ساعات كارتيرساعات كارتير رجاليساعات كارتير سانتوسساعات كارتييهساعة كارتيرساعة كارتير المربعهساعة كارتير باشاساعة كارتير بانثرساعة كارتير سانتوس

ساعات كارتير رجالية

ساعات كارتير رجالية

ساعات كارتير رجالية

يوفر موقع عالم الساعات أفضل ساعات كارتير رجالية، حيث تتميز ساعات كارتير بأنها من أهم الساعات المتميزة بتصاميمها المبتكرة والحديثة، كما أنها تتميز بالخطوط النقية التي تتواجد بها، وأشكالها الدقيقة وتفاصيلها الثمينة والدقيقة، ولذلك فهي من أفضل أنواع الساعات المتميزة التي توفر جمالًا وأناقة لكل الرجل يرتديها على الإطلاق، لأنها ساعة منفردة ولا يوجد لديها مثيل.

ساعات كارتير رجالية
ساعات كارتير رجالية

ساعات كارتير رجالية

مر أكثر من 100 عام على ابتكار أفضل الساعات من كارتير الرجالية المتميزة، والتي تتميز باحتوائها على أجمل القطع والتصاميم الرائعة والأنيقة، حيث إنها من أهم وأفضل العلامات التجارية في عالم الساعات والإكسسوارات الرجالية.

وتتميز هذه الساعة بتصميمها العالي الفخم، حيث إنها بسيطة وذات تكوين مبدِع في نفس الوقت، وهذا يجعل الرجال تبحث دومًا عن أفضل أنواع الساعات، ولا يوجد أفضل من كارتير المتميزة.

ساعات كارتيير رجالي
ساعات كارتيير رجالي

وإن ساعات كارتير رجالية تم تصميمها ي عام 1847م وهي ساعة عبقرية مكان نشأتها كان في فرنسا، حيث إن الذي قام بتصميمها هو واحد من عائلة لويس فرانسوا كارتييه، وأصبحت مع الوقت من أفضل العلامات التجارية لكل أنواع الساعات.

كما أنها مع الوقت أصبحت تقريبًا العلامة التجارية الأمثل من الساعات التي يتم ارتدائها من قبل كبار الشخصيات والملوك والأمراء، وتم تصميمها بأفضل النماذج المعقدة في الصنع، وهي من الساعات التراثية التي استمرت لمدة 171 عامًا.

وظلت هذه العلامة التجارية بين الكثير لها اسم لامع في مجال الساعات، إلى أن تم إتباعها لمجموعة (Richemont) التي لديها أكثر من 200 متجر حول العالم تقريبًا.

ساعة كارتير كاليبر دو كارتير

هذه الساعة من أجمل أنواع ساعات كارتير رجالية التي تم تصميمها بأناقة رائعة، ولديها الكثير من الألوان، ولديها أيضًا أكثر من شكل يمكن له أن يناسب أكثر المناسبات.

ولكن هذه الساعة تعتبر من الأنواع الغالية، والتي من الممكن أن يصل سعرها إلى 22000 دولار تقريبًا، ولكنها حصلت على شهرة كبيرة بين الكثير من الرجال، وأغلب الرجال يقومون باختيارها على أن تكون أفضل إكسسوار في المناسبات.

والكثير من الرجال يحبون ارتدائها من أجل الشعور بالفخامة والفخر، ويقولون بأنهم يشعرون بالاستغناء عنها من أي نوع آخر.

ساعة كارتير روتاند دو كارتيير

هي ساعة متميزة ومختلفة عن بقية الأنواع، تتوفر في موقع عالم الساعات بكل الألوان والأشكال، كما أنها لديها تصميم مبدع ومختلف، ويمكنك الشعور بالقوة عند ارتدائها للمرة الأولى.

كما أن هذه الساعة لديها الكثير من الإمكانيات، وهي ساعة حديثة متطورة سعرها في الكثير من الأحيان يصل إلى 19 ألف دولار.

ساعة كارتير بالون دو كارتير

هي ساعة متميزة تجذب الكثير من الرجال في كل مكان، وهي مبتكَرة للغاية ولديها الكثير من الإمكانيات العالية التي تتميز بها عن أي نوع آخر من ساعات كارتير.

ولها مميزات كثيرة عالية في الأداء، مما جعل سعرها يصل إلى 20 ألف دولار أمريكي.

ساعة كارتير سانتوس دو كارتير

هي من أهم أشكال الأناقة والجمال، حيث إنها بسيطة جدًّا، وفي نفس الوقت متميزة ولديها شكل مبدع وتناسب كل أنواع الملابس والمناسبات.

من أهم مميزاتها أنها تناسب الكثير من الفئات، لأن سعرها يصل إلى 13 ألف دولار أمريكي تقريبًا.

ساعة كارتير تنك

هي عبارة عن ساعة مبتكرة، وهي لديها أفضل التصميمات والأشكال والألوان أيضًا، وتناسب الكثير من الفئات حول العالم، وسعرها بكل أنواعها يصل إلى 4000 دولار، ومن الممكن أيضًا أن يصل إلى 5400 دولار تقريبًا، وهي تجذب الكثير من الرجال حول العالم.

ساعة كارتير كليه دو كارتير

يقدم موقع عالم الساعات هذه الساعة لأنها من أهم الأنواع الجذابة من أنواع ساعات كارتير رجالية، وهي متناسبة مع كل الشخصيات الراقية التي تحب الاسترخاء والهدوء في أكثر الوقت.

وتتميز بأن لها شكل فريد من نوعه، ولا يعتبر سعرها غالٍ، لأنه قد يصل إلى 8700 دولار.

ساعة كارتير باشا

هذه الساعة تجعلك تشعر بأن العالم كله ملكك بدون منافس، وتسمى بكارتير باشا لأنها عظيمة وتناسب الأمراء والملوك من عظمتها الكبيرة.

ساعة اليد كارتييه باشا C GMT W31078M7
ساعة اليد كارتييه باشا C GMT W31078M7

ومن أنواع ساعات كارتير رجالية التي دخلت في إطار ماركة كارتييه خلال عام 1943م، وتم تحويلها لأكبر نوع من أنواع هذه الساعة لأنها قوية وتجعلك تشعر بالكثير من الحماس والثقة في نفس الوقت، كما أن لها تصميم فريد وتتكون من أفضل الخامات.

تم إنشائها في المغرب في مراكش، ونوعها وشكلها يدلان على العظمة وقوة الشأن، وتم تطويرها في عام 1985م، حيث إنها تعود إلينا في شكلها المميز الجديد الآن والذي يحافظ على نفس الأناقة والأصالة إلى الآن.

هذه الساعة تأتي في علبتها المستديرة، وتم تصنيعها على أن تكون مقاومة للمياء، كما أن غطائها مصنوع من التاج اللولبي الذي يربَط بالعلبة من خلال سلسلة صغيرة.

كما أن الساعة قد تم صنعها من الفولاذ لتكون قوية وتتمكن من العيش لأطول فترة، ولها قطر 41 مم، والذي صنع من النيكل والفوسفور.

تحتوي هذه العلبة على سبيكة كبيرة من المغناطيس التي توفر مقاومة كبيرة لكل مجالات المغناطيس، والساعة دقيقة جدًّا وتحافظ على الأداء المنضبط لها بأفضل الخامات.

وتم تزويدها بالخاصية التي تقاوم ضغط المياه إلى أن تصل لعمق 100 متر تحت سطح البحر، وتم تصنيع هيكلها أيضًا بخامة الستانلس ستيل الذهبية اللون.

والسوار مصنوع من جلد التمساح، وهو من أجمل أشكال الجلود التي تعطي جمالًا ورونقًا لأي ساعة، كما أنها تحتوي على 23 قطعة تقريبًا من المجوهرات مما يجعلها جذابة المظهر.

هذه الساعة يظهر منها أكثر من نوع، حيث منها المطلي بالذهب، ومنها اللون الوردي المرصع بالماس، كما أن منها أيضًا نوع الذهب أو الستانلس ستيل، وهذه هي أشهر أنواعها، بالإضافة إلى أنواع أخرى أيضًا لها تتميز بها هذه العلامة التجارية.

المواصفات الأصلية لساعات كارتير

من الممكن أن تظهر بعض الأنواع من ساعات كارتير التي من الممكن أن تكون مقلدة، وبالتالي فإن التعرف على مواصفات ساعات كارتير رجالية أو نسائية الأصلية أمر ضروري، ويعمل موقع عالم الساعات على توفير الساعات الأصلية من هذه العلامة التجارية، وهذه المواصفات تتمثل في الآتي:

  • تصميمها رائع وأنيق وعصري، وهو متميز في جمعه بين الأسلوب القديم (الكلاسيكي) والأسلوب الحديث، كما أنها تأتي بتصميمات كثيرة مختلفة مثل تصميمات دائرية، وتصميمات مربعة، وتصميمات مستطيلة وما إلى ذلك، وهذا يجعل العملاء تقوم باختيار واحد من هذه الساعات بناءً على اختيار التصميم الذي يحبه العميل ويفضله.
  • تصنع هذه الأنواع من الساعات من خلال مواد فاخرة رائعة، مثل صناعتها بكلٍّ من الذهب والفضة والألماس، مما يجعلها باهظة الثمن ولكنها تكون أنيقة جدًّا وفخمة.
  • مصنوعة بأعلى دقة، ولديها أفضل التقنيات المتميزة، وهذا يجعلها متناغمة الشكل دومًا، وتناسب كل المناسبات والأماكن.
  • تحتوي على أفضل ملحقات فاخرة، مثل كونها تحتوي على أفضل الأحزمة الجلدية، وأفضل الأساور المعدنية، وتضم ساعات مرصعة رائعة، وكل هذه المحقات ترفع من قيمتها.
  • يأتي معها ضمان من الشركة التي قامت بتصنيعها، والذي قد يصل إلى عامين، وهذا يضمن جودة رائعة للساعة، وهو من أهم علامات كونها أصلية وليست مقلدة.

 

يوفر موقع عالم الساعات أفضل أنواع ساعات كارتير رجالية التي يطلبها الكثير من الرجال لأنها أنيقة ومتميزة، وتجعل مرتديها يشعر بالفخر دومًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى