ساعات ذكيةساعات رياضيةساعات رياضيه نسائيهساعات نسائيةساعات نسائيهساعة رياضية

افضل الساعات الرياضيه النسائية لحياة صحية وممتعة

افضل الساعات النسائية الرياضية مصممة لتجعل حياتك أسهل وأكثر صحة مع ميزات  تتبع نومك ، ومراقبة الدورة الشهرية ، والاستماع إلى الموسيقى إلخ. 

ساعات رياضيه نسائيه
ساعة رياضية

لم تعد الساعة مجرد منظر جمالي أنثوي للمرأة بل تطورت لتصاحبها خلال ممارسة رياضتها المفضلة. وتساعدها على الاهتمام بصحتها ولياقتها اليدنية والعناية بجسمها. 

حيث انتشر استعمال الساعات الرياضية بين السيدات بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، لتكون الساعة مصدر للجمال والأناقة فضلا عن القوة والعملية والقدرة على التحمل. 
ومن منطلق الدور الحيوي الذي تقوم به تلك الساعات الرياضية، سنعرض لكم بالتفصيل أبرز ساعات رياضيه نسائيه التى لاقت إقبال واسع وانتشار خلال هذا العام. 

اسعار ساعات رياضية نسائية

1. ساعة رياضية GARMIN VIVOACTIVE 4S

ساعة رياضية نسائية
ساعات رياضية

تعد ساعة Vivoactive 4S واحدة من ساعات اللياقة البدنية المفضلة للنساء. حيث تستطيعين ارتدائها، وأنت تمارسين أكثر من اثني عشر نشاطًا بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والجوف. 

فيمكنها رصد معدل ضربات القلب على معصمكي، مما يلغي الحاجة إلى حزام الصدر، فضلا عن انه يمكن تبديل أحزمة الساعة، وتغيير العرض، حتى انه يمكنكي استخدام صورة شخصية لتخصيص الوجه. 
تيأتي Vivoactive 4S بأربعة خيارات ألوان: أبيض مع إطار من الذهب الوردي،أسود ، فضي مع إطار رمادي ، ووردي مع إطار ذهبي. في حين أن vivoactive 4S ليست أصغر ساعة GPS، إلا إنها توازن حجمها بشكل جيد مع عدد الميزات، ويمكن ارتداؤها على أي من الرسغين. 
كما يأتي مع الساعة كاشف عن الحوادث وزر الطوارئ، فإذا وجدت نفسك في مشكلة فبمجرد الضغط على الزر ينبه الأصدقاء والعائلة لموقعك. يفعل خاصية الاكتشاف التلقائي فانه يفعل الشىء نفسه تلقائيًا إذا اصطدمت بدراجة.
تأتي ساعة رياضية نسائية هذه مع إمكانية تخزين الموسيقى وتشغيلها، فيمكنكي تتنزيل وتشغيل ما يصل إلى 500 أغنية مباشرة عبر ساعتك بما في ذلك قوائم تشغيل Spotify. يمكنك أيضًا التحكم في الموسيقى في حالة الاستماع من هاتفك. 
يبلغ سعرها 349 دولار أمريكي.

2. ساعة رياضية SUUNTO 3 FITNESS

ساعات رياضية
ساعات رياضية

على عكس العديد من الساعات الرياضية في السوق توفر Suunto 3 Fitness إرشادات تدريبية لحماية لياقتك البدنية، من خلال ترتيب جدول تدريب لمدة 7 أيام يمكن أن يحسن لياقتك بشكل كبير. 

يعلم كل شخص يعمل أن الحفاظ على نوم جيد ليلاً أمر حيوي للصحة المثلى، لذلك توفر هذه الساعة الرياضية الفرصة للحصول على الراحة المناسبة لكي كل ليلة من خلال توفير أدوات مبتكرة لتتبع نومك. 
بما في ذلك إحصائيات حول مدة نومك ومدى حصولك على الراحة التي يحتاجها جسمك، بالإضافة إلى ذلك ستتتبع الساعة أيضًا مستويات الإجهاد لديك على مدار اليوم للتأكد من سلامة حالتك الصحية السليمة. 
تتمتع هذه الساعة النسائية بخفيفة الوزن، رفيعة ومقاومة للماء (30 مترًا)، مع شاشة ملونة ذات 5 أزرار للتدريب، وتتبع النشاط على مدار 24 ساعة لدعم نمط حياة صحي. تمتلك أيضا عمر بطارية طويل لمدة 5 أيام مع تشغيل وضع تتبع النشاط. وما يصل إلى 30 ساعة مع وضع التدريب GPS المتصل وتحديثات البرامج العادية. 
كما تظهر مستوى لياقتك ومعدل ضربات قلبك الفوري ويحتوي على عداد للسعرات الحرارية وتبقيقي على اتصال بالمكالمات الهاتفية والإشعارات على ساعتك. 
يبلغ سعرها 280 دولار أمريكي.

3. ساعة رياضية FITBIT CHARGE 3

ساعة رياضية
ساعات رياضية

تساعدك ساعة فيتبيت من مراقبة معدل ضربات القلب طوال النهار والليل. حيث يستخدم سوار Charge 3 هذا لتحديد مستوى لياقتك بشكل عام و يقدم نصائح للتنفس عندما تشعر بالضغط. 

يقوم PurePulse بتتبع معدل ضربات القلب بشكل مستمر، وقياس حرق السعرات الحرارية بشكل أفضل طوال اليوم، كما إنها تساعدكي فى معرفة إشعارات المكالمات والنص والتقويم على شاشة OLED. والتتبع التلقائي لحالتك الصحية وحالة نومك واستيقاظك باستخدام منبه اهتزاز صامت. 
كما ان ساعة رياضية هذه تساعدك في تتبع نشاطك طوال اليوم مثل الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة وتسلق الأرضيات والدقائق النشطة. توفر لكي لحظات من الهدوء طوال اليوم من خلال جلسات التنفس المصممة بناءً على معدل ضربات قلبك.
يبلغ سعرها 160 دولار أمريكي.

4. ساعة رياضية MISFIT PATH

ساعة رياضية نسائية
ساعات رياضية

تتناسب ساعة Misfit الرياضية مع حياتك بسلاسة من خلال تتبع خطواتك، ومدة النوم، والمسافة دون بذل الكثير من الجهد. 

من خلال Misfit Path ستتلقى اهتزازات تنبيهية للرسائل النصية، والمكالمات وتذكيرات الحركة والتنبيهات الذكية، الساعة مقاومة للماء. لذا يمكن ارتداؤها في الحمام أو في حمام السباحة. 
يدوم عمر البطارية حتى ستة أشهر، لذلك لا داعي للقلق بشأن شحنها، كما إنها تعمل مثل ساعة ذكية، من حيث إخطارات الهاتف الذكي، تتبع النشاط، مراقبة النوم، تحديثات المنطقة الزمنية التلقائية، الإنذارات الذكية. 
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مطلية باللون الذهبي وسوار سيليكوني من اللافندر مع إبزيم للإغلاق؛ قابلة للتبديل مع جميع نطاقات Misfit مقاس 16 مم. 
متوافقة مع هواتف Android (TM) و iPhone (R) ، وتحديدًا مع نظام التشغيل Android OS 4.4 أو أعلى ، iOS 8.2 / iPhone 5 والإصدارات الأحدث؛ كما إنها تحتوي على البلوتوث مع نقل بيانات محسّن.
يبلغ سعرها 149.99 دولار أمريكي.

5. ساعة رياضية Versa 2

ساعات رياضيه نسائيه
ساعات رياضية

ساعة Fitbit هي المفضلة لدى العديد من السيدات لممارسات الرياضة، وذلك بفضل تصميمها الجذاب وقدرات التتبع ومراقبة معدل ضربات القلب. 

تمتلك عمر بطارية مثير للإعجاب (تدوم من خمسة إلى ستة أيام!)، وتجعل شاشتها الكبيرة التي تعمل دائمًا من السهل رؤية إحصاءات النوم والنشاط والتحكم في الموسيقى وإلقاء نظرة خاطفة على إشعاراتك النصية (إذا كان هاتفك ضمن النطاق). 
كما توفر لكي خاصية متابعة معدل ضربات قلبك على مدار الساعة، بالإضافة إلى المسافة، والسعرات الحرارية المحروقة، ونشاط كل ساعة، والدقائق النشطة. 
سيمكنكي من استخدم Amazon Alexa المدمج للحصول على أخبار ومعلومات سريعة، والتحقق من الطقس، وضبط المؤقتات والتنبيهات، والتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية والمزيد من الخصائص خلال صوتك. 
استنادًا إلى معدل ضربات القلب والنوم، يساعدكي ذلك على فهم جودة نومك بشكل أفضل كل ليلة. وأيضًا تتبع وقتك في مراحل نوم خفيفة وعميقة. بالإضافة إلى تخزين وتشغيل أكثر من 300 أغنية على معصمك.
يبلغ سعرها 199 دولار أمريكي.

6. ساعة رياضية Watch Series 5

ساعات رياضية
ساعات رياضية

إذا كان لديكي iPhone فلا شيء يضاهي التجربة السلسة التي تحصلين عليها. حيث يمكنك تتبع أنواع مختلفة من التدريبات، بداية من الجري واليوغا وحتى السباحة. 

مقاومة للمياه، كما خصصت Apple تطبيقات Health and Activity لعرض إحصائياتك الحيوية. ولكن الساعة أكثر بكثير من مجرد أداة تعقب للياقة البدنية، حيث يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل النصية وحتى الدفع ApplePay معها. 
تحتوي الساعة على GPS، عرض شبكية العين دائمًا، شاشة أكبر بنسبة 30٪، مقاومة للماء، وتحتوي على أجهزة استشعار القلب الكهربائية والبصرية، وبوصلة مدمجة.
يبلغ سعرها 431.01 دولار أمريكي.

7. ساعة رياضية Steel HR Hybrid Smartwatch

ساعات رياضية
ساعات رياضية

كانت النماذج السابقة من افضل الساعات الرياضيه ذات أداء جيد خلال استعمالها من جانب العديد من السيدات. ولكن هذه الساعة الأحدث مقاومة للماء. 

فهى تتتبع أيضًا نشاطك ومعدل ضربات القلب والنوم. مع عمر بطارية مثير للإعجاب (حتى 25 يومًا) ويمكن لتطبيق Health Mate أن يساعدك في التعمق أكثر في إحصاءات لياقتك. 
تمكنكي من مراقبة معدل ضربات القلب، وزيادة التدريبات الخاصة بك والتقارير المتعمقة، بالإضافة إلى الموارد البشرية اليومية. تساعدكي في المتابعة التلقائية لأنشطة المشي والجري والسباحة. 
يوفر نظام GPS المتصل خريطة لجلستك بالمسافة والارتفاع والسرعة. كما تتمتع هذه الساعة الرياضية بمقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا. تعرض إشعارات الهواتف الذكية، والمكالمات والنصوص والأحداث والتطبيقات من هاتفك الذكي مباشرة على شاشة الساعة. 
يبلغ سعرها 125.96 دولار أمريكي.

الختاما

أنطلقي ومارسي رياضتك المفضلة، ولاداعى للقلق من سلامة جسمك أو العناية بصحتك.. ساعات رياضيه نسائيه الحديثة ستوفر لكى كل ما تحتاجينه على معصمك.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات رياضيه نسائيه؟ ما هي الساعة التي تروق لك سيدتي؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى