ساعات كارتيرساعات كارتير رجاليساعات كارتير سانتوسساعات كارتييهساعة كارتيرساعة كارتير افنان الباتلساعة كارتير المربعهساعة كارتير باشاساعة كارتير بانثرساعة كارتير سانتوسغير مصنف

ساعات الكارتير

ساعات الكارتير

ساعات الكارتير

إن كل أنواع ساعات الكارتير تعتبر من أجمل وأفضل الهدايا التي من الممكن أن تمنح لشخص، وهذا لأنها من الهدايا المثالية والأنيقة التي يمكن أن تكون تعبيرًا عن المحبة، ولأنها ساعة مهمة وعلامة تجارية رائعة، فإن موقع عالم الساعات يقدمها بكل أنواعها الرجالية والنسائية، مما يجعل ارتدائها يكون من الأمور المتميزة لأنها ساعة رائعة في الأنقة والجودة.

ساعات الكارتير
ساعات الكارتير

ساعات الكارتير

إن كل أنواع ساعات الكارتير أصلية وأنيقة ومتميزة، وهي تعتبر من أرقى وأهم أنواع الساعات التي تتصف بأجمل التصميمات الرائعة والمنفردة.

كما أنها علامة تجارية ناشئة من باريس، وتم تأسيسها في عام 1847م، وهي تعتبر من إنشاء لويس فرانسوا كارتير، ومنذ ذلك اليوم حتى الآن اشتهرت هذه الساعة بأجمل التصميمات الفخمة والأنيقة لكل من الرجال والنساء.

وإن هذه الساعة الأنيقة تطورت بشكلٍ كبير بين فترة العشرينات إلى الأربعينات، حيث إننا رأيناها بتصميمات جريئة كثيرة ومبتكرة، فرأينا ساعة مثل تانك التي صنعت للمرة الأولى لأمير سانتوس، وهي من الساعات الأولى التي تم وضع حزام جلدي لها.

وتعتبر ماركة تانك من ساعات الكارتير هي من أهم الماركات والموديلات التي تم تصنيعها، حيث إنها صممت للمرة الأولى في عام 1917م، وأصبحت الآن من أهم وأشهر الأنواع التي تم تصميمها بشكلٍ مستطيل، ولديها تصميم عصري أنيق للغاية.

بالإضافة إلى ماركة سانتوس والتي تعتبر أيضًا من أفضل أنواع الساعات التي تم تصميمها في عام 1904م، وتم اعتبارها أنها من الساعات الأولى في العالم التي تحتوي على حزام مصنوع من الجلد، وتميزت بانها لها تصميم جريء وأنيق في نفس الوقت، وهو يتناسب مع كل الرجال لأنه تصميم رجالي، ويناسب كل رجل يحب المغامرة.

أفضل ساعات كارتير الرجالية

توفر ساعات الكارتير أفضل الأنواع من ساعات كارتير الرجالية الرائعة، والتي يبحث عنها الكثير من الرجال بما يتناسب مع إمكانياتهم، حيث إنه يمكن الحصول على أنواع ساعات تتمثل في الآتي:

  • ساعة كارتير كاليبر دو كارتير

هذه الساعة جميلة جدًّا، حيث إنها مصممة بأفضل تصميم فخم وفاخر وجذاب، ولها الكثير من الألوان المختلفة والمتعددة التي تناسب كل المناسبات تقريبًا.

كما أنها تعتبر من أنواع الساعات الغالية والباهظة الثمن، وسعرها يصل إلى 22000 دولار، وحصلت على أفضل التقييمات من الكثير من الرجال الذين قاموا بشرائها.

  • ساعة كارتير روتاند دو كارتيير

هذه الساعة أنيقة يوفرها موقع عالم الساعات بكل ألوانها، وهي مختلفة ويظهر في تصميمها الإبداع الخلاب، كما أنها تجعلك تشعر بالقوة والابتكار بسبب تصميمها المتميز.

وتحتوي على أفضل الإمكانيات العالية، مما يجعلها لا تعتبر رخيصة في السعر لأن سعرها يصل إلى 19 ألف دولار.

  • ساعة كارتير كليه دو كارتير

هي من أجمل ساعات الكارتير الرجالية، وتصميما مائل إلى الاسترخاء والهدوء في أغلب الوقت، كما أنها أنيقة في الشكل ومفردة من نوعها، ولا يعتبر سعرها غاليًا لأنه يبلغ تقريبًا حوالي 8700 دولار.

  • ساعة كارتير بالون بلو دو كارتير

هي ساعة أنيقة أيضًا يحبها الكثير من الرجال، كما أنها مبتكرة ومميزة، ولديها ألوان كثيرة، وسعرها يصل إلى 20000دولار.

  • ساعة كارتير سانتوس دو كارتير

تعتبر من الساعات المتميزة لأنها من العلامات الأساسية في كارتير، هذا بالرغم من بساطتها إلا أنها لديها شكل متميز ومبدع ويناسب كل الملابس تقريبًا والمناسبات لأن له تصميمات مختلفة متميزة.

سعر هذه الساعة يصل إلى 13 ألف دولار تقريبًا، مما يجعلها مناسبة لفئات كثيرة، وليست الفئة العالية فقط.

أفضل ساعات كارتير النسائية

إن ساعات الكارتير تتميز بكونها توفر الأنواع النسائية من هذه الساعة المتميزة، والتي تجعل السيدة أنيقة لمجرد ارتدائها بسبب أنها مرصعة بالكثير من الألماس والمجوهرات الثمينة، وهذه أهم الأنواع منها:

  • ساعة كارتير بانتير دو كارتييه

هذه الساعة تتميز بأجمل تصميم يتواجد بها، وقد قامت بارتدائها أول سيدة من جيل الثمانينات، وهي تأتي بموديل متوسط الحجم، ولديها آلية حركة الكوارتز.

تم تصنيع علبتها من خامة الفولاذ التي يبلغ مقاسها 27 مم* 37 مم، وسمكها يصل إلى 6 مم، كما أنها تحتوي على حجر اسبينل الصناعي والذي تم طليه باللون الأزرق.

المينا التي تتواجد في الساعة فضية اللون، ولديها عقارب تعمل على شكل السيف المصنوع من الفولاذ، والذي أيضًا تم طليه باللون الأزرق، كما أن لديها حزام كبير فولاذي الصنع، ومن أهم مميزات الساعة الحقيقية أنها تقاوم الماء جدًّا.

هذه الساعة قديمة جدًّا، ولذلك فهي تتميز بأنها أصيلة وعريقة، وتم تصميمها في عام 1904م، وهذا لتنفيذ رغبة الطيار ألبرتو سانتوس دومونت البرازيلي الأصل، والذي كان مشهورًا جدًّا في ذلك الوقت.

وبالفعل تم تصميم هذه الساعة من أجل تحقيق ما تمناه، وظهرت بأعلى جاذبية رائعة بين أنواع الساعات، وتعمل من خلال حركة ميكانيكية، وعلبتها مصنوعة من الذهب الأبيض الذي صنع بعيار 18.

كما أن إطار العلبة الخارجي يحتوي على الكثير من الماس المزيَّن بقطع البريانت الحديثة والبراقة.

تاج الساعة مصنوع من ذهب أبيض بعيار 18، ويحتوي من كل الجوانب على الأحجار المتعددة الأوجه، ويحتوي أيضًا على أحجار الياقوت الأزرق مع مزيج من الكريستال أيضًا.

كما أن هذه الساعة مصنوعة من جزامين من جلد التمساح، كما أنها تحتوي على نظام التبديل، ويأتي مع الساعة علبتها الفخمة التي عرضها يبلغ 35.1 مم، وسمكها يبلغ 8.83 مم، ومن أهم مميزاتها أنها تقاوم الماء إلى عمق كبير يصل إلى 100 متر تقريبًا.

  • ساعة كارتير بالون بلو دو

الساعة جذابة ولديها ألوان كثيرة، وهي مصممة بقطر 28 مم، كما أنها تعمل بحركة الكوارتز، ولديها إطار خارجي تم صنعه من الفولاذ، ولديها أيضًا تاج متميز ومدبب مصنوع من أحجار الاسبينل الصناعي.

أيضًا تحتوي الساعة على الحجر الأوبال التي تم تصنيعها منه، ولديها عقارب تم تصميمها على شكل السيف، كما أن قياسات إطار هذه الساعة من الخارج هي 28.6 مم للقطر، و9.35 مم للسمك، وهي تتميز بمقاومتها للماء حتى 100 متر.

وتم تصنيعها لتكون زينة جميلة في يد المرأة، فهي تحتوي على تعبئة زرقاء اللون وداكنة، ولديها أرقام رومانية أيضًا في جهة اليسار، كما أنها تحتوي على الانحنائات المدببة أيضًا التي تميزها.

مواصفات ساعة كارتير الأصلية

هذه الساعة لابد من الحصول عليها أصلية، حيث إنها تتميز بالأناقة الرائعة إذا كانت أصلية فقط، وهذه أهم المواصفات التي تجعلنا نتحقق من أن هذه الساعة أصلية أم لا:

  • تصميمها يكون أنيقًا وعصريا، وتجمع بين النظام القديم والجديد في الساعات.
  • مصنوعة من مواد أصلية فاخرة، مثل الألماس، والذهب، والفضة، والتيتانيوم، وهذا هو ما يجعلها دائمًا فاخرة.
  • دقة صنعها كبيرة ولا مثيل لها، وهذا يجعلها تلائم كل الأماكن والمناسبات والأنشطة.
  • ملحقاتها كلها فاخرة، مثل الأحزمة الجلدية المتميزة، والأساور المعدنية التي تتواجد بها، واحتوائها على الماسات المرصعة وما إلى ذلك.
  • يأتي مع الساعة ضمان متميز من الشركة، وهذه من أهم العلامات التي تدل على أنها أصلية، والضمان على الساعة يكون بين العام إلى العامين، وهذا يجعل المنتج جودته رائعة.

 

أحصل الآن على أفضل أنواع ساعات الكارتير من خلال موقع عالم الساعات المتميز، وهذا لأنها من أرقى وأجمل أنواع الساعات الرجالية والنسائية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى