Fitbit فيت بيتساعات ذكيةساعة فيتبيتفيتبيت تشارج 4ماركات الساعات

كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت

كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت

كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت

كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت

كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت متابعي مدونة عالم الساعات، لطالما أبدعت فيتبيت في مدنا بجديد ساعاتها الإستثنائية إليك فيتبيت تشارج 4 الجديدة كليا.

كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت
كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت
Fitbit Charge 4

تُعد ساعة فيتبيت تشارج 4 تحسينًا كبيرًا على ساعة Charge 3 السابقة، مع نظام تحديد المواقع المدمج وSpotify وFitbit Pay للمساعدة في سد الفجوة بين أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية الحقيقية.

سعرها وتصميمها متطابقان تقريبًا مع فيتبيت تشارج 3، وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى التحسينات تحت غطاء الساعة، وعلى الرغم من أنها تفتقر للأسف إلى شاشة الألوان التي كنا نأمل وجودها، فهناك الكثير من الأدوات الجديدة لمساعدتك في مراقبة وتحسين لياقتك.

على الرغم من أن فتبيت اضطرت إلى إلغاء حدث الإطلاق بسبب مخاطر فيروس كورونا، إلا أن هذا هو الوقت المثالي لإطلاق ساعة لياقة جديدة يمكن ارتداؤها.

مع إلغاء السباقات والرياضات الجماعية الأخرى حول العالم، سيعتمد العدائين والرياضيين على الساعات الرياضة الذكية والتطبيقات لمراقبة أجسادهم ومعدل لياقتهم وتجنب الاستسلام لإغراءات الأريكة ومشاهدة Netflix.

يتزامن الإطلاق أيضًا مع قرار Fitbit بتمديد الإصدار التجريبي المجاني من Fitbit Premium إلى 90 يومًا.

فيتبيت تشارج 4 الإطلاق والسعر

هل أنت مهتم بالساعة الرياضية الجديدة؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول Fitbit Charge 4 لمساعدتك في تحديد ما إذا كان ذلك الجهاز الجديد هو جهاز تتبع اللياقة البدنية المناسب لك.

موعد الإطلاق
بدأت الطلبات المسبقة لـ Fitbit Charge 4 في 31 مارس 2020 (على موقع Fitbit الإلكتروني وتجار التجزئة المختارين بما في ذلك Amazon)، وسيتم طرحها للبيع عالميًا في 15 أبريل.
السعر
تم إطلاق Fitbit Charge 4 بسعر 149.95 دولارًا تحديدًا – وهو نفس سعر Fitbit Charge 3 عندما تم إطلاقها. النسخة القياسية متاحة باللون الأسود والأزرق والأسود.هناك أيضًا إصدار خاص من Fitbit Charge 4 بسعر 169.95 دولارًا، والذي يأتي مع كل من سوار عاكس من الجرانيت / أسود، وسوار أسود كلاسيكي آخر حتى تتمكن من الاختيار بين مظاهر مختلفة.

المواصفات و مميزات فيتبيت تشارج 4

كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت
كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت
ساعة فيتبيت

تُعد ساعة Fitbit Charge 4 هي أول سوار لياقة رائدة في الشركة تدعم نظام تحديد المواقع العالمي، بالإضافة إلى دعم Spotify. جنبًا إلى جنب مع Fitbit Pay، سيسمح لك هذا الجهاز بالاستمتاع بالأماكن الخارجية الرائعة دون أن تحمل هاتفك الثقيل المُرهق.

بعد إنهاء تمارينك الرياضية، ستؤدي مزامنة جهازك إلى إنشاء خريطة حرارية تم إنشاؤها بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لأنشطتك، كما أنها ستعرض المكان الذي تمارس فيه الرياضة كثيرًا والنشاط المُعتاد سواء كنت تجري أو تمشي أو تركب الدراجات أو أي نشاط آخر.

مثل سابقتها، فإن ساعة Fitbit Charge 4 رفيعة وخفيفة الوزن. ومع ذلك، في حين أن شاشتها مشرقة وسلسة، إلا أنها ليست شاشة ملونة كنا نتمنى. يبدو أننا قد نضطر إلى الانتظار عامين آخرين حتى تُطلق Fitbit سوار لياقة بدنية بالألوان الكاملة والمُشبعة.

ومع ذلك، تعني الشاشة أحادية اللون أن فيتبيت تشارج 4 قادرة على توفير عمر بطارية مثير للإعجاب. تقول Fitbit أن الجهاز سيستمر لمدة تصل إلى سبعة أيام بشحنة واحدة، مما يجعله ساعة ذكية مناسبة للارتداء اليومي.

ميزة جديدة أخرى لـ Fitbit Charge 4 هي خاصية تُسمى Active Zone Minutes – وهي قياس يراعي معدل ضربات قلبك ومعدلاتك الحيوية أثناء النوم، ويراقب أي نوع من التمارين التي ترفع معدل ضربات قلبك.

على الرغم من أن ميزة Active Zone Minutes ستصل لأول مرة في ساعة Fitbit Charge 4، ألا أنه سيتم طرحها على ساعات Fitbit في وقت لاحق.

مثل ساعة فيتبيت تشارج 3 ، يتميز الطراز الحالي Charge 4 بتتبع معدلات النوم ويتضمن مستشعر SpO2 نسبي، والذي يكتشف تركيز الأكسجين في الدم، ويمكن أن يكون مفيدًا في الكشف عن توقف التنفس أثناء النوم.

إنها ليست أداة تشخيص طبية، ولكنها قد تكون مفيدة لمساعدتك في تحديد المشاكل التي تؤدي إلى قلة النوم.

على الرغم من أنه لم يتم تنشيطه عند الإطلاق، إلا أن التحديث المستقبلي لـ Fitbit Charge 4 سيضيف ميزة التنبيه الذكية الموجودة حاليًا فقط على الساعات الذكية الكاملة للشركة.

أدخل الوقت الذي تريد أن تكون فيه مستيقظًا، وستقوم خاصية التنبيه الذكي بإيقاظك عند إتمام المرحلة المثلى من دورة نومك حتى لا تستيقظ وأنت لم تنم بصورة كافية.

ختاما

في حين أن عدم وجود شاشة ملونة أمر مؤسف، فإن فيتبيت تشارج 4 تأتي بكل ما نحلم به تقريبًا في أي ساعة رياضية أو سوار لياقة بدنية. كما إنه أمر جيد أيضًا أن ترى Fitbit تواصل دعم الأجهزة القديمة مع إضافة ميزات جديدة مثل خاصية Active Zone Minutes.

إطلع على المزيد حول هذه الساعة الرائعة من موقع فيتبيت الرسمي من هنا

هل أعجبك مقالنا حول مواصفات ومميزات ساعة فيت بيت؟ هل تلبي هذه الساعة إحتياجاتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
أفضل ساعة فيت بيت في السوق 2022
أفضل الساعات الذكية 2022
كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة ابل الاصدار الرابع
كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة ابل الاصدار الخامس الجديدة من ابل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى