Cartier كارتيرساعات كارتيرساعة كارتير المربعهسعر ساعة كارتير المربعهماركات الساعات

ساعة كارتير المربعه السعر والمواصفات

ساعة كارتير المربعه السعر والمواصفات

ساعة كارتير المربعه السعر والمواصفات

ساعة كارتير المربعه السعر والمواصفات

متابعي مدونة عالم الساعات، إليك ساعة كارتير المربعه السعر والمواصفات”تانك سولو” ساعة ترفع شعار “البساطة سر الأناقة والجاذبية”.

ساعة كارتير المربعه السعر والمواصفات
ساعة كارتير المربعه السعر والمواصفات

تظهر موديلات ساعات كارتير المختلفة في العديد من الأشكال و الأحجام المتنوعة. فمنها الدائرية والمستطيلة، فضلا عن ألوانها المتعددة. لتتنافس تلك الطرازات المختلفة في جذب عقول الرجال والنساء من مختلف أنحاء العالم. ببصمتها الفريدة المميزة التي تضفي على معصمك جاذبية خاصة وسحر لا يقاوم.

وكان من أبرز تلك الموديلات ساعة “تانك سولو” أو كما يروج لها على إنها ساعة كارتير المربعه. التي أشتهرت بشكلها المربع الأنيق الذي مكنها من أن تصبح علامة مميزة في سوق موضة الساعات النسائية خلال الفترة الأخيرة.

كل شيء عن ساعة كارتير المربعه

تصميم جذاب

تظهر ساعة “تانك سولو” من كارتير بتصميم متواضع بسيط، أعطاها الطابع الكلاسيكي الفاخر. لتعود بكم إلي زمن الأناقة والرقي القديم. فمع المجوهرات الأنيقة المزينة بها جسم الساعة ستجدين عينيكي تنجذب إليها بطريقة تلقائية، وتمتد يدكي لإرتدائها لتضىء معصمك بشعاع الأناقة والأنوثة الذي لا يقاوم.

مواصفات فريدة

تتميز ساعة كارتير المربعه هذه بموديلها الصغير البسيط، مع حركة كوارتز، وتأتي في علبة فولاذية، وتاج مرصع بالخرز مصنوع بكابون صناعي من الإسبنيل.

فضلا عن ميناء من الأوبال الفضي الشفاف. وتظهر بها الأرقام الرومانية التي تعطيها شكل جذاب. والأيدي على شكل سيف من الفولاذ الأزرق المصنوع من كريستال الياقوت.

أما سوار الساعة فهو مصنوع من الفولاذ. إذ يبلغ سمكها 5.55 مم. كما تحتوي على خاصية مقاومة لضغط المياه حتى عمق 30 مترًا.

سعر ساعة كارتير المربعه

  • 3450 دولار أمريكي
  • 12.939,26 ريال سعودي

ختاما

استطاعت ساعة كارتير المربعه أن تجمع بين الشكل الأنيق البسيط والإمكانيات عالية الجودة التي تضمن لمن يرتديها الشعور بالثقة والحماس والإنطلاق، لذلك لن نتعجب عندما نعلم أن ذلك الموديل من الساعات أصبح من أهم تشكيلات “كارتييه” خلال السنوات الأخيرة.

هل أعجبك مقالنا حول ساعة كارتير المربعه لسيدة المثالية؟ هل برأيك تستحك هذه الساعة الشراء؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
ساعة كارتير سانتوس السعر والمواصفات
كارتير بانثر ساعة الأميرات السعر والمواصفات
أفضل ساعات كارتير رجالي الاصليه واسعارها
أفضل ساعات كارتير نسائي الراقية وأسعارها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى