Montblanc مونت بلانكساعات مونت بلانكساعة مونت بلانكماركات الساعات

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها

تعرف معنا علي أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها مجموعة من الساعات الفاخرة لا توجد في أي مكان آخر، إذ تتميز بأشكال جريئة وكلاسيكية واستخدامات رائعة للألوان بأسعار مناسبة للجميع.

 

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها

 

يظهر سحر ساعات مونت بلانك بداية من من المراحل الأولى لتجميع الأجزاء الفردية للساعة إلى تقديم قطعة حية ومتألقة. لذلك تعتبر تلك الماركة العالمية رفيق الحياة الذين سيرافقك في الحاضر والمستقبل. 

 
إقرأ أيضا:
 
حيث يعمل فريق متكامل من الحرفيين والصناع بجدية وإتقان لإظهار المنتج النهائي من ساعات مونت بلانك في أبهي صوره بشكل إبداعي وجمالي خلاب. 
 
فيرجع تاريخ Montblanc إلي ما قبل مائة عام ماضية،  لتمثل الجودة والحرفية التقليدية في فن صناعة الساعات. فكان عام 1906 يمثل بداية القرن الجديد “الحديث” في التأثير المحفز على المخترعين والحرفيين في هامبورج بألمانيا. 
 
حين التقي كلا من “ألفريد نيمياس” مع مهندس برلين “أوغست إبرشتاين” الذين تعرفوا معًا وقرروا وضع الأساس لشركة Montblanc لتشهد بعدها إنطلاقة هائلة في صناعة الساعات الألمانية. 
 

اسعار ساعات مونت بلانك

1. ساعة مونت بلانك Montblanc 1858 Geosphere

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
 

إشتري من أمازون العالمي
إن خط إنتاج Montblanc 1858 مستوحى من ساعات Minerva الاحترافية الأسطورية من عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين. 

 
والتي تم تصميمها للاستخدام العسكري والاستكشاف، وذلك من خلال إعادة تفسير هذه الساعات الأسطورية. حيث يعبر خط إنتاج مون بلان 1858 عن روح استكشاف الجبال مع، تجسيد الاتجاه الحديث للعودة إلى الطبيعة. 
 
توفر ساعة مونت بلانك هذه طريقة مبتكرة لتقدير المناطق الزمنية المختلفة، بمساعدة SuperLumiNova® التي تعمل على زيادة الرؤية والأداء في الليل. 
 
تكتمل الساعة بسوار عتيق ثنائي المادة مصنوع من التيتانيوم المطفأ والمطلي بالساتان والفولاذ المقاوم للصدأ المصقول. نوع الحركة آلي، ذاتي التعبئة، عيار 29.25 ميغابايت، احتياطي الطاقة 42 ساعة، مقاوم للمياه 10 بار (100 م).

 

2. ساعة مونت بلانك Montblanc Heritage GMT

ساعة مونت بلانك
أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
 

إشتري من أمازون العالمي
تصميم تلك الساعة مستوحى من ساعات المعصم الكلاسيكية من Minerva من أربعينيات وخمسينيات القرن العشرين. يجمع خط منتجات Heritage بين أناقة ماضي صناعة الساعات مع رموز التصميم الجريء والتكنولوجيا الحديثة. 

 
تأتي ساعة Montblanc Heritage GMT بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مصقولة بالكامل مقاس 40 مم مع قرون منحنية ونقش Minerva Manufacture على ظهر العلبة
 
 
يتم تشغيل ساعة مونت بلانك Heritage GMT بعيار أوتوماتيكي مجهز بمضاعفات GMT على مدار 24 ساعة، نوع الحركة آلي، ذاتي التعبئة، عيار ميغابايت 24.05، احتياطي الطاقة 42 ساعة، مقاوم للمياه على عمق 5 بار (50 م). 

 

3. ساعة مونت بلانك Montblanc Star Legacy Moonphase 42 mm

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
 

إشتري من أمازون العالمي
تعيد Montblanc ابتكار مجموعتها المميزة من Star Collection بتصاميم جمالية متجذرة بشكل مباشر في تاريخ صناعة الساعات الجميلة التقليدية وتراث Minerva الاستثنائي بالتوازي مع خطوطها الحديثة المتطورة. 

 
إذ تتميز Montblanc Star Legacy Moonphase بممجموعة أشكال طور القمر المحسنة، والتي تحظى بتقدير كبير من قبل هواة الساعات لفائدتها وبراعتها الفنية وجمالها. 
 
تتميز هذه الساعة بأيادي أنيقة على شكل ورقة، ونمط مونبلان الأيقوني المتفجر على شكل قرص أبيض فضي، وتاج بشكل مميز وفريد، ومسار مبتكر للسكك الحديدية، ومقطع فيليه (خطوط مقصلة لأعلى ولأسفل)
 
 
مع إعادة تصميم الأرقام على طراز بريجيت تذكرنا بساعات الجيب Minerva التاريخية. تحتوي ساعة مونت بلانك هذه على علبة مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتأتي مع حزام جلد التمساح الأسود. 
 
نوع الحركةآلي، ذاتي التعبئة، عيار 29.14 م، احتياطي الطاقة 42 ساعة، مواد الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقاوم للمياه على عمق 3 بار (30 م). 

 

4. ساعة مونت بلانك Montblanc Tradition Automatic Date

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
 

إشتري من أمازون العالمي
تتميز ساعة Montblanc Tradition Date Automatic بتصميم مميز من Montblanc، بالإضافة إلى رموز صناعة الساعات الكلاسيكية. 

 
تأتي مواد العلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقرون مون بلان النموذجية المستقيمة وحافة مميزة مزدوجة الشكل مع زجاج ياقوتي مقبب. يعبر التصميم عن رموز صناعة الساعات الكلاسيكية، مثل الميناء الأزرق الجديد بأرقام رومانية ورقم روماني بارز “XII”. 
 
تحتوي على مينوتري للسكك الحديدية التقليدية والأيدي الكلاسيكية على شكل أوراق الشجر وشكل العصا تكمل هذا المظهر الأنيق. نوع الحركة آلي، ذاتي التعبئة، الساعة عيار ميغابايت 24.17، احتياطي الطاقة 38 ساعة، مقاوم للمياه تحت عمق 3 بار (30 م).

 

5. ساعة مونت بلانك Montblanc TimeWalker Manufacture Chronograph

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
 

إشتري من أمازون العالمي
يرجع تصميم تلك الساعة الخلابة المظهر إلي خط منتجات Montblanc TimeWalker التي تشتهر بروح سباقات السيارات. ويرجع إلى أدوات المجد هذه مع خط من الساعات الاحترافية الجديدة. 

 
ويعود بنا ذلك الطراز إلي تراث مينيرفا والتكنولوجيا وأيام المجد لأسلوب سباقات السيارات. تأتي TimeWalker Manufactur Chronograph في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 43 مم تتميز بقرون نهائية من الساتان مع جوانبها المعمارية والمنحوتة مثل مداخل الهواء في جسم سيارة السباق. 
 
تم تجهيز هذا النموذج بمقياس سرعة الدوران العملي. نوع الحركة آلي، ذاتي التعبئة، الساعة عيار MB 25.10، احتياطي الطاقة 46 ساعة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. 
 
يتصل بها قرص الباندا العكسي مع خلفية سوداء وعدادات بيضاء، وشكل أنيق أسود مطلي بالروديوم، ومؤشرات مضيئة، ارتفاعها 15.2 ملم، قطر دائرة الساعة 43 مم، مقاوم للمياه 10 بار (100 م)، وزنها 138 جرام. 

 

6. ساعة مونت بلانك Montblanc Bohème Day & Night 30 mm

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها

يمزج خط المنتج البساطة مع التصميم القديم العريق، كما يتميز بمضاعفات محسنة للنساء المستقلات اليوم، تأتي Montblanc Bohème Day & Night في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ. 

 
يسمح مؤشر النهار / الليل لمن يرتديها بمعرفة ما إذا كان النهار أو الليل بمجرد النظر إلى الميناء، يشار إلى النهار بسماء زرقاء فاتحة وشمس ذهبية، بينما يمثل الليل قمر ذهبي مبتسم في سماء زرقاء داكنة مزينة بنجوم. 
 
حيث تعد تعقيدات ساعة مونت بلانك Montblanc Bohème Day & Night رومانسية بقدر ما هي عملية. حيث يمكن تعديلها بسهولة عبر التاج دون تغيير التاريخ عن طريق الخطأ. 
 
نوع الحركة آلي، ذاتي التعبئة، عيار ميغابايت 24.10، احتياطي الطاقة 42 ساعة، عدد المكونات الدقيقة في الساعة 84،  مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تتصل بقرص أبيض فضي مع أرقام عربية مرصعة بالذهب الوردي ومؤشرات الماس، مقاوم للمياه حتى عمق 3 بار (30 م).
 
سعر ساعة مونت بلانك هذه 3893 دولار أمريكي.

 

7. ساعة مونت بلانك Summit 2+ Gold-coated Steel and Leather

أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها
أفضل ساعات مونت بلانك الأصلية واسعارها

تعد قمة مون بلان 2+ رمز لصناعة الساعات الرائعة والتكنولوجيا الحديثة القابلة للارتداء ، تم تصميم الساعة الذكية للرجال والنساء على حدٍ سواء. 

 
وتتضمن مجموعات متقدمة من الميزات والتطبيقات التي تجعلها رفيقًا رائعًا متصلًا لحياة السفر واللياقة البدنية والاستكشاف. تتميز بتقنية eSIM لاتصال LTE القائم على Wear OS من Google مما يجعل الساعة مستقلة عن هاتفك الذكي. 
 
تتميز ساعة مونت بلانك هذه على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طلاء PVD ذهبي ومينيوتري أبيض وتاج دوار وثلاثة دافعات، مقاوم للمياه، نظام التشغيل في الساعة Wear OS من Google) Android Wear H). 
 
تعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون وير 3100، رام 1 جيجا، التخزين حتى 8 جيجا، كما إنها تحتوي على أجهزة استشعار لقياس معدل ضربات القلب، نظام تحديد المواقع، ميكروفون، مقياس الارتفاع، مقياس التسارع، الجيروسكوب، بلوتوث، كما يوجد بها ميكروفون ومكبر صوت، يأتي معها قاعدة شحن مغناطيسية، كابل USB-C، مع ضمان عامان.
سعر ساعة مونت بلانك هذه 1362 دولار أمريكي.

 

لماذا ساعة مونت بلانك خيار مميز لشراء؟

 

تتميز ساعات مونت بلانك بأنها مستوحاة من عالم المغامرة لاستكشاف الجبال. حيث تقدم تفسير جديد لساعات المعصم وحركة الكرونوغراف من Minerva المستمد من عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين. 

 
تحترم ساعات montblanc روح الماضي بينما تجسد الاتجاه الحديث للعودة إلى الطبيعة، فقد صممت تلك الساعات منذ فترة بداية القرن العشرين لتكون دقيقة للغاية ومقروءة وقوية للاستخدام في الظروف القاسية.

ختاما

 

تذكروا دائما وأنتم تنتظرون نحو ساعة مونت بلانك العملاقة بانها ماركة فريدة من نوعها في عالم الساعات، فهى تمثل الروح العملية الألمانية مع الدقة السويسرية والمظهر الأوروبي الخلاب.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات mont blanc واسعارها؟ هل فعلا تستحق ماركة الساعات هذه هذا الإهتمام؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى