Rolex رولكسرولكس باتمانروليكس باتمانساعات رولكسماركات الساعات

ساعة رولكس باتمان طريقك لتجذب قلوب من حولك

ساعة رولكس باتمان طريقك لتجذب قلوب من حولك

ساعة رولكس باتمان طريقك لتجذب قلوب من حولك

ساعة رولكس باتمان طريقك لتجذب قلوب من حولك

متابعي مدونة عالم الساعات، تعرف على الساعة الأكثر تفردا في تشكيلة جي إم تي ماستر الفاخرة مع ساعة رولكس باتمان طريقك لتجذب قلوب من حولك.

ساعة رولكس باتمان طريقك لتجذب قلوب من حولك
ساعة رولكس باتمان طريقك لتجذب قلوب من حولك

يرتبط اسم “رولكس” دائما بالأناقة والجاذبية والدقة، حيث تشكل تلك العناصر المكونات الأساسية للساعة العصرية الفاخرة.

والتي يمكن ان نجدها بسهولة في ساعة “أويستر بربتشوال جي إم تي ماستر رولكس باتمان” التي تعد واحدة من أكثر ساعات “رولكس” تميزاً وجاذبية من بين العديد من طرازاتها المختلفة للحد الذي ألطق عليها البعض ساعة الباحثين عن التميز والإنفراد.

سعر ومواصفات ساعة رولكس باتمان طريقك لتجذب قلوب من حولك

مكونات عالية الجودة 

صُنعت ساعة “أويستر بربتشوال جي إم تي ماستر- باتمان” من الأويستر ستيل بسوار من اليوبيل. وتظهر بشكل ساحر بقرص أسود وإطار سيراكروم المطلى باللونان الأزرق والأسود.

تم تصميم تلك التحفة المميزة لإظهار الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين في وقت واحد، وذلك خلال التنقلات المستمرة بين مختلف أنحاء المعمورة.

ولمحبي السفر والرحلات، فضلا عن تزويدها بإطار جذاب دوار على مدار ساعات اليوم. يزيتها عقارب الساعات والدقائق والثواني المميزة. كما تحتوي على يد مائلة على شكل سهم، تدور حول الميناء مرة واحدة كل 24 ساعة.

يزينها إطار ثنائي الاتجاه باللوان مميزة، ليتمكن مستخدم الساعة من ضبط التوقيت بسهولة ويسر. بالإضافة لتعديل موضع عقارب الساعة للأمام أو الخلف ليتيح لك التحكم في تبديل التوقيت بحسب المنطقة الموجود بها، ولا ننسى شاشتها “الكروم لايت” المتوهجة واضحة الرؤية.

كما تأتي “روليكس باتمان” في علبة فولاذية تحميها من التأكل والصدمات ومقاومة للصدمات. حيث صُنعت باستخدام سبائك الية الجودة ومن المواد الأكثر استخدامًا في التكنولوجيا العالية والصناعات الفضائية و الكيميائية. لما لها من مميزات تقنية عالية تحمي ساعاتك وضمن لك أداء ممتاز، ومظهر أنيق في نفس الوقت.

ساعة استثنائية

يعتبر أهم ما يميز ذلك الطراز هو المرونة والراحة التي سوار “الجبلي” لمعصمك. وهو مجهز بقفل أمان قابل للطي بطريقة مبتكرة ليمنحك الأمان والقوة التي تبحث عنها. فضلا عن أنه يمكنك التحكم بطول السوار من خلال نظام خاص يربط بين السوار وعلبة الساعة.

أما المميز فعلا في رولكس باتمان هو إمكانية عرضها للتوقيت الزمني في منطقتين زمنيتين مختلفتين في آن واحد، المفاجأت لم تنتهي هنا بل زود ذلك الطراز من الساعات بعدسة “سيكلوبس” يسهل قراءة الساعة وتوضيح مؤشراتها المختلفة، كما أن العيار الجديد 3285، يتميز بوجود احتياطي طاقة مضمون لمدة 70 ساعة تقريبًا.

وذالك من خلال جهاز كرونومتر سويسري معتمد مع نابض باراكروم، يوفر الدقة والمتانة للساعة بصورة مستمرة.

سعر ساعة رولكس باتمان 

  • 15995 دولار أمريكي
  • 59.997,12 ريال سعودي

 

ختاما

“أويستر بربتشوال جي إم تي ماستر أو روليكس باتمان” ليست مجرد ساعة تعرف بها الوقت بل هي عالم ساحر خلاب لا يضاهي في جمالها ودقتها أي ساعة آخري، بالفعل استطاعت أن تجمع بين الرقي والجودة العالية الغير قابلة للمنافسة.

هل مقالنا حول ساعة الأساطير رولكس باتمان؟ هل استطاعت هذه القطعة الفنية خطف انفاسك بمظهرها الفخم؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
.رولكس يخت ماستر السعر والمواصفات
رولكس دايتونا ساعة تسابق الزمن
رولكس ديت جست السعر والمواصفات
رولكس هوك ساعة الأبطال وعشاق المغامرة
كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة رولكس بيبسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى