Hublot هوبلتساعات سويسريةساعات هوبلتساعة hublotماركات الساعات

افضل 5 ساعات هوبلت عبر العصور

تمكنت ساعات هوبلت من الخلط بين الجاليات والبراغماتية لتحقق النجاح من خلال كونها أول شركة تستخدم سوارًا مطاطيًا طبيعيًا على ساعة فاخرة.

ساعة hublot

ساعات هوبلت ليس مجرد اسم يطلق على ماركة للساعات .. بل هي عالم فريد من نوعه استطاع ان يُدخل فن جديد في صناعة الساعات لتكون أول ساعة في العالم تجمع بين الذهب والمطاط معاً. 

إقرأ أيضا:

افضل 5 ساعات جارمن الذكية لرياضين العظماء

افضل الساعات السويسرية الذكية لعام 2022

أفضل ساعات تيسوت الأصلية واسعارها

افضل ساعات جوفيال السويسرية واسعارها

أفضل ساعات كارتير رجالي الاصليه واسعارها

لتضع بصمة جديدة في عالم الساعات في مختلف أنحاء العالم. وتصنع لنفسها اسم كبير عالي فوق القمة، ومن هنا بدأت تلك الشركة يشار إليها بالبنان. ظ

مجموعات خيالية


حاول الآن ان تسترخي لأن طائرة “عالم الساعات” ستطير بك فوق سماء مصنع ساعات هوبلت لتكتشف بنفسك أعظم وأرقى أنواع الساعات بكل تفاصيلها.

اسعار ساعات هوبلت 

1. ساعة هوبلت hublot E UEFA CHAMPIONS LEAGUE™BIG BANG

ساعة hublot

الساعة الرسمية لكرة القدم، فهي تأتي محملة بتطبيق Hublot Loves Football UEFA Champions League الجديد. 

يتلقى المستخدم إخطارات لتنبيهه إلى أوقات انطلاق المباراة ، والأهداف ، والعقوبات ، والتبديلات ، والبطاقات الصفراء والحمراء ، والوقت الإضافي. إذ تأتي بقطر الدائرة يبلغ 42 ملم، مصنوعة من السيراميك الأزرق المصقول ببلاستيك دقيق. 

كما تأتي مقاومة للماء حتى عمق 30 متر مع احتياطي الطاقة حوالي 1 يوم. السوار عبارة عن شريط مطاطي مبطن باللونين الأسود والأزرق.

سعر ساعة هوبلت هذه 7000 دولار أمريكي. 


2. ساعة هوبلت hublot FERRARI 1000 GP WHITE GOLD

ساعة hublot

من منكم لا يحلم بإرتداء ساعة فيراري الشهيرة، فتأتي مزودة بجهاز ميكانيكي يلف حركة الساعة تلقائيًا أثناء تدويرها. 

تحتوي العلبة الخارجية على زوج من قفازات القيادة ، أحدهما موقّع من تشارلز لوكلير والآخر سيباستيان فيتيل وهما السائقين الحاليين في سكوديريا فيراري. 

يبلغ قطر الدائرة 45 ملم كما تاتي الساعة مصقولة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر، تحتوي على احتياطي الطاقة يبلغ 72 ساعة.

سعر ساعة هوبلت هذه 52.600 دولار أمريكي


3. ساعة هوبلت hublot STEEL WHITE DIAMONDS

ساعة hublot

مبهرة المظهر فائقة الأداء، فهي ليست مجرد ساعة بل تحفة من الصعب ان ترى لها مثيل. يبلغ قطرة علبتها 38 ملم، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والساتان. 

الحافة مرصعة بـ 126 ماسة مع مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر. تعمل بحركة من الكوارتز HUB2900، مزودة باحتياطي طاقة من 3 إلى 5 سنوات.

سعر ساعة هوبلت هذه 10.400 دولار أمريكي.


4. ساعة هوبلت hublot AEROFUSION MOONPHASE TITANIUM DIAMONDS

ساعة hublot

ينبع سحرها وجاذبيتها من مظهرها البسيط الممزوج بالفخامة والعظمة والثقة بقدرتك على تحقيق المستحيل. يبلغ قطر علبة الساعة 45 ملم، مصنوعة من التيتانيوم المصقول، مزينة بـ 126 ماسة، مقاومة للمياه حتى عمق 50 متر. 

مزودة باحتياطي الطاقة يبلغ 42 ساعة، الحزام أسود اللون مصنوع من الأشرطة المطاطية وجلد التمساح الأسود.

سعر ساعة هوبلت هذه 22.400 دولار أمريكي.


5. ساعة هوبلت hublot TECHFRAME FERRARI TOURBILLON CHRONOGRAPH SAPPHIRE WHITE GOLD

ساعة hublot

أتحداك ان ترى ساعة مثلها في سحرها أو دقتها وقوة أدائها، فهي معجزة على أرض الواقع، تحفة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. 

مقاومة للمياه حتى عمق 30 متر، مزينة بالياقوت الكريستال والأوبالين الرمادي. تحتوي على احتياطي الطاقة يبلغ 115 ساعة.

سعر ساعة هوبلت هذه 179.000 دولار أمريكي.


ابتكار وتميز

في عام 1980 أطلق “كارلو كروكو” ماركة هوبلت للساعات العالمية الشهيرة. لتفتح آفاق جديدة في صناعة الساعات عندما جمعت بين الذهب، وهو معدن ثمين، بالمطاط، ليتخذ إطارها الشكل المميز لفتحة السفينة أي “هبلوت بالفرنسية”. 

وفي في عام 2004 تم تعيين جان كلود بيفر كرئيس تنفيذي للعلامة التجارية. لتتطور هوبلت ساعاتها وتأخذ شكل جديد أصبح يدعى “فن الانصهار”. أخذت Big Bang ، المجموعة الرئيسية للعلامة التجارية، حذوها من ساعة hublot التي تم إطلاقها في عام 1980. 

لتحصل على جائزة أفضل تصميم فيGrand Prix d’Horlogerie de Genève. بعد فترة وجيزة انضمت إليها مجموعة King Power، ثم مجموعةClassic Fusion ، مدفوعة بحركات UNICO الداخلية الرقيقة للغاية. 

وفي عام 2006 ، أطلقت ماركة ساعات هوبلت ساعة Big Bang All Black، ومعها قدمت المفهوم المبتكر للساعة السوداء بالكامل. لتظهر مرصعة بالكامل بالماس الأبيض أو الأسود. 

ثم بدأت تلك العلامة التجارية الشهيرة في مواصلة رحلتها في البحث والتطوير، لتطور سبيكة جديدة من الذهب عيار 24 والسيراميك. ليطلق عليه “الذهب السحري” لتعلن بجانبه عن اختراع جديد سمى بآلية Antikythera، وهو عبارة عن كوزموغراف يوناني قديم قامت العلامة التجارية بتصغيره لتلائم ساعة اليد.

في عام 2010 ، أصبحت هوبلت الساعة الرسمية لـ FIFA، لتوصف بضابطة الوقت الرسمي لكأس العالم لكرة القدم. وصانع الساعات الرسمي للفورمولا 1. في عام 2012 أصبحت العلامة التجارية الشريك في صناعة الساعات لشركة Ferrari لتصبح حاضرة مرفوعة في كل الاحداث بجميع أنحاء العالم.

جودة لا تنافس

تقول ماركة hublot للساعات عن نفسها بكل فخر وثقة، بأن مصنعها يمتلك كل المعرفة والبنية التحتية اللازمة لجعل مستقبل صناعة الساعات حقيقة واقعة. 

فبالفعل استطاعت تلك الماركة المدهشة ان تصبح رائدة في “Art of Fusion”. لتنجح بجدارة في دمج الماضي والحاضر في ساعة مستقبلية. من خلال الجمع بين المواد التقليدية والحديثة والرائدة. والمزج بين براعة صناعة الساعات، وقوة هوية التصميم المبتكرة في ساعة واحدة.

يتم التعبير عن ذلك التميز من خلال ساعات بسيطة تحتوي على مكونات مبتكرة، حيث ابتكرت ساعات هوبلت مجموعة من الحركات الفريدة “الداخلية”. 

مثل تصميم فريد للكرونوغراف الأوتوماتيكي، واحتياطي طاقة لا مثيل له يعمل لمدة 50 يوم. مع محرك ثوري قوي نهج محرك ثوري، لتعلن بكل ثقة أنها رائدة صناعة الساعات على مستوى العالم بكل جدارة. 

ليتحد صانعو الساعات والفيزيائيون والكيميائيون والمهندسون والفنيين تحت سقف واحد، ويعملون ليل نهار لابتكار ساعات هوبلت استثنائية لا مثيل لها على مست وى العالم.

ختاما

الكلمات لن تعبر عن علامة ساعات هوبلت التجارية  الخيالية التي لن ترى مثيل لها في العالم أجمع، لتؤكد أن “هبلوت” ليست مجرد ماركة للساعات بل اسطورة وصلت للقمة بكل كفاءة وإقتدار.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات hublot الاصليه؟ هل لديك قصة مع ماركة الساعات هذه ام هي مجرد صدفة؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى