Armani ارمانيساعات ارمانيساعة ارمانيماركات الساعات

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق لن تجعلك ساعات ارماني تندم على اختيارك إذ يضيف أي موديل من ماركة ارماني لساعات درجة فاخرة لمعصمك بأسلوبه المميز.

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق
أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

اسم معروف في عالم الأناقة والجمال، عندما يُنطق في أي مكان يجذب الأسماع إليه. أنها شركة ارماني ملك الموضة العالمية.

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات بياجيه المرصعة بالمجوهرات

افضل ساعات فيراري الاصليه والايقونية

افضل 5 ساعات هوبلت عبر العصور

.افضل ساعات جوفيال السويسرية واسعارها

.افضل ساعات روبرتو كفالي الأيقونة

ومبتكر ومبدع خطوط الأزياء الجديدة. وفنان صناعة الساعات والاكسسوارات الرجالي والنسائي. استطاعت تلك العلامة التجارية ان تكون عنوان للأناقة والفخامة خاصة في عالم الساعات.

لدرجة أنها أصبحت تعرف بماركة المشاهير والعظماء. وذلك بفضل تاريخها العريق وسمعتها العالمية الناصعة البياض. حيث أصبح من الطبيعي ان تجد ماركتها العالمية من الساعات على معاصم القادة والمشاهير في جميع أنحاء العالم.

ساعات تذهل العقول

 

تمكنت أفضل 5 ساعات ارماني من أن تكون واحدة من أكبر المؤثرين في خطوط الموضة العالمية. بفضل تنوعها الواسع في عرض منتجاتها. التي كانت من أبرزها الساعات الرجالي والنسائي، والآن لنتجول معا داخل تشكيلة واسعة متنوعة من أشهر ساعاتها.

اسعار أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

1. ساعة ارماني Steel strap watch

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق
أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

ساعة نسائية رائعة المظهر تشع أنوثة وجمال. مادتها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مزينة بعرق اللؤلؤ مع أحجار الراين، مادة السوار من الستانلس ستيل. كما تتمتع بخاصية المقاومة للمياه.

يبلغ سعرها 345 دولار أمريكي.

 

2. ساعة ارماني Two-Hand Reversible Black and Red Leather

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق
أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

تتميز هذه الساعة النسائية الجميلة، بشكل بسيط أنيق مع عملية الأداء، تصلح لجميع المناسبات ليل ونهار. قطرها 32 ملم، تظهر بقرص من عرق اللؤلؤ الأبيض مع مؤشرات نقطية بيضاء.

وحركة ثنائية اليد، وحزام جلدي أسود وأحمر قابل للعكس، تعمل بحركة كوارتز أنالوج. تتمتع بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 30 متر.

يبلغ سعرها 245 دولار أمريكي.

 

3. ساعة ارماني Three-Hand Blue Leather

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق
أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

تُسحرك بمظهرها البسيط، وتجذبك بسحرها الأخاذ، ساعة نسائية رائعة. تتميز بقرص فضي من أشعة الشمس مع أرقام ذات لون ذهبي وردي. حزامها من الجلد الأزرق، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يبلغ سعرها 395 دولار امريكي.

 

4. ساعة ارماني Chronograph Two-Tone Stainless Steel and Ceramic

ساعة ارماني
أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

ساعة الرجل العصري العاشق للأناقة. عندما يرتديها يجذب العيون إليه بتألقه وبريقه المثير. تتميز هذه الساعة التي يبلغ قطرها 43 ملم بميناء أزرق مع مؤشرات عصا سوداء. مزودة بحركة كرونوغراف، وسوار أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ مع وصلات مركزية من السيراميك الأزرق.

يبلغ سعرها 475 دولار أمريكي.

 

5. ساعة ارماني Men’s Automatic Leather

ساعات ارماني الاصليه
أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

ساعة عملية يستطيع الرجل ان يرتديها في أي وقت، للعمل أو المناسبات الخاصة أو حتى ممارسة الرياضة. تتميز هذه الساعة مقاس 43 ملم، بقرص أسود من أشعة الشمس مع مؤشرات عصا بلون ذهبي وردي. مع حركة تلقائية وحزام جلدي أسود.

يبلغ سعرها 365 دولار أمريكي.

 

عملاقة في سماء الأناقة

تأسست شركة ارماني في ميلانو في عام 24 يوليو 1975 من قبل “سيرجيو جالوتي” و “جورجيو أرماني”. الذي أصبح الرئيس الحالي للشركة والمدير التنفيذي للمجموعة.

وبعد  أول عام ناجح للغاية من العمل الدؤوب، بدأ جورجيو أرماني في توسيع قاعدته من العملاء مع الاهتمام بوجوده الأوروبي.

سيرجيو جالوتي
أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

ليبدأ في عام 1978 نقطة تحول مهمة في تاريخ الشركة عندما أبرمت اتفاقية ترخيص مع مجموعةGFT. مما أتاح لجورجيو أرماني فرصة الاستثمار في مقر جديد يضم صالات عرض ومكاتب صحفية واسعة.

في عام 1979، بدأت ماركة ارماني في التوسع في الخارج من خلال إنشاء شركة Giorgio Armani Corporation في الولايات المتحدة. وبحلول نهاية السبعينيات برز جورجيو أرماني كواحد من دار الأزياء العالمية الرائدة.

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

وأطلقت العديد من الخطوط الجديدة مثل Le Collezioni، و Mani، و Armani Junior. فضلا عن مجموعة واسعة من إكسسوارات جورجيو أرماني، والملابس الداخلية وملابس السباحة.

في أوائل الثمانينيات، أنشأ جورجيو أرماني اتفاقية ترخيص مهمة مع L’Oreal للعطور، وأطلق أيضًا خطي Emporio Armani و Armani Jeans. وفي العام الذي تلاه تم افتتاح أول متجر إمبوريو أرماني في ميلان تبعه في العام التالي افتتاح أول بوتيك جورجيو أرماني هناك ايضا.

ثم بدأت صناعة ساعات امبريو ارماني في تعزيز أقسامها التجارية والتسويقية، بالتوازي مع توسيع خطوط إنتاجها وشبكتها التسويقية وتنمية مهارات فريقها الإدارية.

في النصف الثاني من الثمانينيات، واصل جورجيو أرماني التوسع في الخارج من خلال افتتاح شركة Giorgio Armani Japan. من خلال مشروع مشترك مع شركة Itochu اليابانية ومتجر Seibu متعدد الأقسام في عام 1987.

أعقبه اتفاقية ترخيص النظارات مع Luxottica Group Spa في عام 1988. وفي عام 1999، تم إنشاء قسم إكسسوارات جديد، وبدأ التواجد الأول في التجارة الإلكترونية من خلال موقع armaniexchange.com في الولايات المتحدة الأمريكية.

في عام 2000، الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس جورجيو أرماني، استحوذت الشركة على خط الإنتاج الرجالي Armani Collezioni وبيع وتوزيع علامات Armani Collezioni و Mani في الولايات المتحدة.

وفي عام 2001 ، لتعزيز إستراتيجية مجموعة أرماني المستمرة للسيطرة بشكل أكبر على جميع جوانب التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة عبر مختلف خطوط الإنتاج والأعمال.

والتركيز بشكل أكبر على قيمة “صنع في إيطاليا” لعلاماتها التجارية قامت بتدشين مشروع مشترك مع Vestimenta SpA. وبالتي كانت إحدى الشركات المرخص لها من Armani، والتي تم تشكيلها لإنتاج وتوزيع منتجات Giorgio Armani للرجال والنساء. كما افتتحت الشركة أول متجر لها في ميلانو الإيطالية.

شبكة تسويق عالمية

في عام 2002 ، استمرت شركة ارماني في غزو أسواق الموضة العالمية بوتيرة سريعة مع افتتاح 30 متجراً جديداً في مدن ذات أهمية استراتيجية في جميع أنحاء العالم.

بما في ذلك متجر Armani / Chater House الرئيسي متعدد العلامات التجارية والذي تبلغ مساحته 3000 متر مربع في هونغ كونغ. بالتوازي مع توسيع خط أرماني جينز في اليابان والولايات المتحدة.

بالإضافة إلى افتتاح سبعة متاجر جديدة في ميلان وإسطنبول وزيورخ وهونغ كونغ وموسكو وماربيا والرياض. لتصبح أرماني واحدة من أكبر مجموعات الأزياء والرفاهية الرائدة في العالم اليوم مع حوالي 5000 موظف و 13 مصنعاً.

تقوم بتصميم وتصنيع وتوزيع وبيع منتجات الموضة ونمط الحياة بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والنظارات والساعات والمجوهرات والديكورات الداخلية للمنزل والعطور ومستحضرات التجميل ذات السمعة العالمية الشهيرة.

ختاما

هل جربتم ان تطيروا وأنتم بمكانك على الأرض؟! .. لا تتعجبوا، تستطيعون ذلك، حيث ستحلقون عاليا وتنطلقون بحرية في سماء الخيال الذي لن تعرفوه سوى من خلال إرتدائكم ساعات ارماني على معصمكم.. جربوا بأنفسكم!

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات ارماني الاصليه الإستثنائية؟ ما هي الساعة التي تستحق نقودك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى