Roberto Cavalli روبرتو كفاليساعات روبرتو كفاليساعة روبرتو كفاليماركات الساعات

افضل ساعات روبرتو كفالي الأيقونة

تُصنع العديد من أنواع ساعات روبرتو كفالي بشكل جديد وسحري، والمثير في الأمر أنها تتطور باستمرار مع الحفاظ على جودتها وجاذبيتها وأسعارها المعقولة.

ساعة روبرتو كفالي

استطاعت ماركة روبرتو كفالي لساعات الفاخرة عيون الرجال والنساء من جميع أنحاء المعمورة خلال السنوات الأخيرة. لدرجة ان من يرتدي ساعاتها يصبح محط أنظار المحيطين به أينما ذهب. 

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات بياجيه المرصعة بالمجوهرات

أفضل ساعات بوليس وأسعارها

افضل ساعات فيراري الاصليه والايقونية

افضل 5 ساعات جارمن الذكية لرياضين العظماء

أفضل ساعات كورين الاصلية وأسعارها

فتألقت منتجات “روبرتو كافالي” المختلفة للجنسنين، وتربعت على عرش الموضة العالمية. واستطاعت ان تكون المنافس الأول للعديد من العلامات التجارية الشهيرة.

اسعار ساعات روبرتو كفالي

 1. ساعة روبرتو كفالي ROBERTO CAVALLI Women’s Analog Swiss Quartz with Gold Tone Strap

ساعة روبرتو كفالي

ساعة نسائية ساحرة جذابة بشكل لا يصدق للمرأة العصرية الأنيقة. تظهر في شكل دائري، مادة العلبة من اللون ذهبي، يبلغ قطر الهيكل 34 ملم، سمكه 10 ملم، مادة السوار لونها ذهبي. 

قصير الحجم، لون المينا فضي، تتميز بإطار ذهبي اللون، على شكل ثعبان ثنائي اللون، تعمل بحركة كوارتز سويسرية.

سعر ساعة روبرتو كفالي هذه 850 دولار أمريكي.


2. ساعة روبرتو كفالي ROBERTO CAVALLI Men’s Analog Swiss Quartz with Rubber Strap

ساعة روبرتو كفالي

تجمع تلك الساعة الرجالي بين المظهر الفخم والأسلوب العملي، فهي تشد الأنظار لمعصمك بشكلها البسيط المميز. 

العلبة تظهر في شكل دائري، النافذة من مادة الكريستال الياقوت، مادة الهيكل من الستانلس ستيل، قطر العلبة 42 ملم، يبلغ سماكة الهيكل: 10.5 ملم. 

مادة السوار من  المطاط، عرضه 20 ملم، يظهر باللون الأخضر، لون المينا أسود، مادة الإطار مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تعمل بحركة كوارتز سويسرية.

يبلغ سعرها 500 دولار أمريكي.


3. ساعة روبرتو كفالي ROBERTO CAVALLI Women’s Analog Swiss Quartz with Leather Calfskin Strap

ساعة روبرتو كفالي

تظهر تلك الساعة النسائية الساحرة بشعار RC على القرص والحزام. كما تعمل مدعومة بحركة الكوارتز السويسرية روندا 763، مع مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متر تحت سطح البحر. 

العلبة دائرية الشكل، النافذة مصنوعة من مادة الكريستال الياقوت، مادة العلبة لونها ذهبي. قطر الهيكل: 33 ملم، يبلغ سمكه 10 ملم، مادة الحزام من الجلد، لونه أحمر، مادة الإطار ذهبي اللون.

سعر ساعة روبرتو كفالي هذه 655 دولار أمريكي.


4. ساعة روبرتو كفالي ROBERTO CAVALLI Men’s Analog Swiss Quartz with Stainless Steel Strap

ساعة روبرتو كفالي

ساعة رجالي تستطيع أن تشد انتباه كل من يراها خلال بضع لحظات قصيرة. فهي تتمتع باتصال هاتفي أزرق مع أيدي مضيئة، بها خاصية عرض التاريخ عند الساعة 3.

كما تمنحك خاصية مقاومة ضغط المياه حتى عمق 100 متر. النافذة مصنوعة من الكريستال الياقوتي، مادة الهيكل من الستانلس ستيل، يبلغ قطر الهيكل 43 ملم، سمكه 12 ملم، لون السوار فضي، لون المينا أزرق، مصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، تعمل بحركة كوارتز سويسرية.

يبلغ سعرها 860 دولار أمريكي.


5. ساعة روبرتو كفالي ROBERTO CAVALLI Women’s Analog Swiss with Leather Calfskin Strap

ساعة روبرتو كفالي

ساعة نسائية بسيطة وعملية وجذابة في نفس الوقت، تظهر ببلورات على القرص والعلبة. مع قرص ياقوت مضادة للانعكاس، تعمل مدعوم من حركة الكوارتز السويسرية روندا 763. 

تمنحك أيضا مقاومة للماء حتى عمق 50 متر. تم صنعها من مادة ستانلس ستيل، لوني السوار والمينا تركواز، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

سعر ساعة روبرتو كفالي هذه 770 دولار أمريكي.


تألق منذ القدم

ولد “ورث روبرتو كافالي” مؤسس تلك العلامة التجارية الشهيرة في 15 نوفمبر 1940 في مدينة فلورنسا الإيطالية. 

حيث ورث الموهبة الفنية التي كانت موجودة ومتشعبة في عائلته. حيث كان جده، “جوزيبي روسي”، رساماً محترفاً، وكانت والدته خياطة، أحب “كافالي” أن يدمج موهبته بالعلم والمعرفة لذلك درس في أكاديمية الفنون في فلورنسا في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي فن الطباعة على المنسوجات.

ساعة روبرتو كفالي

 واستطاع ان يبتكر أساليب جديدة مبتكرة في رسم الطلاء على المنسوجات بطرق محترفة، مما مكنه من تصميم ملابس جديدة ومثيرة، أصبحت موضة بحد ذاتها في العديد من أنحاء العالم. 

عرض تصميماته المبتكرة الأولي في مجموعته الخاصة عام 1970. ليدشن موضة جديدة في القفازات وفساتين السهرة المصنوعة من الجلد. ليخترع أول ثوب جلدي وردي، ليقلب صناعة الموضة العالمية في ذلك الوقت بتلك التصميمات الجديدة. 

وبعدها قام بافتتح أول متجر له في سان تروبيه في عام 1972. وفي عام 1977 تم اختياره كمحكم في مسابقة ملكة جمال الكون. وبعد فترة وجيزة، افتتح متاجر في منطقة سانت بارث الفرنسية، ثم سلسلة آخري من المتاجر قي البندقية وسان تروبيه، ليطلق بعدها خط إنتاج ملابس RC الرجالية الشهيرة.

وفي فترة الثمانينيات عاد بكامل قوته بحلول نهاية العقد مع تقديم الجينز المكسو بالرمل في عام 1988. ثم في فترة التسعينات بدأ يوجه نظره للشباب ليطلق مجموعات متخصصة لهم تشمل ملابس الرجالية ونسائية وإكسسوارات ونظارات وساعات ومجوهرات وعطور وملابس الداخلية وملابس البحر. 

ثم في عام 2002 افتتح كافالي متجره الجديد في فلورنسا، حيث صممه بزخارفه الشهيرة المطبوعة على جلود الحيوانات. وفي ديسمبر 2004 نظم كافالي معرضاً في معهد متروبوليتان للفنون للأزياء في نيويورك. 

الذي اشتهر بعرض أحدث مجمموعة من تصاميمه المزخرفة على جلود الحيونات والمستمدة من وحي الطبيعة. وفي عام 2007 بدأت المشاهير من نجمات هوليود في الاعتماد عليه لتصميم أزياء حفلاتهم مثل المطربة كريستينا أغيليرا، وجنيفر لوبيز، وفرقة سبايس جيرلز. وفي عام 2013 ، حصل “كافالي” على درجة الماجستير الفخرية في إدارة الأزياء من أكاديمية دوموس في ميلانو.

جودة واحترافية

 تعد مجموعة روبرتو كافالي ، التي تديرها شركة VISION INVESTMENT CO LLC ، واحدة من أهم الشركات الإيطالية العاملة في قطاعات الأزياء الفاخرة والإكسسوارات. 

إذ تعلن المؤسسة عن نفسها بأنها ملتزمة إلتزام كامل بإنشاء منتجات فريدة من نوعها، مع التركيز بعناية على رغبات واحتياجات العميل مع الحفاظ على المعايير المهنية العالية باستمرار، بالتوازي مع الحرص على الجودة والاحتراف، الصدق والعدل والشفافية والولاء، الاستدامة البيئية.

ختاما

أثبتت ساعات روبرتو كفالي أنها ليست مجرد ماركة من الاكسسوارات ترتديها على معصمك .. بل هي عالم خيالي من السحر والجودة الغير قابلان للمنافسة.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات روبرتو كفالي المميزة؟ ها هي الساعة التي تستحق الشراء؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى