Apple أبلابل واتش 4ساعات ذكيةساعة ابل الاصدار الرابعماركات الساعات

ساعة ابل الاصدار الرابع كل ما يجب أن تعرفه

ساعة ابل الاصدار الرابع كل ما يجب أن تعرفه

ساعة ابل الاصدار الرابع كل ما يجب أن تعرفه

ساعة ابل الاصدار الرابع كل ما يجب أن تعرفه

ساعة ابل الاصدار الرابع كل ما يجب أن تعرفه متابعي مدونة عالم الساعات، تعتبر ابل واتش 4 إحدى أهم ساعات آبل وأكثرها روجا إليك مميزاتها والسعر.

ساعة ابل الاصدار الرابع كل ما يجب أن تعرفه
ساعة ابل الاصدار الرابع كل ما يجب أن تعرفه
ساعة ابل الاصدار الرابع

مميزات ومواصفات ساعة ابل الاصدار الرابع

كشفت ابل عن الجيل الجديد من الساعات الذكية المنتظرة للغاية ساعة ابل الاصدار الرابع بدءًا من شاشة أكبر إلى مستشعر قلب كهربائي مدمج يمكنه قياس مجموعة متنوعة من مقاييس مراقبة الصحة.

المواصفات والميزات ابل واتش 4

تتمثل إحدى ميزات Apple Watch Series 4 في القدرة على إجراء قياس (ECG) نبضات قلبك الكهربائية وقياس صحة قلبك وإعطاء مؤشر لصحتك العامة.

كما تمتاز عن الإصدارات السابقة بشاشة أكبر، تصميم خفيف الوزن، مكبرات صوت أعلى. تمت الموافقة على هذا الاصدار من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

المواصفات التقنية ابل واتش 4

  • الشاشة: 1.78 بوصة ، “LTPS OLED Retina 448×368”
  • نظام التشغيل: WatchOS 5
  • التخزين: ذاكرة داخلية 16 جيجا
  • التكنولوجيا اللاسلكية:  WiFi/  Bluetooth  /GPS
  • ميزات أخرى : IP68 و 5 ATM ومقاومة الماء وميكروفون ومكبر صوت متكامل

يمكن للمستخدمين لهذا المنتج رؤية معدل ضربات القلب ، وتتبع النتائج من الفرق الرياضية ، وعرض معلومات الصعود إلى الطائرة ، والمزيد.

وإليكم اهم وظيفة من الوظائف الرئيسية ساعة ابل الاصدار الرابع

ساعة ابل الاصدار الرابع كل ما يجب أن تعرفه
ساعة ابل الاصدار الرابع كل ما يجب أن تعرفه
ابل واتش 4

يمكنك تعيين تحذيرات للكشف عن معدل ضربات القلب المنخفض والمرتفع ، ولكنها لا تعمل مع الجميع.
أدنى تحذير لمعدل ضربات القلب هو 40 نبضة في الدقيقة ، وإذا كان معدل ضربات قلبك عند هذا المستوى لأكثر من 10 دقائق ، فسيظهر تحذير.

عادة ما يكون معدل ضربات القلب أثناء الراحة منخفضًا ، لذا يجب أن يكون هذا المعدل المنخفض لمعدل ضربات القلب 5 نبضات في الدقيقة أو أكثر لأن معدل ضربات القلب سينخفض أثناء النوم.

الشاشة والحجم

تأتي ابل واتش 4 بحجمين – 40 مم و 44 مم – كما أنها توفر شاشة أكبر بنسبة 30 بالمائة ، هناك أيضًا وجه ساعة ممتاز أعيد تصميمه بمعلومات أكثر تفصيلاً.

من حيث الألوان ، تأتي Apple Watch Series 4 بثلاثة ألوان – فضية وذهبية ورمادية ، وهى مصممة من أيضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ الذهبي مع سوار ميلانيزي ، بالإضافة إلى خيارات الفولاذ المقاوم للصدأ الفضي والأسود.

القدرات

تعمل Apple Watch Series 4 على تشغيل نظام التشغيل WatchOS 5 الجديد من Apple الذى يأتي مع مجموعة متنوعة من التحسينات ، مثل اللياقة البدنية المحسنة وتتبع الصحة ، ووضع جهاز اتصال لاسلكي ، وأكثر من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن Apple Watch الآن من فحص إيقاع قلبك ، إذا اكتشفت الساعة إيقاعًا غير منتظم سترسل إشعارًا على الفور، في حين أن الجهاز غير قادر على تشخيص المشكلة ، يمكنه اكتشافها لك حتى تتمكن من استشارة الطبيب.
ربما تكون إحدى أكثر الميزات إثارة للإعجاب في  ابل واتش 4 هي مستشعر القلب الكهربائي المدمج ، يمكن للمستخدمين الآن إجراء مخطط لقياس كهرباء ضربات القلب (ECG) – وهو الأول من نوعه في ساعة ذكية.
سيقيس ذلك النشاط الكهربائي لضربات القلب للمساعدة في تشخيص أمراض القلب والحالات الأخرى ، يمكنك أخذ مخطط كهربية القلب في أي وقت وفي أي مكان مباشرة من معصمك عن طريق فتح التطبيق ووضع إصبعك على التاج الرقمي.
نظرًا لأنه يتم تخزين جميع المعلومات في تطبيق الصحة ، ستتمكن من مشاركة مخطط كهربية القلب مع الطبيب ، الذي سيكون قادرًا على رؤية صورة أكثر تفصيلاً لما يحدث.

البطارية

لم يتغير شيء عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية ، على الرغم من ذلك ، فإن ساعة ابل الاصدار الرابع.لديها نفس عمر البطارية لمدة 18 ساعة طوال اليوم.

زادت Apple من وقت التمرين في الهواء الطلق إلى ست ساعات ، مع تتبع GPS كامل لركوب الدراجات لمسافات طويلة.

ميزة فريدة

تتمتع ابل واتش 4 بذكاء المستشعر الموجود في الساعة لجعلها خيارًا رائعًا لمن يواجهون صعوبة في الحركة. يمكن ضبط الكشف التلقائي عن السقوط لإطلاق مكالمة نصية ومكالمة طوارئ إذا اكتشفت الساعة السقوط الفعلي للشخص المرتدى لها.

ستهتز Apple Watch وتصدر أصواتًا أعلى تدريجيًا حتى تمر دقيقة واحدة من عدم النشاط.
بدون أي إقرار ، سيرسل بعد ذلك رسالة نصية إلى جهة اتصال الطوارئ مع آخر موقع مسجل لك.

الأجهزة التي تدعم ساعة ابل الاصدار الرابع:

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android ، فليس هناك حاجة حتى لقراءة هذه المقارنة لأن Apple Watch تعمل فقط مع iOS.

ومع ذلك ، يمكنك استخدام ساعة Galaxy Watch أو Google Wear OS مع iPhone. تعد Galaxy Watch خيارًا رائعًا يوفر تتبعًا متقدمًا للنوم ، وتتبع الإجهاد ، ودعم Spotify ، والقدرة على تشغيل الموسيقى من خلال مكبر صوت الساعة ، والمزيد بسعر أقل.
هناك العديد من ساعات GPS الرياضية المتطورة وأجهزة تتبع اللياقة البدنية التي تعمل كمعدات يمكن ارتداؤها بشكل جيد للغاية ، ولكن لا تقدم أي منها وظيفة الساعة الذكية الكاملة التي تظهر في ساعة Galaxy Watch أو Apple Watch.

سعر ساعة ابل الاصدار الرابع:

متاحة الآن للشراء وتبدأ بسعر 399 دولارًا للغلاف الألومنيوم الخفيف ، بينما يبدأ الاصدار الأخر منها بسعر 499 دولارًا.
تتوفر Apple Watch Series 4 الآن في Apple ، و Best Buy ، والعديد من تجار التجزئة الآخرين.

هل أعجبك مقالنا حول ابل واتش 4؟ هل تمنحك هذه الساعة القيمة مقابل السعر؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
مميزات وسعر شاومي باند 4 المتطورة من هواوى
أفضل ساعة فيت بيت في السوق 2022
أفضل الساعات الذكية 2022
أفضل 10 ساعات رجاليه رياضيه لعام 2022
أفضل 7 ساعات رياضيه نسائيه مثيرة لعام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى