعة نسائية رقيقة تمثل الأنثي المحبة للرقة والإنطلاق في عالم الرومانسية والخيال. هيكل الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي وسوارها من جلد التمساح مع قرص أبيض جذاب. تتمتع بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 30 متر.

يبلغ سعرها 300 دولار أمريكي.


قصة نجاح

منذ بداية نشأتها كانت مهمة “أورينت” تقديم ساعات عالية الجودة، يمكن ان تعرفها بمجرد ان تراها. لتمثل خليط بين الحرفية والموثوقية والدقة والجمال. 

لتصمد أمام اختبارات الزمن، فكل ثانية تمر هي فرصة لجعل حياتك لا تنسى وكل لحظة هي مشهد فريد من نوعه. فمع ساعات اورينت يمكن ان تجعل كل دقيقة في وقتك مميزة خلال رحلتك في تلك الحياة. 

الشركة تؤكد دائما بأنها فخورة بأنها في طليعة إنتاج الساعات الميكانيكية في اليابان، بفضل الحركات الميكانيكية المُصنعة داخلياً. حيث يمكن ضمان أعلى جودة ممكنة لمختلف العملاء في جميع أنحاء العالم.

تعتبر مهمة ماركة orient للساعات الأولي منذ تاسيسها عام 1950، هي العمل الدؤوب لإنشاء أفضل الساعات للجميع. فتوفر كل من ORIENT و ORIENT STAR أسلوباً رائعاً وضبطًا دقيقاً للوقت، بغض النظر عن الموديل الذي ستختاره. 

في عام 1951 تم تقديم ORIENT STAR كنجم حقيقي في عالم الساعات، لتتميز بحجم العلبة صغيرة، وتصميم ميناء بسيط وجذاب مع عقارب زرقاء وخطوط دقيقة على عقرب الثواني الصغير. 

وخلال فترة الخمسينات والستينات أطلقت الشركة ORIENT STAR Dynamic، مع تطوير حركتها الأوتوماتيكية، وايضا ظهرت الساعة العريقة جراند بريكس 100. 

وفي الفترة بين 1967-1972، كانت ساعة Fineness الأوتوماتيكية للتاريخ النهاري واحدة من أرفع الساعات الأوتوماتيكية اليابانية الصنع التي تم تصنيعها. 

لتتميز بحركة أرق من نماذج ساعات اورينت الأخرى، بما في ذلك استخدام الأجزاء المصغرة والمساحة الصغيرة بين التروس، واستخدمت هيكلاً من قطعة واحدة. 

وخلال عام 1976 ظهرت واحدة من أشهر ساعات orient التي تم إنشاؤها على الإطلاق هي ساعة التقويم متعدد السنوات التي تعرض لأول مرة التقويم بالأيام. 

خلال عام 1991 ظهرت ساعة ORIENT Mon Bijou، ذات الحركة الميكانيكية المعروضة داخل علبة جميلة وشفافة، حيث أن كل جزء منها مصقول يدوياً. وخلال عام 2016 بإعتبارها الشركة الوحيدة للساعات التي تصنع الحركات الميكانيكية داخل مؤسستها، تم تصنيع ساعات اورينت و ORIENT STAR بأعلى جودة ودقة ممكنة. 

والتي يتم تشغيلها بواسطة النابض الرئيسي فقط، حيث يتم تجميعها من مئات الأجزاء، وتسمى حركة الساعة أحيانًا “قلب” الساعة. 

الحرفية والموثوقية طويلة الأمد هي علامات الساعة الميكانيكية، ولا تنسى أن الساعات الميكانيكية لا تستخدم الكهرباء، وأجزائها مصنوعة من مواد طبيعية، لذلك، فهي منتج يحافظ على البيئة بالفعل. 

وتذكر ان ساعات اورينت يمكن أن تدوم معك لسنوات عديدة مع توفير العناية المناسبة لها، مما يجعل كل واحدة إرثاً مثالياً يمكن تناقله والاعتزاز به من جيل لآخر.

ختاما

الثقة والجودة والتألق .. يعني بإختصار ساعات اورينت، فعندما ترتديها على معصمك كن واثق ان جميع من حولك ينظرون إليك في إعجاب وفخر.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات orient واسعارها؟ ما هي الساعات التي تستحق معصمك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. سلام عليكم اخى الكريم
    انا لدى ساعه اورينت عمرها يتعدى ٦٥ سنه واريد بيعها وعندى صور لها وثقيله الوزن واريد بيعها ولا اعلم هل بها ذهب او قيمتها كام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى