Rolex رولكسرولكس بيبسيساعات رولكسساعة رولكسسعر رولكس بيبسيماركات الساعات

ساعة رولكس بيبسي كل ما يجب أن تعرفه

ساعة رولكس بيبسي كل ما يجب أن تعرفه

ساعة رولكس بيبسي كل ما يجب أن تعرفه

ساعة رولكس بيبسي كل ما يجب أن تعرفه

تعمل ساعة رولكس بيبسي كل ما يجب أن تعرفه عنها تلبي احتياجات طياري الخطوط الجوية العابرة للقارات ، وأثبت أنها الحل المثالي لأولئك الذين تنطوي مهنتهم على السفر لمسافات طويلة.

ساعة رولكس بيبسي كل ما يجب أن تعرفه
ساعة رولكس بيبسي كل ما يجب أن تعرفه

تعد “ساعات رولكس” هي الصديق الأمثل للعظماء والقادة والناجحين من مختلف أنحاء العالم. فهي النموذج الأمثل للدقة والعراقة والاصالة والجودة الغير قابلة للتقليد.

فقد استطاعت تلك الماركة العالمية الشهيرة ان تثبت جدارتها بقوة على معاصم العديد من الرجال والنساء على حد سواء، وتصنع لنفسها مكانة غير قابلة للمنافسة.
وهنا سوف نستعرض واحدة من أشهر طرازات “رولكس” العالمية و هي ساعة Rolex GMT-Master II”Pepsi” و باختصار رولكس بيبسي.

مميزات ومواصفات روليكس بيبسي

جاذبية وأناقة

فيعد ذلك الطراز المميز من الساعات الرجالية الجميلة الذي يعمل بحركة أوتوماتيكية يتم تغليفها في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

له وجه مستدير، قرص تاريخ، ولديه علامات يدوية ونقاط نمط. يكتمل مظهرها الخلاب مع الشريط الفولاذي المقاوم للصدأ الذي يفتح ويغلق من خلال قفل مخصص لذلك. تأتي هذه الساعة مع علبة وأوراق أصلية.
يتم شحنه الى جميع أنحاء العالم مع ضمان الاسترجاع لمدة 30 يومًا ومدعومة بضمان لمدة عام واحد مقدم من Chronostore.

مواصفات خاصة من رولكس بيبسي

 

يتميز ذلك الطراز بعدد من المواصفات الخاصة التي تميزه عن غيره من الساعات فهي ساعة ذهب إيفروز عيار ١٨ قيراطاً. مقاوم للماء حتى عمق 100 متر / 330 قدم تحت الماء.

تعمل من خلال حركة بوظيفة دائمة، ميكانيكية، ذاتية الملء. توقيت غرينيتش|كاليبر 3285 ، تصنيع رولكس، وصلات مسطحة من ثلاث قطع.

كما تتميز ساعة بيبسي هذه بانها ساعة مركزية، دقيقة وثواني. عرض 24 ساعة والمنطقة الزمنية الثانية، تعمل من خلال حركة أوتوماتيكية تعبئة ذاتية ثنائية الاتجاه عن طريق الدوار الدائم.

احتياطي الطاقة حوالي 70 ساعة. شكل الساعة مستدير، صُنعت مادة نافذة الاتصال من الكريستال الياقوتي، الساعة تأتي مع مشبك للسلامة، خامة الهيكل مصنوعة من الستانلس ستيل، قطر علبة الساعة 40 ملم، أما السمك يبلغ 5 ملم.
خامة السوار من الستانلس ستيل، عرض السوار 20 ملم، لونه أسود، مادة الحافة من السيراميك، تتيح الساعة عرض التاريخ والتقويم.
ايضا يحتوي هذا الطراز على بعض المميزات الخاصة مثل التاج اللولبي المضيء، توقيت جرينتش، احتياطي طاقة لمدة 70 ساعة، كما أنها من أبرز ماركات الساعات السويسرية، ويبغ وزن السلعة 5.01 أوقية، مع عمق مقاومة للماء 100 متر.

سعر رولكس بيبسي

  • ويبلغ سعرها 17,820 دولار أمريكي
  • 66.838,86 ريال سعودي

ختاما

استطاعت ساعة “روليكس بيبسي” ان تمنح الثقة والتميز والجاذبية لمن يرتديها من خلال مواصفاتها المميزة وشكلها الأنيق، حتى ان البعض أصبح يصف من يرتديها بـ “الأمير الساحر”.

هل أعجبك مقالنا حول ساعة العظماء رولكس بيبسي؟ هل تلبي هذه القطعة الفنية رغبتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

إقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى