Rolex رولكساسعار ساعات رولكسساعات رولكسساعة رولكسسعر ساعة رولكسماركات الساعات

اسعار ساعات روليكس

تتميز روليكس بساعات متينة ومميزة ، وبالطبع ترفها كرمز للمكانة الكاملة عندما تمتلك ساعة رولكس ، فأنت تمتلك العالم بين يديك.

ساعات رولكس
ساعة رولكس

رولكس” … ذلك الاسم العريق الفخم الذي كنا نسمعه جميعا منذ صغرنا ويرتبط دائماً معنا بالفخامة والأصالة والعراقة وايضا التميز..

فاتذكر عند نجاحي في دراستي الأساسية كانت أول هدية أحصل عليها ساعة رولكس أنيقة كانت تمثل لى فرحة الدنيا وسعادتها. فذلك الاسم الذي لا يضاهيه اسم آخر في عالم الساعات قد حقق بالفعل شهرة عالمية واسعة ليس الآن فقط بل منذ قديم الزمن.

إقرأ أيضا:

فقد رافقت ساعات رولكس لحوالي ما يقارب قرن من الزمن، جيلاً المستكشفين والأشخاص الناجحين حول العالم. من أعلى قمم الجبال إلى داخل أعماق البحار، فهي دائما تلفت الأنظار إليها في أشهر الأحداث الرياضية المختلفة مروراً بسباق السيارات حتى بطولات الفروسية، ايضا المناسبات العالمية الكبري.

لتجدها قاسم مشترك بين كبار العلماء والساسة والفنانين. فرولكس ليست مجرد ساعة بل هى مثلت ومازالت تمثل أجيال عريقة من العظماء.

والآن تعالوا نبدأ رحلتنا المشوقة نلنطلق ونتعرف على أبرز وأحدث تشكيلات الساعات الرجالية والنسائية على حد سواء في عالم “رولكس” العظيم ..اربطوا الأحزمة واستعدوا لنبدأ جولتنا داخل.

اسعار ساعات روليكس

ساعات رولكس رجالي

1. ساعة rolex داي ديت ٤٠

ساعة رولكس
ساعات رولكس

تلك الساعة المصنوعة من الذهب عيار ۱۸ قيراط. تُصنَع من أصفى المعادن وتُفحص بدقة في مختبرٍ داخل الشركة مزوَّدٍ بأحدث الأجهزة.

ويُصنَع ويُصمَّم مينا كل ساعة رولكس داخليا، غالبًا باليد، لضمان الجودة والكمال. يتم استخدام أحدث التكنولوجيات العالية لتصميم وتطوير وإنتاج الأساور والأبازيم. 

إضافةً إلى إخضاعها لاختبارات صارمة. فتلك الساعة تمنح مكاسب أساسية من حيث الدقة ومؤشر احتياطي الطاقة، والمقاومة للصدمات والمغنطة.

بالإضافة إلى سهولة الاستعمال والموثوقية. أُطلقت ساعة داي ديت عام ۱۹٥٦، وكانت الأولى من نوعها في العالم. حيث كانت أولَ ساعة تعرض أيّام الأسبوع مكتوبةً بالكامل. يتوفر موديل داي ديت، الذي ارتداه كثيرٌ من قادة العالم، مع نظام عرض خاص لليوم بعددٍ كبير من اللغات.

سعر ساعة رولكس هذه  56,000.

2. ساعة rolex سكاي دويلَر

ساعات رولكس
ساعات رولكس

ساعة رولكس هذه مميزة وأنيقة للغاية مصنوعة من ذهب إيفروز من أجل المحافظة على جمال ساعاتِها المصنوعة من الذهب الوردي.

 ابتكرت رولكس مزيجًا حصريًا من الذهب الوردي عيار ۱۸ قيراط. ويُشير مثلثٌ مقلوب ثابت أحمر على المينا إلى التوقيت المرجعي المُختار، أي الوقت في الوطن أو في مكان العمل المعتاد للمسافر.

تتميّز المواني الجديدة بعلامات ساعات مستطيلة وعقارب أطول. فضلًا عن عرض كرومالايت مع شعاع طويل الأمد لتعزيز القراءة. 
كما تحتوي الساعة على سوار أويستر الذي يترافق إصدار سكاي دويلر من الروليسور الأبيض مع سوار أويستر بحلقات صلبة من فولاذ أويستر ستيل.

كما زوّد بإبزيم أويستر كلاسب القابل للطيّ ونظام التوسعة السريعة إيزي لينك الذي ابتكرته رولكس وسجلت براءة اختراعه والذي يتيح لحامل الساعة توسيع السوار بسهولة بمقدار ٥ مليمترات تقريباً لمزيد من الراحة تحت أي ظرف.

سعر ساعة رولكس هذه 37,000 دولار أمريكي.

3. ساعة rolex ديت جست ٤١

ساعات رولكس
ساعات رولكس

تمتاز تلك الساعة بإحتوائها على نوعان من المعادن النفيسة. فالذهب مرغوب فيه لبريقه. أما الفولاذ فيُعزّز القوةَ والمتانة. فيوحدان معًا أفضل خصائصهما، بكل تناغم.

يمثل روليسور، الذي تم استخدامه في عدة نماذج منذ مطلع الثلاثينيات والذي سُجّل علامةً تجاريةً عام ۱۹٣٣، توقيعًا حقيقيًّا لرولكس. إنّه أبرز ركائز مجموعةِ أويستر. أما المينا فهو الواجهة المميٍّزة لساعة رولكس. المتسمة بهويتها الخاصة وبوضوحها. يتميّز بعلامات ساعات مصاغة من الذهب عيار ۱۸ قيراط كي لا تفقد بريقها.

ويُصنَع ويُصمَّم مينا كل ساعة رولكس داخليا، غالبًا باليد، لضمان الجودة والكمال. كما تم استخدام أحدث التكنولوجيات العالية لتصميم وتطوير وإنتاج الأساور والأبازيم، إضافةً إلى إخضاعها لاختبارات صارمة. وتضمن المراقبة اليدوية الجمال الاستثنائي الذي تتمتع به كافة أجزاء الساعة.

صُمم وصُنع سوار جوبيلي المعدني المرن والمريح والمؤلف من حلقاتٍ خماسية القِطَع خصيصاً بمناسبة إطلاق نموذج أويستر بربتشوال ديت جست عام ۱۹٤٥، كما ان للساعة عقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني. إظهار فوري للتاريخ مع ضبط سريع، مع وظيفة إيقاف مؤشر الثواني لضبط دقيق للوقت.

سعر ساعة رولكس هذه 9,350 دولار أمريكي.

4. ساعة rolex إير كينج

ساعات رولكس
ساعات رولكس

تستخدم ساعة رولكس هذه فولاذ أويستر ستيل لصنع علب ساعاتها الفولاذ. حيث تمّ تطوير فولاذ أويستر ستيل خصِّيصًا من قبل العلامة التجارية. فهو ينتمي إلى عائلة فولاذ 904L. وعادةً ما يُستخدم هذا المزيج المعدني في التكنولوجيا العالية وفي الصناعات الفضائية والكيميائية.

حيث تكون مقاومة الصدأ مبدأً جوهريًّا. يُعتبر فولاذ أويستر ستيل مقاوِمًا للغاية ويُقدّم لمسة نهائية فريدة من نوعها كما يُحافظ على جماله حتى في أكثر البيئات قساوةً. كما تتألق ساعة إير كينغ بمينا مميّز وبعلامات كبيرة عند الساعة ۳ و٦ و۹ وبمقياس بارز للدقائق لقراءة فترة الملاحة.

وتحمل اسم “إير كينغ” مكتوبًا بنفس الطريقة التي صُمِّمت خصِّيصًا للنموذج الذي أصدرته رولكس في خمسينيات القرن الماضي. كما يُشكّل سوار أويستر مزيجًا ساحرًا بين الشكل والوظيفة والجمال والتكنولوجيا. 

وقد صُمّم ليكونَ متينًا ومريحًا في آنٍ واحد. وهو مجهزٌ بإبزيم أويستر كلاسب، وبنظام التوسعة المريح إيزي لِنك، الحصري لرولكس.

يتيح هذا النظام الذكي لمرتدي الساعة زيادةَ طول السوار بمقدار ٥ مليمترات تقريبًا. ما يوفر راحةً إضافية في أي ظرف من الظروف، وزُوِّدت إير كينغ، بالعيار ۳۱۳۱، وهو حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة. طُوّرت وصُنعت كلّيًا لدى رولكس.

وككل حركات رولكس بربتشوال الدائمة، فإن حركة ۳۱۳۱ معتمَدة رسميًا ككرونومتر سويسري، وهو لقبٌ يُمنح للساعات عالية الدقة التي حازت على نجاحٍ في اختبارات المعهد السويسري الرسمي لاختبارات الكرونومتر. 

كما تتميز الساعة بالحركة الدائمة بربتشوال، ميكانيكية وذاتية التعبئة، مزودة بحاجب مغنطيسي لحماية الحركة، وكما تمتلك إبزيم أويستر كلاسب قابل للطي وربطة توسعة إيزي لِنك مريحة طولها ٥ مليمترات.
سعر ساعة رولكس هذه 6,200 دولار أمريكي.

5. ساعة rolex تشيليني مون فايز

ساعة رولكس
ساعات رولكس

صممت تلك الساعة لتجمع الفخامة والأناقة والرجولة بالشكل الرائع الجذاب، فمن أجل المحافظة على جمال ساعاتِها المصنوعة من الذهب الوردي.

ابتكرت روليكس في مسبكها الخاص مزيجًا حصريًا من الذهب الوردي عيار ۱۸ قيراط وسجلت براءة اختراعه تحت اسم: ذهب إيفروز. 

وأُطلق ذهب إيفروز عيار ۱۸ قيراط عام ۲۰۰٥، ويُستخدَم اليوم في جميع نماذج أويستر بالذهب الوردي. كما تتميز ساعة تشيليني مون فايز بمينا مطلي بطلاء لك أبيض مع قرص مطلي بمينا أزرق عند علامة الساعة ٦ يعرض البدر والمحاق.

و تتوفر ساعة تشيليني مون فايز بسوار بني من جلد التمساح مع إبزيم كراون كلاسب قابل للطي من ذهب إيفروز عيار ۱٨ قيراط. وهو الأوّل من نوعه في موديل تشيليني، فيُمثّل الشكلُ الدائريّ وقطر ٣٩ مليمتر علاماتٍ تقليدية لساعة تشيليني مون فايز. 

وتُمثِّل عودةً إلى الكلاسيكية، معيدةً تأويلَها بتناغم مثاليّ مع عصرها. وبِشكلها الشبيه بسيف ذي حدين، تحصي العقاربُ كل ثانية وكل دقيقة وكل ساعة بِدقّةِ الحركة الكرونومترية المتفوّقة الأداء من رولكس.
سعر ساعة رولكس هذه 26,750 دولار أمريكي.
ساعة رولكس نسائي

6. ساعة rolex بيرل ماستر ٣٩

ساعات رولكس
ساعة رولكس

تمتلك رولكس قدرة لا تضاهَى على سبك أجود خلائط الذهب عيار ۱۸ قيراط. ويمكن الحصول على أنواع مختلفة من خلائط الذهب عيار ۱۸ قيراط كالذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي، وفقًا لنسبة الفضة أو النحاس أو البلاتين أو البالاديوم المضافة.

تُصنَع من أصفى المعادن وتُفحص بدقة في مختبرٍ داخل الشركة مزوَّدٍ بأحدث الأجهزة، قبل صوغ وتشكيل الذهب بالدقة والجودة نفسها. 

ينحت المُرصِّعون بأيديهم، كالنحاتين، المعدن الثمين ليوضع في كل ثغرة حجرٌ من الأحجار الثمينة. ثم يوضَع الحجرُ الكريم ويُرصَف بدقة مع الأحجار الكريمة الأخرى، ويُثبت بإحكام في إطاره المصنوعِ من الذهب أو البلاتين بفن الصائغ وحرفته.

وفضلاً عن جودة الأحجار الكريمة بحد ذاتها. تساهم معايير أُخرى في تقييم جمال ترصيع هذه الأحجار أبرزها: الترصيف الدقيق للأحجار الكريمة على مستوى واحد، وتوجيهُها ووضعيتها، إضافةً إلى انتظام وقوة وتناسب أبعادِ الإطار واللمسات الأخيرة الدقيقة للأجزاء المعدنية.

تشكّل هذه العملية سيمفونيةً رائعة لإضفاء سحرٍ على الساعة وجعلِها تفتن مرتديَها، كمايتم استخدام أحدث التكنولوجيات العالية لتصميم وتطوير وإنتاج الأساور والأبازيم، إضافةً إلى إخضاعها لاختبارات صارمة. وتضمن المراقبة اليدوية الجمال الاستثنائي التي تتمتع به كافة أجزاء الساعة.

سعر ساعة رولكس هذه 139,280 دولار أمريكي.

7. ساعة rolex ليدي ديت جست

ساعات رولكس
ساعة رولكس

يحتوي ذلك الطراز على معدنين هما الذهب والفولاذ، حيث إن الذهب مرغوب فيه لبريقه ورقيه. أما الفولاذ فيُعزّز القوةَ والمتانة. فيوحدان معًا أفضل خصائصهما، بكل تناغم، أما عِرق اللؤلؤ بطبيعته مليءٌ بالأسرار والمفاجآت.

إذ يُمكن أن يكونَ ورديًا أو أبيضًا أو أسودًا أو أصفرًا، وذلك حسب مصدره. يختلف لونه وتختلف حِدّته وبِنيته حسب موقعه في الصّدفة. 

لدى رولكس، لا يُلوَّن عِرق اللّؤلؤ اِصطناعيًّا أبدًا، بل تُكرَّس معرفةٌ ومهارةٌ خاصتان لإِبراز جمالِه الطّبيعي والمحافظةِ على درجاته اللّونية الأصلية.

وبما أن جميعَ أشكال مينا عِرق اللّؤلؤ فريدة، فلن تجدَ مينا عِرق لؤلؤ يشبه الآخرَ أبدًا على معصمٍ آخر، كما تم يتم استخدام أحدث التكنولوجيات العالية لتصميم وتطوير وإنتاج الأساور والأبازيم، إضافةً إلى إخضاعها لاختبارات صارمة.

سعر ساعة رولكس هذه 9,350 دولار أمريكي.

8. ساعة rolex أويستر بربتشوال ٢٦

ساعات رولكس
ساعة رولكس

يعرف عن ساعات روليكس انها تستخدم فولاذ أويستر ستيل لصنع علب ساعاتها الفولاذية. حيث انه تمّ تطوير فولاذ أويستر ستيل خصِّيصًا من قبل العلامة التجارية، فهو ينتمي إلى عائلة فولاذ 904L.

وعادةً ما يُستخدم هذا المزيج المعدني في التكنولوجيا العالية وفي الصناعات الفضائية والكيميائية. حيث تكون مقاومة الصدأ مبدأً جوهريًّا. يُعتبر فولاذ أويستر ستيل مقاوِمًا للغاية ويُقدّم لمسة نهائية فريدة من نوعها كما يُحافظ على جماله حتى في أكثر البيئات قساوةً.

ولا ننسي ان المينا هو الواجهة المميٍّزة لساعة رولكس، المتسمة بهويتها الخاصة وبوضوحها. يتميّز بعلامات ساعات مصاغة من الذهب عيار ۱۸ قيراط كي لا تفقد بريقها. ويُصنَع ويُصمَّم مينا كل ساعة رولكس داخليا، غالبًا باليد، لضمان الجودة والكمال.

سعر ساعة رولكس هذه 7.000 دولار أمريكي.

ختاما

تُعرف ساعات روليكس دائماً بان كل منها يعرض حكاية مختلفة عن الآخري، فذلك العالم الخفي من الساعات لا يبرز فقط جاذبيتك وسحرك وقوة شخصيتك ..

بل هو يعرض ايضاً الغموض الخفي الذي يدور داخل شخصيتك.. فأهلا بك معنا داخل عالم “روليكس” الذي ستجد فيه مجموعة من أكبر العلماء والعظماء والقادة جنباً إلي جنب معك يشاركونك الاهتمام بإرتداء ذلك النور ع العريق الفخم من الساعات.

هل أعجبك مقالنا حول اسعار ساعات رولكس الأصلية؟ ما هي ساعة رولكس المميزة في قائمتنا؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى