OnePlus WatchOnePlus ون بلسساعات ذكيةساعة ون بلسماركات الساعاتوان بلس

ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية ببطارية تدوم أسبوعين ، وشحن سريع

ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية

ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية

ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية دخلت OnePlus للتو لسوق الساعات بعد الكشف عن أول ساعتها الذكية. تأتي ساعة ون بلس OnePlus الذكية مليئة بالميزات الكافية للتنافس مع Apple Watch ، ولكن بسعر أقل بكثير.

 

ساعة OnePlus Watch
ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية

 

بالإضافة إلى ذلك ، لن تضطر إلى شحن هذه الساعة الذكية كل ليلة بسبب عمر بطاريتها المذهل. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول OnePlus Watch ، بما في ذلك أفضل المواصفات الجديدة والسعر وتاريخ الإصدار والمزيد.

ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية

تصميم ساعة ون بلس

ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية مستوحاة من الساعات التقليدية ، إذ صممت OnePlus أول ساعتها الذكية بشاشة دائرية. لكن ساعة OnePlus تبدو أكثر أناقة مع شاشتها AMOLED المنحنية التي تبلغ 326 بكسل في البوصة ، مما يعني أنها ستبدو تقريبًا مثل طرازات Apple Watch الأحدث.

و تحتوي ساعة ون بلس الذكية على هيكل أنيق من الستانلس ستيل مصقول يدويًا. بينما يمكنك أيضًا الحصول على Apple Watch Series 6 بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلا أنها تكلفتها تبدأ من 700 دولار.

لذلك تحتوي ايضا OnePlus Watch على زرين فقط على الجانب ، لذلك لن تحصل على التاج الرقمي لـ Apple Watch للتنقل عبر الشاشة.

مواصفات ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية

 

ساعة OnePlus Watch
ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية

تقول OnePlus إن ساعتها الذكية الجديدة “محملة بأجهزة استشعار” ، بما في ذلك مستشعر معدل ضربات القلب البصري ، ومستشعر الأكسجين في الدم ، ومستشعر التسارع ، والجيروسكوب ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والمزيد. تم تصميم كل هذه المستشعرات للعمل معًا لمساعدتك على تتبع صحتك والبقاء على اطلاع بأهداف لياقتك.

مميزاتها

 

من مميزاتها هناك أكثر من 100 وضع للتمرين تساعدك على تتبع كل شيء من مسافة الجري إلى السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء السباحة. يمكنك أيضًا التحقق من إحصاءاتك الصحية على هاتفك الذكي باستخدام تطبيق OnePlus Health.

إقرأ أيضا:

أكثر ساعات رولكس مبيعا وكيفية الإستثمار فيها

أفضل ساعات كارتير رجالي الاصليه واسعارها

افضل 7 ساعات دكني النسائية وأسعارها

أفضل ساعات ديزل والأكثر مبيعا لعام 2022

أفضل 8 ساعات جي شوك للمغامرين الاقواء

على عكس معظم الساعات الذكية ، تأتي  ساعة OnePlus Watch  بسعة تخزين داخلية تبلغ 4 جيجابايت ، لذلك لن تضطر إلى حمل هاتفك معك عند الركض.

و تدعي الشركة أنه يمكنك تحميل 500 أغنية على هذه الساعة الذكية والاستماع إليها في أي وقت باستخدام زوج من سماعات الرأس اللاسلكية.

دعم الموسيقى

على الرغم من أن Apple Watch لا تحتوي على وحدة تخزين داخلية ، يمكنك مزامنة الموسيقى الخاصة بك مع الجهاز وبثها بدون iPhone ، طالما كان لديك اشتراك في Apple Music.

لذلك بالإضافة إلى تتبع صحتك ولياقتك ، تتصل ساعة OnePlus Watch أيضًا بهاتفك الذكي وتتيح لك الرد على المكالمات الهاتفية ، والتحقق من الرسائل النصية ، وعرض أي إشعارات تحصل عليها.

على سبيل المثال، يمكن استخدام تطبيقات مثل “Amazon Alexa” أو “Google Assistant” للتحكم في أجهزة الصوت الذكية.

ومع ذلك ، تعمل هذه الساعة الذكية فقط مع هواتف Android التي تعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow وما فوق ، لذلك لا يمكنك إقرانها بجهاز iPhone أو أجهزة Apple الأخرى.

أيضًا ، لن تستخدم ساعة ون بلس الذكية نظام التشغيل Wear ، لذلك لن يكون لديها مجموعة واسعة من التطبيقات مثل الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Android.

بدلاً من ذلك ، ستقتصر على تطبيقات التي يصدرها OnePlus. ولكن ، تقول الشركة إنه سيكون هناك أكثر من 50 وجهًا للساعات الذكية للاختيار من بينها عند الإطلاق ، ويمكنك إنشاء صورك الخاصة لاستخدامها كوجوه ساعة.

عمر البطارية

يمكن القول إن أفضل ميزة في OnePlus هي عمر البطارية المذهل. تدعي الشركة أنه يمكنك الحصول على ما يصل إلى أسبوعين من الاستخدام بشحنة واحدة.

شحن مرة واحدة في الإسبوع

لذلك إذا كنت مستخدمًا كثيفًا ، فقد تضطر إلى شحن هذه الساعة الذكية مرة واحدة في الأسبوع ، ولكن كل ما عليك فعله هو شحنها لمدة 20 دقيقة ، ومن المفترض أنه يمكنك استخدامها لمدة سبعة أيام أخرى.

بطارية تدوم أسبوعين

وبالمقارنة ، فإن بطارية Apple Watch لا تدوم إلا 18 ساعة كحد أقصى قبل أن تضطر إلى شحنها مرة أخرى. ثم يستغرق الأمر ساعتين ونصف لشحن Apple Watch بالكامل باستخدام كابل الشحن المغناطيسي.

بفضل عمر البطارية الطويل ، يمكنك بالفعل ارتداء ساعة ون بلس في السرير. يمكن لهذه الساعة الذكية تتبع أنماط نومك وتزويدك بتقرير مفصل عن مدى جودة نومك.

إذا لم تعجبك فكرة ارتداء متتبع النوم ليلًا ، فراجع مقالتنا على Google Nest Hub ، الذي يستخدم الرادار لتتبع نومك من منضدة نومك.

ضد الماء

 

OnePlus Watch
ساعة ون بلس OnePlus Watch الذكية

مع تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار ، يمكن لساعة OnePlus Watch

أن تتحمل الغمر حتى عمق خمسة أقدام من الماء لمدة تصل إلى نصف ساعة.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيف هذه الساعة الذكية على أنها 5ATM ، مما يعني أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا لمدة 10 دقائق. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن إتلاف هذه الساعة الذكية ، حتى إذا كنت ترتديها أثناء السباحة.

سعر وتاريخ الإصدار

ستكون الساعة متاحة للشراء في 14 أبريل. سيبدأ سعر الساعة الذكية من 159 دولارًا ، وستتوفر بلونين: ضوء القمر الفضي والأسود منتصف الليل.

أعلنت الشركة أيضًا أنها ستطلق قريبًا ساعة ذكية محدودة الإصدار بإطار من سبيكة الكوبالت أقوى بمرتين من الفولاذ المقاوم للصدأ. وستحتوي أيضًا على زجاج الياقوت ، والذي تقول الشركة إنه “لا يمكن الوصول إليه فعليًا”.

تعمل OnePlus Watch

مع أي سوار ذي حجم قياسي ، لذلك لن تضطر إلى شراء اساور باهظة الثمن من الشركة. بالمقارنة تبيع Apple حاليًا اساور لساعتها الذكية مقابل ما بين 50 دولارًا إلى أكثر من 500 دولار.

لذلك يمكنك توفير الكثير من المال لشراء ساعتك الذكية.

هل أعجبك مقالنا حول سعر ومواصفات ساعة ون بلس الذكية؟ هل تستحق هذه الساعة الشراء؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى