ساعات مربعةساعات نسائيةساعات نسائيهساعة رجالية

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

تعتبر أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024 على مدار العامين الماضيين ، اكتسبت الساعات المربعة زخمًا, بينما لا يزال معظم الناس يفضلون استخدام الساعات ذات الهيكل الدائري المثالي ، يبدو أن عشاق الساعات المربعة يتزايدون كل يوم.

 

ساعات يد مربعة الشكل عالم الساعات
أفضل 10 ساعات مربعة رجالية ونسائية لعام 2024

لا يمكن إنكار أن الساعات المربعة عملية وجميلة مثل الساعات الدائرية ، لذا فإن التحول مفهوم تمامًا. إذا كنت تبحث عن ساعة مربعة لبعض ، فأنت محظوظ. نقدم لك هنا معلومات عن بعض من أجمل الساعات ذات الوجه المربع.

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

ما هي الساعة المربعة؟

الساعة المربعة هي بالضبط اسم على مسمى، إنها تستخدم علبة مربعة بدلاً من الحالة المستديرة النموذجية التي نواجهها غالبًا.

إذ تعد كارتييه من أشهر العلامات التجارية في إنتاج الساعات المربعة ، ولا سيما ساعة سانتوس دومون.

إقرأ أيضا:

أكثر ساعات رولكس مبيعا وكيفية الإستثمار فيها

أفضل ساعات كارتير رجالي الاصليه واسعارها

افضل 7 ساعات دكني النسائية وأسعارها

أفضل ساعات ديزل والأكثر مبيعا لعام 2022

أفضل 8 ساعات جي شوك للمغامرين الاقواء

كانت واحدة من أولى ساعات اليد التي ابتكروها جميعًا ، ولهذا السبب أصبحت الساعات ذات الشكل المربع جزءًا لا يتجزأ من تاريخ كارتييه. لكنهم بالتأكيد ليسوا العلامة التجارية الوحيدة التي تقدم ساعات مربعة.

لماذا يجب أن أحصل على ساعة مربعةمن أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024 ؟

الساعات المربعة فريدة نسبيًا. أعلم أننا قلنا أن الساعات المربعة أصبحت طبيعية تمامًا الآن ولكن الساعات المستديرة لا تزال أكثر وفرة بالتأكيد.

إذا كنت من النوع الذي لا يريد التوافق مع معايير (واتجاهات) المجتمع ، فربما يكون الحصول على ساعة مربعة هو الخطوة الأولى بالنسبة لك.

الساعات المربعة ممتعة من الناحية الجمالية. هناك شيء ما يتعلق بزوايا الساعة المربعة يكون جذابًا حقًا للعيون.

قد يعتقد بعض الناس أنه لا توجد العديد من الخيارات المتاحة للساعات المربعة ، ولكن في الحقيقة تحتوي كل علامة تجارية تقريبًا على ساعتين مربعتين على الأقل في مجموعتها. بالتأكيد لن تشعر أنك مقيد أو مقيد عند الاختيار.

الساعات المربعة لها طابع عتيق. ربما يكون هذا أحد الأسباب الرئيسية وراء الشعبية الحالية للساعات المربعة.

الآن بعد أن نظرنا في سبب وجوب التفكير في شراء ساعة مربعة ، إليك قائمة بالساعات التي تستحق المراجعة بالتأكيد.

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

اسعار الساعات المربعة

1. ساعة مربعة الشكل Nomos Tetra Reference 408

 

ساعات مربعة رجالية ونسائية
أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024 العلامة التجارية المثالية لبدء هذه القائمة هي Nomos Glashütte. نوموس هي شركة ساعات ناجحة على نطاق واسع نشأت في ألمانيا. تشتهر بإنتاج ساعات بسيطة مصنوعة بشكل جميل وذات جودة عالية.

كل نموذج لديهم معقد للغاية لدرجة أن شعارهم يساهم في مدى جاذبية ساعاتهم بصريًا. تقدم نوموس العديد من المجموعات اليوم ، لكن مجموعة Tetra الخاصة بها تتكون حصريًا من ساعات مربعة الشكل معاصرة.

ساعة نوموس تيترا هي مزيج مثالي من الكلاسيكية والحديثة. إنها ساعة مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقترنة بسوار جلد Horween الأصلي من جلد Cordovan باللون الأسود.

كما أنها تملك تخطيطًا مباشرًا يتميز بالعقارب والأرقام الزرقاء. كما أن لديها قرصًا فرعيًا للثواني عند موضع الساعة 6 بما يتماشى مع المظهر المربع. أخيرًا ، تعمل Nomos Tetra هذه بحركة Alpha ذات عيار داخلي مع 17 جوهرة ولديها احتياطي طاقة يصل إلى 43 ساعة.

أعتقد أن هذه واحدة من تلك القطع التي لا يمكنك أن تخطئ فيها حقًا. في الواقع  أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024، إنها ساعة مربعة ممتازة لأولئك الذين يتوهمون الإكسسوارات المثالية والبسيطة.

2. ساعة يد مربعة الشكل Casio AQ230GA-9BVT

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

كاسيو علامة تجارية مألوفة لمعظمنا. لديهم مجموعة واسعة من الساعات ، تتراوح من القطع الأنيقة إلى القطع الخارجية. علاوة على ذلك ، تشتهر Casio بتصنيع ساعات متنوعة بأسعار معقولة وجودة عالية.

هذا يعني أيضًا أن لديهم العديد من القطع التي تختلف في الشكل والحجم واللون وما شابه. Casio هي بالتأكيد علامة تجارية رائعة لتبدأ بها عند البحث عن ساعة مربعة على الجانب الميسور التكلفة.

إن Casio AQ230GA-9BVT هي في الواقع قطعة تذكرنا بموديلاتها من الثمانينيات والتي تضفي حقًا طابعًا عتيق على الساعة. إذ يأتي الهيكل الخارجي في علبة من الراتنج وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون ذهبي.

الواجهة عبارة عن مزيج من شاشة عرض تناظرية ورقمية ولها مؤشرات وعقارب ساعة عادية ولكن مع مكون رقمي في المنطقة السفلية.

أخيرًا ، تتضمن قطعة الكوارتز هذه المواصفات التالية: ميزة التقويم التلقائي ، والوقت المزدوج ، والمنبه اليومي ، وساعة التوقف. إذا كنت من عشاق الساعات المربعة القديمة أو القديمة ، فهذا خيار رائع (وبأسعار معقولة) للنظر فيه.

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

3. ساعة يد مربعة TAG Heuer Monaco WAW131E.FC6420

ساعة يد مربعة
أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

ساعة Next up هو نموذج من أكثر العلامات التجارية للساعات الفاخرة شهرة. TAG Heuer هي شركة تصنيع ساعات موثوقة تقدر حقًا الموثوقية والدقة قبل كل شيء.

في الواقع ، يحظى العديد من خبراء الساعات بتقدير كبير للعلامة التجارية خاصةً كرائد في صناعة الساعات. إذ تقدم مجموعة TAG Heuer Monaco مجموعة متنوعة من الساعات ذات الشكل المربعة المعقد التي تنضح بالفخامة.

تعد TAG Heuer Monaco قطعة متطورة للغاية يمكنها بطريقة ما جذب انتباه الناس بأكثر الطرق دقة ممكنة. ستعرف فورًا أنها ساعة فاخرة ولكن ليس. إذ يأتي الهيكل الخارجي في علبة فولاذية مصقولة مقاس 37 مم إلى جانب حزام من جلد التمساح باللون البني.

وفي الوقت نفسه ، تشتمل الواجهة البني على 12 علامة ماسية وعقارب عصا مضيئة. كما أنه يتميز بقرص فرعي للثواني ومكون للتاريخ عند موضع الساعة 3. قطعة الكوارتز هذه هي الساعة المربعة المثالية لجميع عشاق الفخامة البارعين.

4. ساعة يد مربعة رجالية Rado True Square Automatic Open Heart

ساعات يد مربعة للرجال
أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

ماركة Rado هي علامة تجارية سويسرية يعود تاريخها إلى عام 1917. إذ بدأت كمشغل بسيط في Lengnau ثم أصبح لاحقًا أحد أكثر شركات الساعات إبداعًا في العالم. علاوة على ذلك ، لدى Rado مجموعة مخصصة للساعات ذات الوجه المربع تسمى مجموعة True Square.

ساعة Rado True Square الأوتوماتيكية ذات القلب المفتوح هي ساعة فريدة وحساسة للغاية لا بد أن تلفت انتباه أي شخص. على الرغم من أن الساعات الهيكلية هي نوع من الذوق المكتسب في عالم صناعة الساعات ، فلا يمكن إنكار أن هذه القطعة مصنوعة جيدًا حقًا.

اذ تأتي في علبة من السيراميك فائق التقنية مقاس 38 مم وسوار من نفس المادة. كما تعمل هذه القطعة على عيار C07 الأوتوماتيكي ولديها احتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة. إذا كنت تحب القطع المميزة والرائعة جدًا ، فقد تكون هذه هي الساعة المربعة المناسبة للنظر فيها.

5. ساعة يد مربعة Cartier Santos-Dumont W2SA0011

 

ساعات يد مربعة
أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

 

كارتييه هي علامة تجارية أخرى مشهورة في جميع أنحاء العالم. وتعتبر من أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024 لقد أسسوا بالفعل اسمًا لأنفسهم كشركة مصنعة للمجوهرات الفاخرة خاصةً بالنظر إلى كتالوجهم الواسع من الملحقات.

فيما يتعلق بالساعات ، فإنها تقدم مجموعات متعددة تعتمد جميعها على موضوعات ومفاهيم وأشخاص و / أو أحداث مختلفة. يقع هذا النموذج ضمن سلسلة Cartier de Santos المستوحاة من أسطورة الطيران Alberto Santos-Dumont.

علاوة على ذلك ، تعتبر مجموعة Cartier de Santos ، التي تتكون من ساعات مربعة فاخرة ، واحدة من أكثر المجموعات شهرة التي أصدرتها العلامة التجارية.

و كارتييه سانتوس دومون W2SA0011 هي الساعة المناسبة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إضافة الذوق الكلاسيكي لمظهرها.

إذ ستمنحك مظهرًا راقيًا ومتواضعًا. يتكون الهيكل الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وحزام من جلد التمساح باللون الأسود.

وفي الوقت نفسه ، تأتي الواجهة الفضية بتأثير أشعة الشمس بأرقام رومانية كبيرة وعقارب سيف زرقاء. بشكل عام ، هذه ساعة أنيقة تهدف إلى استكمال مظهر من يرتديها.

6. ساعة مربعة الشكل Nomos Tetra Neomatik Midnight Blue Reference 422

ساعة مربعة الشكل
أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

لدينا قطعة أخرى من نوموس. على الرغم من أنها أيضًا جزء من مجموعة Tetra ، إلا أنها تتمتع بأجواء مختلفة تمامًا مقارنة بالطراز السابق.

هذا بالتأكيد سوف يروق أكثر لأولئك الذين يحبون القليل من الألوان في إكسسواراتهم. على الرغم من أنني لا أسميها نابضة بالحياة ، إلا أن شيئًا ما عن اللون الأزرق في منتصف الليل يجذب الناس إليه حقًا.

تأتي ساعة نوموس تيترا Neomatik بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقترنة بحزام جلدي أسود من Horween Genuine Shell Cordovan. كما تأتي بواجهة باللون الأزرق منتصف الليل من فهارس وأرقام وعقارب باللون الأبيض.

علاوة على ذلك ، يوجد أيضًا قرص فرعي لمكون الثواني والذي يستخدم عقربًا برتقاليًا. من حيث التفاصيل الفنية ، تعمل هذه الساعة الأوتوماتيكية على العيار الداخلي DUW 3001 ولديها احتياطي طاقة لمدة 43 ساعة.

7. ساعة يد نسائية مربعة Hermes Cape Cod Watch

 

ساعات يد مربعة
أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

تتمتع شركة Hermes بشعبية كبيرة في مجال الساعات لمجرد والحقائب لذالك كن مطمئنًا إلى أن الساعات الموجودة في الكتالوج الخاص بهم ذات جودة عالية مثل المنتجات الأخرى التي يبيعونها.

أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024 من أفضل الأشياء المتعلقة بالساعات الفاخرة أن العلامات التجارية تختار دعم البساطة في تصاميمها. ليست هناك حاجة إلى تفاصيل مبالغ فيها ومعقدة بشكل مفرط لأن اتخاذ المسار الكلاسيكي يبرز تعقيد الساعة.

إن Hermes Cape Cod هو مثال مثالي على هذا المفهوم. إذ تأتي بهيكل خارجي في علبة 33 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام من جلد العجل Barenia الطبيعي. كما تأتي الواجهة فضية بأرقام وعقارب ومكون للتاريخ عند موضع الساعة 3.

كل التفاصيل الصغيرة التي استخدموها ، من الخط إلى الألوان ، تعطي إحساسًا راقيًا للقطعة بأكملها. بشكل عام ، هذه ساعة مربعة متعددة الاستخدامات تبدو سهلة بما يكفي لإدراجها في ملابسك غير الرسمية أو ملابسك الرسمية.

8. ساعة يد مربعة Casio A700WMG-9AVT أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

ساعة يد مربعة الشكل
أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

ربما يعرف معظمنا أن لدى Casio ماضي طويل عندما يتعلق الأمر بالساعات الرقمية. واحدة من أكثر موديلاتها شهرة هي ساعة F-91W ، التي تم إطلاقها في عام 1989 ، والتي تصادف أنها تشبه إلى حد بعيد هذا النموذج.

تمامًا مثل ساعة Casio الأخرى ، تتمتع Casio A700WMG-9AVT أيضًا بطابع عتيق ، مما يجعلها قطعة حنين إلى الماضي.

تأتي هذه الساعة بهيكل خارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج المعدني وحزام ميلاني من الفولاذ المقاوم للصدأ. وفي الوقت نفسه ، تستخدم واجهة بشاشة رقمية تتميز بمصباح LED ومنبه يومي وساعة إيقاف وتقويم تلقائي.

إذا كنت تريد ساعة مربعة يمكن أن تعيدك إلى الثمانينيات ، فلا يجب أن تفوتك هذه الساعة. هذه قطعة تذكارية مثالية لجميع المستفيدين من الطراز القديم هناك.

9. ساعة يد مربعة Glashütte Seventies Chronograph Panorama Date من أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية

 

ساعة مربعة الشكل
أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

ماركة Glashütte Original هي شركة تصنيع ساعات نشأت في ألمانيا. تتمثل إحدى فلسفاتهم في عرض الهندسة الألمانية على العالم من خلال الساعات التي يصنعونها. إنهم يقدرون التميز والأصالة والتقاليد والحداثة والحصرية والجمال.

هذه هي المبادئ الأساسية التي يأخذونها في الاعتبار عند تصنيع الساعات. علاوة على ذلك ، فإنهم يقدمون أيضًا ساعات مربعة بارعة تتميز بالحرفية الألمانية.

إذ تأتي ساعة كرونوغراف جلاشوت سبعينيات بعلبة 40 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام من جلد التمساح لويزيانا باللون الرمادي. كما تتميز واجهة مزخرف.

أخيرًا ، إنه يتبع حركة أوتوماتيكية من عيار 37-02 ولديه حماية من الصدمات Incabloc. استخدام الرمادي والفضي يجعل الساعة تبدو أنيقة للغاية ومصقولة. أود أن أقول إن هذه ساعة مربعة رائعة من شأنها أن تبدو جيدة على أي شخص بصراحة.

10. ساعة يد مرَبعة الشكل Seiko SUP896 من أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية

ساعة يد مربعة
أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

ماركة Seiko هي شركة ساعات يابانية معترف بها والتي تزود العالم باستمرار بساعات عالية الجودة. بالمقارنة مع معظم العلامات التجارية في هذه القائمة ، فإنها بالتأكيد تلبي احتياجات ديموغرافية أوسع نظرًا لأن الساعات التي تقدمها تتراوح من نقاط أسعار مختلفة. من المتوقع فقط أن يكون لديهم أيضًا نصيبهم العادل من الساعات المربعة في مجموعة مجموعاتهم أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024.

في المرة الأولى التي رأينا فيها ساعة سايكو SUP896 تذكرت الساعات التي كان جدي يرتديها. هذه ساعة أخرى يمكن أن تصدمك حقًا بهذا الإحساس بالحنين إلى الماضي بسبب مدى تعقيدها.

لذلك هي من أفضل 10 ساعات مربعة نسائية ورجالية لعام 2024

إذ تأتي بهيكل خارجي في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي وحزام من جلد العجل باللون الكستنائي. حوالي 95٪ من الميناء بلون ذهبي أيضًا ، من الخلفية إلى علامات الساعات والعقارب.

أخيرًا ، تتبع هذه القطعة حركة كوارتز تعمل بالطاقة الشمسية. مرة أخرى ، إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فهذه ساعة مربعة أخرى أنيقة المظهر يمكنك الحصول عليها.

هل أعجبك مقالنا حول افضل الساعات المربعة لهذا العام؟ ما الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى