Swarovski سواروفسكيساعات swarovskiساعات سواروفسكيساعات نسائيةساعات نسائيهساعة سوارفسكيماركات الساعات

أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

تعتبر أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها بالمقارنة مع ماركات الساعات الأخرى ، فإن ساعات سواروفسكي أكثر أناقة فهي لا تعطي مظهرًا رسميًا فحسب ، بل تمنحك أيضًا مظهرًا عصريًا.

ساعة سوارفسكي
أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

ساعات سواروفسكي عندما يُذكر ذلك الاسم يتبادر فوراً إلى الأذهان تشكيلة واسعة من أبرز وأشهر الساعات النسائية حول العالم. فتلك العلامة التجارية التي تصفها النساء بالساحرة استطاعت ان تجذب إليها قلوب النساء خلال فترة قصيرة للغاية.

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2022

افضل 7 ساعات دكني النسائية وأسعارها

افضل الساعات الرياضيه النسائية لحياة صحية وممتعة

اجمل الساعات النسائيه واسعارها لعام 2022

أفضل ساعات رولكس النسائية الإستثنائية

بل وصفها البعض بعاصفة القلوب من شدة تأثيرها وجاذبيتها الخطيرة التي لا يستطيع الرجال مقاومتها. ويسقطون من نسماتها الفواحة خلال لحظات قليلة.

اسعار أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

1. ساعة سوارفسكي CRYSTALLINE HOURS

أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها
أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

ساعة تتمتع بعراقة مستوحاة من الزمن الجميل. تتميز بقرص مملوء بما يقرب من 2000 بلورة للحصول على بريق واضح.

يكتمل التصميم بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مطلية باللون الذهبي الوردي وحزام من الجلد الأصلي الأسود. كما تأتي مع علبة بقياس 38 مم.

مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، مصنوعة من مادة مطلية باللون الذهبي الوردي. السوار من الجلد، تعمل بحركة كوارتز سويسرية.

يبلغ سعرها 519 دولار أمريكي.

 

2. ساعة سوارفسكي LOVELY CRYSTALS BANGLE

أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها
أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

تعتبر تلك الساعة الأكثر مبيعًا خلال عام 2019، فهي مليئة بالأناقة العصرية. تتميز الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات اللون الذهبي الوردي بـ 30 بلورة تضيف لمعانًا مرحًا لمعصمك.

تأتي بهيكل بقياس 32 ملم مع قدرة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر. صناعة سويسرية خالصة مطلية باللون الذهبي الوردي.

يبلغ سعرها 299 دولار أمريكي.

 

3. ساعة سوارفسكي LAKE OF SHIMMER

ساعة سوارفسكي
أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

تعد تلك الساعة أول ساعة بمينا مصنوعة من الكريستال النقي مع هيكلية من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعمل بحركة كوارتز سويسرية و ذات لون رمادي فاخر بحجم  32 مم. تأتي أيضا بسوار مصنوع من المعدن.

يبلغ سعرها 1151 دولار أمريكي.

 

4. ساعة سوارفسكي OCTEA NOVA WATCH

أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها
أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

تلك الساعة مستوحاة من اتجاه الأساور الميلانية، تم صُنع الإطار والزجاج من قطعة واحدة من كريستال الياقوت.

تأتي بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلية باللون الذهبي الوردي وقرص أسود، تتمتع بخاصية مقاومة ضغط الماء حتى 30 متر. يبلغ حجمها 36 مم مع سوار مصنوع من القماش والكريستال.

يبلغ سعرها 250 دولار أمريكي.

 

5. ساعة سوارفسكي STELLA WATCH

ساعة سوارفسكي
أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

تتميز تلك التحفية الفنية بمظهر بسيط وأنيق رائع، مثالية للإرتداء في النهار وايضا الليل. تظهر باللون الأبيض الفضي بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار سلسلة مزين بالكريستال الشفاف اللامع. مستوحى من الشكل البيضاوي الكريستالي. مقاومة للماء حتى 30 متر، مصنوعة من اللفولاذ المقاوم للصدأ.

يبلغ سعرها 1185 دولار أمريكي.

 

أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها و انتشارها

تأسست مجموعة “سواروفسكي” Swarovski في عام 1999 بالتعاون بين Nadja Swarovski و Isabella Blow وAlexander McQueen بهدف توسعة موضة استخدام الكريستال في خطوط الموضة.

وهو ما يمثل أبرز العلامات التي تعتمد عليها مجموعات سواروفسكي. منذ إطلاقها تعاونت مع مجموعة من بعض من أكبر مصممي الأزياء مثل Alexander Wang و Proenza Schouler و Marios Schwab وAlexander McQueen.

ساعة سوارفسكي
أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

بدأت قصة سواروفسكي في عام 1895 بالنمسا، عندما اخترع دانيال سواروفسكي آلة لقطع الكريستال وصقله. ومثل وقتها اختراعه ليس فقط ثورة في صناعة الكريستال، بل حدث استطاع ان يلقب عالم المجوهرات والأزياء والفن والتصميم والسينما على مدار الـ 120 عامًا التالية. فهو تمكن بحق من خلق ثورة في عالم الموضة العالمية.

لعب ماركة سواروفسكي دور محوري في تدشين خطوط إنتاج جديدة في الموضة العالمية نتيجة علاقات دانيال سواروفسكي مع مصممي الأزياء العظماء في القرن التاسع عشر.

وأبرزهم تشارلز فريدريك وورث، الذي وصفه بالأب الروحي للأزياء الراقية. ليُصنع مجموعة فخمة من كريستالات سواروفسكي عبر فساتينه المخصصة للمشاهير.

أفضل 5 ساعات سواروفسكي نسائية وأسعارها

وكان من أبرز من ارتدوا ملابسه من النخبة الملكة فيكتوريا، ومنذ وقتها أصبحت المجوهرات مرغوبة من قبل مصممي الأزياء الراقية والمشاهير.

خلال فترة عشرينيات القرن الماضي، ارتفع الطلب على كريستال سواروفسكي، بشكل متزايد. وبحلول الخمسينيات بدأت سواروفسكي في الازدهار بأيدي مصممي الأزياء الراقية مثل Coco Chanel و Elsa Schiaparelli و Cristobal Balenciaga.

لتصبح كريستالات سواروفسكي مكونًا أساسيًا لبيوت الأزياء العالمية الذين يستخدمون الكريستال باستمرار لتزيين مجموعاتهم الموسمية.

و في عام 1956، ابتكرت سواروفسكي Aurora Borealis، وهو عبارة عن تأثير بلوري على شكل طيف قوس قزح المتلألئ في القطب المتجمد.

ليشد وقتها انتباه المصمم العالمي” كريستيان ديور”. وفي عام 1993، ابتكرت سواروفسكي شبكة بلورية مرنة كقماش متلألئ ملفوف، لتصبح هي الآخرى على رأس رغبات مصممي الأزياء والموضة حول العالم.

منذ ذلك الوقت دعمت سواروفسكي أكثر من 150 مصممًا في جميع أنحاء نيويورك ولندن وميلانو وباريس، حيث قدمت أكثر من 100 مليون بلورة لبعض من أكثر إطلالات الموضة طليعية في العقد الماضي.

بفضل تراثها الغني في تصميم الأزياء، ودعم المصممين المعاصرين والالتزام المستمر بدعم المواهب الإبداعية في جميع أنحاء العالم، عززت مكانتها كمكون أساسي للأزياء الراقية.

ساعات سواروفسكي

تعتبر ساعات swarovski هي الخيار الأمثل للنساء الباحثات عن التألق وجذب الانتباه والحرية. فهي تعد رمز للأنوثة والجمال الساحر للعديد من السيدات حول العالم.

فقطع المجوهرات والكريستالات والبلورات المرصعة بها جعلتها تخطف الأبصار من أول وهلة. ليصبح ارتدائها حلم العديد من النساء في كل مكان بأنواعها المختلفة مثل AILA Dressy و Crystalline Hours و Crystalline Oval و Crystalline Pure و Stella و Algeria و City و Octea و Eternal و Lovely Christal التي تجعلك تسبحي في بحر من الجمال بكل مجموعة بأنماطها وأشكالها المختلفة.

تتميرز ساعات سواروفسكي، باحتوائها على بلورات بآلاف الأشكال والأحجام والألوان. علاوة على ذلك، فإن حركات ساعات سواروفسكي كلها سويسرية مصنوعة بتوقيع الكريستال، كما أنه من السهل التعرف عليها.

حيث يمكنك رؤية شعارها المنقوش على قرص الساعة أو في المجوهرات، فضلا عن أسعارها التي تناسب العديد من الفئات المجتمعية. كما إنك من السهل ان تعثري على ما ترغبينه وسط عشرات الموديلات والأشكال المتنوعة. لدرجة أن بعض النساء يقفون بالساعات أمام تشكيلاتها في حيرة من شدة جاذبيته ا التي لا تنافس.

ختاما

لم تعد ساعات سواروفسكي مجرد قطعة اكسسوار ترتيدها النساء في معصمها .. بل تحولت إلى رمز للأنوثة والجمال والشخصية المنطلقة في عالم الأناقة.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات سواروفسكي الفاخرة؟ ما هي الساعة التي تنال اعجابك سيدتي؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى