ساعات رجاليهساعات عسكريةساعة رجاليةساعة عسكرية

أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024

أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024

أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024

أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024

عالم الساعات يقدم أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024 الساعات العسكرية ليست فقط للضباط في البحرية أو القوات الجوية ، لكنها مثالية أيضًا لمدمني الأدرينالين هل تحلم بإقتناء ساعة عسكرية “عالم الساعات” يساعدك لتحقيق حلمك.

أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
ساعات عسكرية

تعتبر الساعات العسكرية أو التكتيكية عنوان للجودة والتصميم المميز القادر على تحمل مختلف الصعوبات والصدمات العديدة، وتنفيذ عدد من المهام الخطرة الطارئة في البيئات المتعددة سواء الصحراوية أو الزراعية أو الوعرة.

إقرأ أيضا:
لذلك يجب ان تتميز تلك الساعات بعدد من الإمكانيات والتجهيزات التي تناسب المهام القاسية المخصصة لها، لأنك ببساطة قد تحتاج إلى الإعتماد عليها في المواقف الخطرة.
كمهمة طارئة مثلا أو إنقاذ حياة شخص ما، كما إنها مناسبة جدا لممارسة مختلف أنواع الرياضات مثل المشي، والجري، وتسلق الجبال، والصيد داخل الغابات، والأماكن الخطرة.
لذلك هناك عدد من المواصفات الخاصة التي يجب ان تنظر إليها بعناية قبل اختيارك ساعة عسكرية لتضمن جودتها، وصلاحيتها لتنفيذ المهام التي ستقوم بها، مثل عمر البطارية ودقة الأداء، ومقاومتها لضغط المياه، وتزويدها بخاصة العمل بالطاقة الشمسية، وايضا عمر البطارية ومدي تحملها للصدمات الشاقة.
وحتى نسهل عليكم عملية الاختيار فسنعرض لكم أفضل 7 ساعات عسكرية موثوقة نالت إعجاب العديد من المتخصصين خلال عام 2022.

أسعار الساعات العسكرية

1. ساعة عسكرية Casio Men’s GW-9400-1CR Master of G Digital Quartz Black Solar Watch

ساعات عسكرية
أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
ساعات عسكرية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية
كانت Casio دائمًا متميزة في صناعة الساعات المخصصة للمهام الشاقة خاصة العسكرية. لذلك تم تجهيز ساعة Digital Quartz Black Solar Watch أو Rangeman بالعديد من المميزات مما يجعلها واحدة من أفضل الساعات العسكرية في السوق العالمية.
فالتصميم وحده يحتوي على الكثير من الميزات، حيث تمتزج إطلالتها الكلاسيكية مع G-shock بتفاصيل رائعة للوظائف الإضافية للساعة، كما ان المواد المستخدمة هي من أعلى مستويات الجودة، مما يضمن حصول المستخدمين على منتج دائم للغاية.
تتمتع ساعة عسكرية هذه بأزرار وغطاء مضغوطة بعناية فائقة. لذلك لن تدخل الأتربة والطين والماء والرمال إلى داخل مكونات الساعة وتعبث بها.
تحتوي Rangeman أيضًا على إضاءة خلفية LED تلقائية تعمل عند إمالة الساعة، أو ما عليك سوى الضغط على زر الإضاءة الخلفية في المنتصف السفلي لتنشيطه يدويًا، مما سيكون بالغ الأهمية لك عند السفر أو التخييم في الليل.
تحتوي ساعة Master of G العسكرية على ميزة عرض الوقت الذري بستة نطاقات متعددة، والتي تسمح له باستقبال إشارات الراديو لمعايرة الوقت. مما يتيح لك الحفاظ على دقة الوقت المعروض على الساعة.
كما أنها مقاومة للصدمات وتحتوي على مستشعرًا ثلاثيًا، مما يعني أنه يحتوي على مقياس ارتفاع مدمج، ومقياس حراري، وبوصلة أيضًا. فالساعة تعمل بالطاقة الشمسية، ويمكن شحنها بسهولة من أي مصدر للضوء.
الساعة مقاومة للوحل والماء حتى 200 متر ، يمكن أن تقيس الارتفاع الخاص به من مدى 700 إلى 10000 متر أو ناقص 2300 إلى 32000 قدم.
ولديها أيضًا بيانات شروق الشمس وغروبها لتاريخ محدد، وبها خاصية عرض وقت شروق الشمس وغروبها عند مستوى سطح البحر، كما أن لديها تقويمًا أوتوماتيكيًا بالكامل مبرمجًا مسبقًا حتى عام 2099.
 

2. ساعة عسكرية Suunto Core All Black Military Men’s Outdoor Sports Watch – SS014279010

ساعات عسكرية
أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
ساعات عسكرية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية
Suunto Core All Black هي ساعة عسكرية أنيقة للغاية تحتوي على جميع الميزات التي قد يحتاجها المرء في حياته اليومية.
إذ تحتوي Suunto Core All Black على مقياس الارتفاع ومقياس الضغط المدمجين، كما أن لديها بوصلة ووظائف الطقس. تعمل الساعة على تسهيل رؤية الشاشة بسبب بساطتها الحديثة.
ستشعر بالراحة مع تلك الساعة ليس فقط لمظهرها الأنيق ولكن أيضًا بسبب الراحة النفسية التى ستخلقها لك. كما تحتوي الساعة على شريط مطاطي، مما يجعل الساعة مريحة للارتداء.
تحتوي ساعة All Black Suunto Core العسكرية على قائمة متعددة اللغات لتناسب الجميع. كما إنها تتميز بمقاومتها للماء. وتحتوي على إمكانيات الغوص الحر مع وظيفة مقياس العمق عند الغوص.
كم ان وظائف الطقس الخاصة بها تميزها عن الباقي، حيث تعرض ضغط مستوى سطح البحر كرسمًا بيانيًا مع مؤشر اتجاه الطقس، ودرجة الحرارة، وأوقات شروق الشمس وغروبها وحتى وظيفة إنذار العاصفة.

كل ما تحتاجه للبقاء على استعداد في الظروف الخطرة والطارئة!

نطاق عرض درجة حرارة Suunto Core يتراوح من -20 درجة مئوية إلى 60 درجة مئوية (ناقص 4 درجات فهرنهايت إلى 140 درجة فهرنهايت).
ولا تنسى ان مادة الزجاج مصنوعة من الكريستال المعدني ولها مادة مركبة مما يضمن لك الحصول على ساعة عسكرية صلبة وقوية. كم انها تحتوي على ميزة فريدة للغاية وهى وجود الإنذار الذكي للعاصفة.
بمجرد أن يستشعر Core التغيير، يصدر صوت تنبيه العاصفة ويومض، مما يتيح لك معرفة أن شيئًا مزعجًا يقترب بسرعة، وفي الوقت نفسه. يعرض مقياس الارتفاع المضمن ارتفاعك الحالي، ويوضح مقدار التسلق أو النزول، ويسجل جلستك بأكملها لتحليلها لاحقا.
حيث يعد مقياس الارتفاع، الذي يصل ارتفاعه إلى 30000 قدم ، أداة قيمة للغاية لتسلق الجبال والتزلج في المناطق الريفية والسفر في البرية.
إضافة إلي ما سبق فهناك ميزات عديدة مثل البارومتر، ومقياس الحرارة الرقمي، ومؤشر اتجاه الطقس، والبوصلة الرقمية، وتعمل كجهاز كمبيوتر رائع لمعظم الأسطح لجميع احتياجاتك الخارجية تقريبًا.

3. ساعة عسكرية Citizen Men’s AT0200-05E Eco-Drive Stainless Steel Watch with Green Canvas Band

أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
ساعات عسكرية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية
عندما تنظر إلي ساعة Eco-Drive العسكرية من الوهلة الأولي ستكتشف أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. حيث تقدم Citizen أسلوبًا مبسطًا للغاية مع شكلها وظهرها.
حيث تتكون الساعة ببساطة من أجود المواد. تمتلك زجاج المستخدم في Eco-Drive مصنوع من الكريستال المعدني مما يعني أن زجاج الساعة مقاوم للخدش.
ونظرًا لأن جميع أجزائها مصنوعة من أجود المواد، فمن المؤكد أنك ستحصل على ساعة تدوم لفترة طويلة جدًا.  تستخدم هذه الساعة العسكرية الكرونوغراف الذي يوفر ثلاث شاشات فرعية تظهر 24 ساعة و 60 دقيقة و 60 ثانية.
كما تحتوي الساعة على حزام قماش أخضر يمتزج جيدًا مع تمويه الزي العسكري. الساعة سهلة الأستخدام، تعد Eco-Drive رائعة للأماكن الخارجية بفضل هيكلها الصلب وخاصيتها المقاومة للماء، حيث يمكنك الغوص تحت الماء مع ساعتك حتى 100 متر أو 330 قدمًا.
لا تحتاج ساعة عسكرية Eco-Drive Corso مطلقًا إلى بطارية، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، حزام من القماش الأخضر بإبزيم قابل للتعديل، شاشة عرض بثلاثة عقارب مع حركة كوارتز وثلاثة أقراص فرعية ونافذة عرض التاريخ.

4. ساعة عسكرية Luminox Men’s 3001 Quartz Navy Seal Dive Watch

أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
ساعات عسكرية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية
Luminox هي ساعة عسكرية خاصة جدًا مصممة خصيصًا لاستخدامها من قبل Navy Seals قوات البحرية الخاصة
من مميزاتها انها صممت للاستخدام لأصعب قوات الكوماندوز البحرية في العالم.
يحتوي Luminox على نظام إضاءة قوي ذاتي التشغيل يمكن أن يستمر لمدة 25 عامًا، يحتوي على علبة من البولي يوريثين، قرص أسود وعرض التاريخ حسب موضع الساعة 3.
تمكن تقنية Luminox Light الساعة من الإضاءة، بغض النظر عن الحالة، هذه تعد ساعة فريدة لانه لا توجد ساعة أخرى لديها هذا النوع من القدرات.
هذه ميزة رئيسية يقدّرها طيارو Navy Seals و F-117 Nighthawk ™ Stealth Jets ، لأن الساعة من الطراز الأول للمهام الليلية. كم إن ساعة عسكرية Luminox قابلة للقراءة دائمًا بغض النظر عن الظروف.
المواد الزجاجية مصنوعة من الكريستال الياقوتي مع طلاء مضاد للانعكاس، تحتوي الساعة على تاج حشية مزدوج ويمكن لبطاريتها أن تدوم حتى أربع سنوات.
ساعة Luminox العسكرية مقاوم للماء ويمكنها الصمود حتى 200 متر أو 660 قدم تحت الماء. لذلك تعتبر مثالية للغوص أو للمهام العسكرية التي تنطوي على التواجد في الماء.
تشمل الميزات الأخرى كريستال ياقوت مقاوم للخدش مع طلاء مضاد للانعكاس، وحركة كوارتز سويسرية متعددة الجواهر، وتاج طوقا مزدوج، وعمر بطارية 4 سنوات.
وتستخدم كل ساعة من الساعات العسكرية هذه أضواء غاز صغيرة للغاية تعمل بالطاقة الذاتية (كبسولات زجاجية من البورسليكات).
لا تحتاج ساعات Luminox إلى مصدر ضوء خارجي “لشحن” ، ولا تتطلب الضغط على زر لإضاءة القرص كما تفعل الساعات الكهربائية المضيئة، لذلك تعتبر تلك الساعة الاختيار الأول للبحرية الأمريكية.

5. ساعة عسكرية Seiko Men’s SNZG15 Seiko 5 Automatic Stainless Steel Watch, Nylon Strap

ساعات عسكرية
أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
ساعات عسكرية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية
تشتهر سايكو بكونها رائدة في تكنولوجيا الساعات الحركية، ومن أشهر تصميماتها للساعات العسكرية ساعة Seiko 5 التى تعد واحدة من القطع البسيطة والكلاسيكية.
ولكن … لا تدعها تخدعك فهى تحتوي على عدد من الآليات المتقدمة جدًا، حيث تتمتع ساعة Seiko 5 العسكرية بحركة رياح ذاتية ذاتية مما يجعلها موثوقة للغاية عندما يتعلق الأمر بدقة الوقت.
تعتبر هذهزالساعة العسكرية رائعة بوظيفتها المقاومة للماء والمواد الزجاجية القوية. إذ يمكن غمر الساعة لمسافة تصل إلى 100 متر أو 330 قدمًا، كما ان هناك ميزة أخرى تجعلها رائعة هي ميزة التوهج في الظلام.
حيث تتوهج أيدي وأرقام الساعة عندما تكون في الظلام، ويمكن للمرء بسهولة قراءة الساعة حتى في الظلام الداكن أو تحت الماء العميق. فإذا كنت تريد أن يكون لديك ساعة عسكرية ذات شكل ومظهر مبسط، فبالتأكيد ستكون Seiko 5 هو ما تبحث عنه.
يجعلها شكلها الكلاسيكي وميزاتها العديدة سهلة الاستخدام وموثوقة بشكل لا يصدق عند الذهاب في مغامرة، الحركة آلية كوارتز بدقة لا مثيل لها، الكرونوغراف الحركي، الجيل التالي من ضبط الوقت عالي الأداء، التتابع التلقائي الحركي يعيد تلقائيًا إلى الوقت الصحيح.

6. ساعة عسكرية Citizen Men’s Eco-Drive Black Ion-Plated Watch

ساعات عسكرية
أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
ساعات عسكرية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية
تتمتع ساعة Eco-Drive العسكرية من Citizen بفرض شعور عسكري قوي يمنحك التميز والثقة والقوة معً الثقة في النفس. وذلك من خلال حزامها الجلدي وعلبتها المطلية بالأيونات السوداء.
يحتوي Eco-Drive على أرقام مكبرة في المواضع 3 و 6 و 9 و 12، مما يجعل من السهل جدًا قراءتها. لن تتمكن من قراءة الشاشة بسهولة فحسب، بل ستحب أيضًا مظهر الساعة العسكرية السوداء. تستخدم ساعة Eco-Drive العسكرية تقنية Eco-Drive المبتكرة من Citizen، مما يتيح لك عدم الحاجة إلى استبدال بطارية الساعة.
تشحن الساعة نفسها بالضوء الطبيعي أو الداخلي، لذلك تعتبر تلك ميزة رئيسية يمكن أن تكون مهمة للغاية عندما تكون في مهمة خطرة.
المواد المستخدمة في تصنيع الساعة ذات جودة ممتازة، حيث تتكون المادة الزجاجية للساعة من بلورات معدنية قوية جدًا يمكن أن تتعرض لصدمات شديدة وتتحلمها، مما يجعلها مثالية إذا كنت تمارس الرياضة الشديدة والأنشطة الترفيهية.
تتميز أيضا هذه ساعة الجيش هذه ببطارية كاملة حيث يمكن للساعة أن تستمر لمدة 180 يومًا كاملة، تتميز Eco-Drive بأنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر أو 330 قدمًا.

7. ساعة عسكرية Luminox Men’s LM88MI Recon Point Black Watch

أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
أفضل 7 ساعات عسكرية لعام 2024
ساعات عسكرية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية
تعتبر تلك الساعة من أفضل الاختيارات عند شرائك لساعة جيدش فخمة مع إمكانيات خاصة تتحمل الصدمات. حيث تحتوي Recon على نظام إضاءة ذاتي الطاقة.
يتكون نظام الإضاءة الخاص بها من كبسولات زجاجية من البورسليكات، وأضواء الغاز الدقيقة، والتي يمكن أن تستمر حتى 25 عامًا. كما يتكون Recon Point Black من أجود المواد في تقنية الساعات.
مواده الزجاجية مصنوعة من بلورات الياقوت، والتي لها طلاء مضاد للانعكاس، فهي أفضل ما تستخدمه الساعات للمواد الزجاجية بسبب قوتها وإضافتها لطبقة مضادة للانعكاس.
تمتلك قدرة مقاومة للماء حتى 200 متر أو 660 قدم وهو مثالي للغوص العميق. تحتوي على شريط مطاطي مريح ودائم مع شعار Luminox وحزام من نوع الإبزيم.
تم تصنيع جهاز Recon ليكون أداة خاصة للملاحة الأرضية، ميزاتها تجعلها ساعة عسكرية مثالية للأعمال التكتيكية، فهي كأنها مصنوعة في ساحة المعركة، فريكون ليس مقاومة للماء فحسب، بل ايضًا للصدمات.
تحتوي الساعة على مقياس سرعة للمشي، وعلبة من البولي كربونات بحزام مطاطي أسود، حافة دوارة أحادية الاتجاه مع علامات البوصلة ، حركة كوارتز سويسرية، مصنوعة من الياقوت الكريستال المقاوم للخدش.

ختاما

كما رأينا ساعات عسكرية أو التكتيكية لها عالمها الخاص المميز بداية من إمكانياتها، وتجهيزاتها الفائقة حتى الوظائف التى تقوم بها. لتنتهي على المعصم القوي الشديد الذي يستعد للقيام بالمهام الخاصة، لذلك فهي ساعة الأبطال العظماء.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات عسكرية لهذا العام؟ ما هي الساعة التي أعجبت بها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى