ساعات ذهبيةساعة ذهبية

أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس

أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس

أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس

أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس

أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس الساعات الذهبية هي التعبير النهائي عن الثراء والنجاح والقوة إنه تمثيل للوصول إلى نقطة في حياتك حيث يصبح ارتداء الذهب جزءًا لا يتجزأ من نمط حياتك.

أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
ساعات ذهبيه

الساعات الذهبية يمكن ان تكون كلاسيكية أو معاصرة حديثة الطراز، فكلاهما له محبيه عشاقه حول العالم، ويتنافس الشباب والرجال لإقتناء الساعات التي تبرز جاذبيتهم، وتتماشي مع أذواقهم وشخصياتهم الأنيقة.

إقرأ أيضا:

اسعار ساعات ذهب

1. ساعة ذهب Breguet – Classique 5177

أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
ساعات ذهبيه

ساعةClassique 5177، تتميز بأنها ساعة يد كلاسيكية من الذهب عيار 18 قيراط، مع حركة ذاتية التعبئة مع مؤشر للتاريخ.

فضلا عن ان العلبة الخلفية من الكريستال الياقوتي. مقاومة للماء حتى عمق 3 بار (30 متر)، قطر الساعة 38 ملم، متوفرة بالذهب الوردي والذهب الأصفر مع مينا من الذهب الفضي.
محفورة يدويًا على محرك وردي أو مع مينا بيضاء كبيرة من المينا، بها خاصية اللف الذاتي، احتياطي الطاقة  55 ساعة، عيار 777Q، بها 26 جوهرة، عجلة التوازن Breguet، رافعة  سويسرية مستقيمة من السيليكون، الوزن 18 قيراط.
يبلغ سعرها 23,000 دولار أمريكي

2. ساعة ذهب Omega – Speedmaster Moonwatch Anniversary

ساعات ذهبيه
أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
ساعات ذهبيه

“أوميغا” المعروفة منذ فترة طويلة بوضع أول ساعة على القمر، قدمت تطوير جديد في الذكرى السنوية لإعادة إصدار الساعة التي صنعت التاريخ.

بمناسبة الذكرى الذهبية لساعة OMEGA التي تم تقديمها لرواد الفضاء في عام 1969 للاحتفال بأول هبوط على سطح القمر. أنتجت OMEGA هذا Speedmaster المحدود الكمية.
تشتمل ساعة ذهبية هذه على المينا المصقول بشكل عمودي باللون الذهبي عيار 18، على علامات ساعة من الأونيكس ذات الأوجه، مستوحاة من قطعة عام 1969.
تمت إضافة بعض اللمسات الفنية الخلابة عليها، بما في ذلك حلقة مدي السيراميك، وعلامات على ظهر العلبة والحركة، تتميز الحلقة الخلفية الداخلية المزخرفة، المصنوعة من الذهب عيار ١٨ قيراطًا. قطر 42.0 مم مقاومة الماء حتى عمق 50 متر.
يبلغ سعرها 32,400 دولار أمريكي.

3. ساعة ذهب Rado – Florence Gold Tone

ساعات ذهبيه
أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
ساعات ذهبيه

أطلقت رادو ساعتها “فلورنسا” الكلاسيكية التي تتميز بعلبة مقببة، وخطوط أنيقة وحركة فنية من صنع سويسري.

التصميم المتناغم لرادو فلورنسا يستدعي تذكر القباب والأبراج الأنيقة للمدينة التي أخذت منها المجموعة اسمها، مع حركات الكوارتز عالية الجودة والكريستال المبتكر رادو المعدني من الحافة إلى الحافة.
فهذه الساعة تعتبر قطعة سويسرية مصممة لتحمل اختبار الزمن، حيث يظهر قرص أسود جريء لهجات ذهبية، مع علامات مربعة، وحركة ثلاثية، وفتحة للتاريخ، فتعتبر “فلورنسا” هي الساعة المتطورة للرجل الحديث.
يبلغ سعرها 900 دولار أمريكي.

4. رولكس ذهبيه Rolex – Oyster Perpetual Day

ساعات ذهبيه
أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
رولكس ذهبيه

أنت في حضرة العظمة والفخامة.. فبالنسبة إلى Rolex’s Day-Date 40، سترى حجرة الساعات الكبيرة والذهبية، كاملة مع تصميم فخم من الذهب الأصفر طوال الوقت وحركة دقيقة ذاتية الملء في الداخل.

حيث ظهرت ساعة Rolex Day-Date لأول مرة في عام 1956، وهي متوفرة فقط من الذهب أو البلاتين عيار 18 قيراطًا.
وكانت أول ساعة يد من الكرونومتر تعرض التاريخ ويوم الأسبوع مكتوبًا بالكامل على النوافذ على الميناء، مع سوار مميز، تم إنشاؤه خصيصًا خصيصًا له.
يستمر Day-Date في كونها بامتياز رولكس ذهبيه الأشخاص المؤثرين، تتميز بنوع الحركة دائم، ميكانيكي، ذاتية التعبئة، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر / 330 قدم.
من الأويستر ، ٤٠ مم ، من الذهب الأصفر، النابض الشعري الأزرق البارامغناطيسي. ممتصات صدمات بارافلكس عالية الأداء، احتياطي الطاقة حوالي 70 ساعة.
يبلغ سعرها 35,880 دولار أمريكي.

5. ساعة ذهب Formula 1 Two Colour  – Tag Heuer

أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
ساعات ذهبيه

أنت تريد ساعة سباقات يمكن أن تأخذك لعالم السرعة والجنون والمغامرة الممتعة. تريد ساعة فضية تتناغم مع خاتمك الفضي. أنت تريد أيضًا ساعة ذهب تفعل الشيء نفسه، فهذا ما تقدمه لك ساعة Tag Heuer Formula 1، الفاخرة خارج المسار.

التي تم احتضانها من قبل دوائر الساعات الأوسع والأمهر، مع علبة وسوار ثنائي المعدن لإضفاء لمسة مثالية فعل موازنة، فهي مذهلة كسيارة الفيرمولا على المضمار، هل هذه الساعة ذات اللونين للرجال TAG Heuer Formula 1.
 
ساعة ذهب هذه فريدة من نوعها بلونين من صانع الساعات الشهير TAG Heuer، وتتميز بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع لمسة نهائية أنيقة، مفصّلة بلمسات ثمينة مطلية بالذهب ومزودة بإطار وقرص أزرق منتصف الليل.
كما تشمل التفاصيل نافذة للتاريخ وحركة كوارتز، ومقاومة للماء حتى 200 متر، تشتهر تلك الساعة بالمكانة والأداء والتكنولوجيا الأفضل عالمياً.
تبلغ تكلفة شارئها 2017 دولار أمريكي.

6. ساعة ذهب Frédérique Constant – Slimline Men’s Gold

أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
أفضل الساعات الذهبية التي تخطف الأنفاس
ساعات ذهبيه

تسعى فريدريك كونستانت إلى الكمال من خلال سلسلة Slimline الخاصة بها. والتي تتميز بعلبة مطلية بالذهب الأصفر مع تصميم قرص خلفي مقسم يعرض الأيدي والمؤشرات النحيفة.

تنتهي بحزام بني محكم لارتداء مريح وأنيق، فتلك الساعة صناعة سويسرية لسنوات من الدقة في فن صناعة الساعات، هيكل الساعة مطلي ذهب اصفر.
لون الوجه أبيض، قطرها 3.8 سم، مستديرة الشكل، حركة كوارتز، لون الحزام بني، مادة الحزام جلد، تتيح لك ميزة مشاهدة التاريخ، مقاومة للماء حتى 30 متر.
يبلغ سعرها 930 دولار أمريكي.

7. ساعة ذهبية Seiko – SUR248P1 Dress

ساعات ذهبيه
ساعات ذهبيه

عادت  Seiko  إلي العصر الذهبي للساعات من جديد، من خلال ساعتها الذهبية Seiko Dress SUR248P1 هي ساعة رجالية فائقة الوسامة.

إذ تمتلك علبة مصنوعة من الذهب المطلي PVD باللون الأبيض أوف يعطي الساعة مظهرًا فريدًا، تتضمن ميزات الساعة (من بين أمور أخرى) وظيفة التاريخ.
فيما يتعلق بمقاومة الماء ، حصلت الساعة على مقاومة تصل إلى 100 متر. هذا يعني أنها مناسبة للسباحة.
يبلغ سعرها 250 دولار أمريكي.

8. ساعة ذهب Accurist – London Classic Gold

ساعات ذهبيه
ساعات ذهبيه

عندما يتعلق الأمر ب Accurist ستجد ان الساعات الذهبية هي خيارك الصحيح المميز، ولن تتردد في إقتنائها مهما حدث. Accurist London Classic 7008 هي ساعة رجالية عملية تناسب الرجل الوسيم.

هيكلها مطلية بالذهب PVD، والتي تعني الجودة العالية للعنصر بينما لون الميناء ذهبي، تتضمن ميزات الساعة (من بين أمور أخرى) وظيفة التاريخ.
مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا ستحمي الساعة وتسمح بها في الماء لفترات طويلة، لذا يمكن استخدامها للسباحة وصيد الأسماك.
يبلغ سعرها 90 دولار أمريكي.

9. ساعة ذهب Gucci – Grip Unisex Gold

ساعات ذهبيه
ساعات ذهبيه

تواصل “غوتشي” الخروج عن المألوف والروتيني، حيث تضيف الطابع الميداني الأيسر المعتمد من ميشيل إلى عالم الساعات السويسرية.

فتلك الساعة قطعة كبيرة وجريئة، تحتفل مجموعة Gucci Grip بالتعبير عن الذات والعالمية. تتميز بتصميم يناسب كل معصم وأسلوب شخصي فردي، بالتوازي مع الشكل القديم.
إذ يجمع هذا التصميم اللافت للنظر بين الكلاسيكية والمعاصرة. فتتكون من علبة فاخرة على شكل وسادة مقاس 38 مم، تم صنع ساعة ذهب من طلاء من الذهب الأصفر.
تعرض شاشة نظيفة تتكون من ثلاثة أقراص دوارة، مع الساعات والدقائق المقدمة في رأس الميناء. تدور في اتجاه عقارب الساعة فوق عرض تاريخ الجولة في النصف السفلي، ويتم تطبيق طلاء وقائي خاص على سطح العلبة مما يمنع الخدوش التي قد تنتج عن التآكل اليومي.
تعمل حركة روندا كوارتز السويسرية الصنع، وتوجد أقراص الاتصال الثلاثة فوق آلية الساعة، يتم تقديم نقش GG المميز بفخر على العلبة وعلى السوار المطلي بالذهب الأصفر، سهل التعديل.
فكل ما عليك فعله هو سحب التاج مرة واحدة وإدارته إما باتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة لضبط التاريخ، أو مرتين لتغيير الوقت.
يبلغ سعرها 1700 دولار أمريكي.
 

10. ساعة ذهب Audemars Piguet

ساعة ذهب
ساعات ذهبيه

ساعة Audemars Piguet لم تأتي مكانتها الرفيعة من فراغ بل صعدت بخطوات ثابته نحو القمة لتحوز على إعجاب العديد من الرجال حول العالم.

فتأتي بذهب لامع من الذهب عيار 18 قيراطًا، وينحسر على المعصم بفضل تركيبة رقيقة إضافية، مع نسخة قوية من الذهب بالذهب مع قرص “Petite Tapisserie” ، تكريماً لامعة لـ 19 77 Royal Oak Extra-Thin.
إذ تعتبر ساعة ذهب الأولى المزودة بالذهب الأصفر، علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ، كريستال من الياقوت الأزرق اللامع وعلبة خلفية.
تتصل بميناء من الذهب الأصفر مع نقش “Petite Tapisserie”، وعلامات ساعة من الذهب الأصفر المطلي ، وعقارب Royal Oak بطبقة لامعة.
السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع مشبك AP قابل للطي، وعلبة علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ، كريستال من الياقوت الأزرق اللامع، يبلغ حجمها 39 مم، مقاوم المياه حتى عمق 50 متر، يبلغ سمكها 8.1 ملم.
يبلغ سعرها 103,500 دولار أمريكي

الختاما

ساعات ذهبيه قد تربعت مؤخراً على قمة صناعة الساعات العالمية، وأصبح العديد من الرجال والشباب يتنافسون لإقتناء أفضل ماركاتها وأحدث طرازاتها، فهى يصح ان نطلق عليها “الرفيق الذكي الجذاب طوال الوقت”.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات ذهبيه رجاليه؟ ما هي الساعة التي تعد إستثمار مغري؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى