Burberry بربريساعات burberryساعات بربريساعة بربريماركات الساعات

أفضل ساعات بربري الفاخرة

أفضل ساعات بربري الفاخرة

أفضل ساعات بربري الفاخرة

تعرف علي أفضل ساعات بربري الفاخرة المميزة بأنها تمتلك الطابع الفاخر وتناسب رغبات وأذواق الكثير من الأشخاص رجال ونساء على حد سواء في مختلف أنحاء العالم.

ساعات burberry
أفضل ساعات بربري الفاخرة

تعد ساعات بربري واحدة من أكثر أنواع الساعات انتشارا في العالم العربي. فهي تمثل الصديق الصدوق للكثير من سكانها. فمن المعهود أن تجدها على معصم الكبير والصغير والمراهق وكافة الفئات المجتمعية.

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات البا التي تستحق الشراء

أفضل 5 ساعات بياجيه المرصعة بالمجوهرات

أفضل ساعات فوسيل النسائية لعام 2022

أفضل ساعات فوسيل على الإطلاق

أفضل ساعات كورين الاصلية وأسعارها

فتلك الساعة المبهرة التي تمثل رمز الأناقة، تجمع بين الجانب العملي. فضلا عن المهارة السويسرية المعروفة في صناعة الساعات العالمية.

مع تكلفتها التي تناسب العديد من شرائح المجتمعات العربية، كان ذلك أيضا من أسرار إنتشار ساعات burberry بقوة خلال السنوات الأخيرة. كما أنك من السهل ان تجد العديد من موديلاتها بتشكيلات مختلفة تناسب العديد من أذواق ورغبات ألمستهلكين.

اسعار أفضل ساعات بربري الفاخرة

1. ساعة بربري Burberry Gold Dial Stainless Steel Textile BU10001

أفضل ساعات بربري الفاخرة
أفضل ساعات بربري الفاخرة

تتميز تلك الساعة النسائية المبهرة بأنها تتكون من علبة 40 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأصفر مع زجاج ياقوتي وعلبة خلفية مغلقة.

الميناء باللون الشمبانيا مع شاشة عرض تناظرية، حزام من النايلون والجلد، مع إبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأصفر، بالإضافة إلى حركة كوارتز سويسرية. وخاصية مقاومة ضغط المياه حتى عمق 50 متر تحت سطح البحر.

سعر ساعة بربري هذه 324 دولار أمريكي.

 

2. ساعة بربري Burberry Men’s BU9001 Large Check Stainless Steel Bracelet

أفضل ساعات بربري الفاخرة
أفضل ساعات بربري الفاخرة

ساعة رجالي عصرية عملية تحتوي على تكنولوجيا متطورة. إذ تتميز هذه الساعة بقرص أنالوج أسود، وشاشة عرض للتاريخ.

سوار فضي من الفولاذ المقاوم للصدأ، دائرية الشكل، الهيكل مصنوع من الستانلس ستيل، قطر العلبة 38 ملم، يبلغ سمك الهيكل 8 ملم، السوار والإطار مصنوعان من الستانلس ستيل، لون السوار فضي.

أما لون المينا أسود، تعمل بحركة كوارتز سويسرية، مع خاصية مقاومة ضغط الماء حتى عمق 165 قدم تحت سطح البحر.

سعر ساعة بربري هذه 299 دولار أمريكي.

 

3. ساعة بربري BU9383 Watch City Men’s

ساعات burberry
أفضل ساعات بربري الفاخرة

ساعة رجالي أنيقة تجعل معصمك يضىء من جاذبيتك وسحرك المميز. تتكون من حركة سويسرية عالية الدقة.

كما تأتي مع ضمان 3 سنوات، دائرية الشكل، مع إبزيم مشبك. خامة الهيكل ستانلس ستيل، يبلغ قطر علبة الساعة 42 ملم، أما سمك الهيكل 11.00.

الحزام مصنوع من الجلد، لون السوار أسود، والمينا أزرق اللون، تعمل بحركة كوارتز سويسرية. تتمتع بمقاومة ضغط الماء ختى عمق165 قدم.

سعر ساعة بربري هذه 850 دولار أمريكي.

 

4. ساعة بربري Burberry Rose Dial Rose Gold Ion-plated Ladies BU9131

أفضل ساعات بربري الفاخرة
أفضل ساعات بربري الفاخرة

تظهر تلك الساعة النسائية بشكل أنيق جذاب جعلها الاختيار الأول للعديد من النساء حول العالم. سوار ساحر باللون الوردي الجذاب، العلبة دائرية الشكل.

مادة العلبة من الذهب الوردي، يبلغ قطر العلبة 34 ملم. مادة الحزام من الجلد، تعمل بحركة كوارتز سويسرية. تتميز بخاصية مقاومة ضغط المياه حتى عمق 165 قدم تحت سطح البحر.

سعر ساعة بربري هذه 399 دولار أمريكي.

 

5. ساعة بربري Burberry Watch, Men’s Swiss Gold Ion-Plated Stainless BU9003

ساعات burberry
أفضل ساعات بربري الفاخرة

ساعة رجالية أنيقة تصلح للمناسبات الرسمية. تعطيك مظهر لا يقاوم وجاذبية ليس لها مثيل. مصنوعة من الستانلس ستيل، لون المينا أبيض، أما لون السوار ذهبي، يبلغ قطر العلبة 39 ملم.

يبلغ سعرها 350 دولار أمريكي.

 

تاريخ عظيم لأفضل ساعات بربري الفاخرة

شركة بربري هي شركة بريطانية عامة تعمل في مجال صناعة الاكسسوارات الرجالي والنسائي بمختلف أنواعها منذ أكثر من 150 عامًا. في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، قررت بربري ان تسند مهة صنع ساعاتها لشركة فوسيل العالمية المعروفة.

بدأت بربري نشاطها على يد مؤسسها “توماس بربري”، الذي بدأ نشاطه التجاري كتاجر ملابس بسيط من خلال متجره الخاص لتجارة الملابس في إنجلترا عام 1856. بعد ذلك حدث نمو وتطور للمتجر ليتحول إلى مركز تجاري.

وبعد عشر سنوات، قامت الشركة بتطوير أول منتجاتها الرئيسية تحت اسم “غارباردين”. ومع  قرب نهاية القرن التاسع عشر أصبحت بربري شركة مساهمة عامة ونقلت موقعها إلى العاصمة البريطانية لندن.

على مدار نصف قرن من العمل والتطوير، قامت الشركة بتطوير معطف يرتديه الجنود الإنجليز خلال الحرب. ليتم الإعلان بعدها عن استخدام “رولد أموندسن” و هو أول رجل يصل إلى القطب الجنوبي. لتبدأ بعدها رحلة صعود وشهرة للشركة من نوع جديد.

أما عن ساعاتها الشهيرة فقد بدأت ساعات بربري من خلال “. ماركة فوسيل” عملها بولاية تكساس الأمريكية في عام 1981 على يد رجل الأعمال توم كارتسوتيس.

حيث قام بالدخول في صفقة تجارية مع الشركة ليستورد 1500 ساعة تم بيعها في متاجر دالاس والمتاجر الأمريكية محقق ربح كبير. لتستمر بعدها الشركة في اقتحام السوق الأمريكي، لتدخل بعدها إلى السوق السويسري ، وتبدأ رحلة توزيع ساعاتها في جميع أنحاء العالم.

أنواع عديدة وأسعار مقبولة لأفضل ساعات بربري الفاخرة

تنتج بربري ساعات جذابة للرجال والنساء، تستطيع ان تتعرف عليها بسهولة من خلال نمطها المميز في مادة الحزام المستخدمة في الساعات. فتجد منها الكلاسيكي الأنيق أو العملي المريح.

أسعارها تناسب معظم الإمكانيات، فيمكن ان تجدها بسعر أقل من 75 دولارًا أمريكيًا. و يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت من مواقع مثل Amazon.com. أو Nordstrom و Neiman Marcus و Macy’s، بأنواعها العديدة الرائعة.

ختاما

استطاعت ساعات بربري ان تحل المعضلة الصعبة وتجمع في تشكيلاتها المختلفة بين الأسلوب العملي القوي، وايضا الجائبية والسحر والتميز.

فضلا عن الأنواع المتعددة التي تبهركم بتشكيلاتها المختلفة المتنوعة بأسعار تناسب جميع الميزانيات. أنتم الآن أمام ماركة من الساعات من الصعب ان تغمضوا أعينكم عن إقتناء واحدة من ساعاتها الرائعة.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات burberry واسعارها؟ ما الساعة العجيبة التي تستهويك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى