Cartier كارتيرساعات رجاليهساعات كارتيرساعات كارتير رجاليسعر ساعة كارتيرماركات الساعات

أفضل ساعات كارتير رجالي الاصليه واسعارها

بعد مرور أكثر من مائة عام ، تواصل كارتييه ابتكار قطع وتصاميم لا تموت مع الزمن وأنيقة مثل العلامة التجارية نفسها.

ساعات كارتير
ساعات كارتير 

ما هي أفضل ساعات كارتير رجالي؟ هذا السؤال الذي يسأله معظم الرجال حول العالم. الذين لديهم ذوق عالي رفيع المستوى واناقة عالية تلفت إليهم الكثير من الأنظار خصوصًا أنظار النساء الجميلات التي تنجذب لشكل الساعات خصوصًا ساعات كارتير.

إقرأ أيضا:

لأنها تتميز بشكلها الجذاب وتصميمها العالي. الذي يدل على الفخامة والإبداع وذات الوقت بسيط وممتع يجعلك تنجذب له سريعًا عندما تنظر إليه من أول مرة. مما يجعل معظم الرجال تبحث عن أفضل ساعات كارتير الرجالية التي تتناسب مع إمكانياتهم.

لذلك سوف نعرفك اليوم عن أفضل ساعات كارتير الرجالية. حتى تستطيع شراء أفضل الساعة التي تتناسب مع نظام حياتك الخاص سواء العملي او الشخصي وايضًا مع إمكانيات.

أسعار ساعات كارتير رجالي

1. ساعة كارتير كاليبر دو كارتير

ساعات كارتير
ساعات كارتير

يعتبر هذا النوع من الساعات من أفضل الساعات الرجالية. بسبب تصميمها الفاخر الجذاب وألوانها الرائعة المتعددة. مما يجعلها تتناسب مع جميع المناسبات. 

لكن للأسف هذا النوع من فئة كارتير الرجالية غالي للغاية، حيث يصل سعره إلى 22000 دولار. إنما هذا لا يمنع أنها من أفضل ساعات كارتير الرجالية المميزة التي استطاعت أن تحصل على أقوى التقييمات من معظم الرجال الذي اشتروا كارتير. 
فهم يقولون نشعر بأنفسنا وبالفخر والتميز عندما نرتدي هذه الساعة، لذلك لا نستطيع الإستغناء عنها ابدًا.
سعر ساعة كارتير كاليبر دو كارتير:

5600 دولار

2. ساعة كارتير بالون بلو دو كارتير

ساعات كارتير
ساعات كارتير

استطاع هذا النوع أن يجذب عددًا كبيرًا من الرجال حول العالم. بسبب الإبتكار والتميز والإمكانيات العالية التي تتميز بها هذا النوع. 

لكن الذي لا يعرفه الكثير أن المميزات الجديدة التي تم إضافتها في بالون بلو دو كارتير جعلت سعرها يصل حوالي إلى 20000 دولار.
سعر ساعة كارتير بالون بلو دو كارتير:
10,700 دولار

3. ساعة كارتير روتاند دو كارتيير

ساعات كارتير
ساعات كارتير

هذه الساعة مختلفة كثيرة عن الشكل الذي اعتاد كارتير أن تظهر لنا به في معظم ساعتها. فهي ذات تصميم مبدع مختلف وعندما ترتديها لأول مرة ستشعر أنك شخص آخر يمتلك قوة إبداعية مبتكرة في يده. 

بسبب الإمكانيات العالية التي تتميز بها روتاند دو كارتير وتقنياتها الحديثة، مما جعل سعرها يصل حوالي إلى 19 ألف دولار.
سعر ساعة كارتير روتاند دو كارتيير:
11,900 دولار

4. ساعة كارتير سانتوس دو كارتير

ساعات كارتير
ساعات كارتير

هل تعلم كيف تحصل على مصدر الأناقة والإبداع؟ فإذا الأجابة لا فأنت الآن ستعلم. مع هذا النوع من فئة كارتير سوف تحصل عليه فهي ساعة بسيطة للغاية ومميزة وشكلها مبدع يتناسب مع معظم ملابسك ومناسباتك ويصل سعرها حوالي إلى 13 ألف دولار، مما يجعلها تتناسب مع بعض الفئات.

سعر ساعة كارتير سانتوس دو كارتير:
10,800 دولار

5. ساعة كارتير كليه دو كارتير

ساعات كارتير
ساعات كارتير

من أفضل الساعات الراقية، مما يجعلها تتناسب مع الشخصيات الراقية التي تميل للهدوء والاسترخاء معظم الوقت. كما أنها تتميز بأناقتها وشكلها الفريد من نوعه وسعرها ليس غالي كثيرًا. حيث يصل سعرها إلى حوالي 8700 دولار.

سعر ساعة كارتير كليه دو كارتير:
4700 دولار

6. ساعة كارتير تنك

ساعات كارتير
ساعات كارتير

هذا النوع من الساعات يعتبر من أكثر الأنواع الإبداعية التي إبتكارتها كارتير العالمية، لأنها متوازنة في الشكل والتصميم وسعرها بسيط يتناسب مع معظم الفئات، حيث يصل سعرها حوالي من 4000 دولار إلى 5400، مما جذب إليها الكثير من الرجال حول العالم.

سعر ساعة كارتير تانك:
2800 دولار

لمحة حول تاريخ ساعات كارتير

تأسست ماركة كارتير في عام 1847 في فرنسا من طرف عائلة لويس فرانسوا كارتييه. لتكون العلامة التجارية المفضلة لملوك والشخصيات المشهورة بتصميمها الإستثنائية ونماذجها معقدة الصنع  لأكثر من171 عامًا من التراث والحرفية. في عام 1964 أصبحت كارتير تابعة لمجموعة Richemont التي تمتلك 200 متجر حول العالم.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعة كارتير رجالي؟ ما هي الساعة التي تخطف الأنفاس و المفضلة لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى