Apple أبلساعات ذكيةساعة ابل الاصدار الخامسساعه ابل 5ماركات الساعات

كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة ابل الاصدار الخامس الجديدة من ابل

متابعي مدونة عالم الساعات، هي ليست مجرد ساعة فقد تكون سبب في إنقاذ حياتك تعرف على المزيد عن ساعه ابل 5. 

ساعة ابل الاصدار الخامس
ساعه ابل 5

الآن في نسختها الخامسة ، انتقلت Apple Watch من قوة إلى قوة منذ إطلاقها ، بإضافة ميزات جديدة وتحسين تلك الميزات حيثما أمكن ، منذ عام 2018 شهدنا تغييرًا كبيرًا في الخطوات التي قدمتها Apple Watch ، على الرغم من أن هذا الطراز يأخذ الأمور بسهولة من حيث الابتكارات والميزات الجديدة – في الواقع S5 هو S4 بالأضافة الى شاشة تعمل دائمًا وبوصلة مدمجة.

المواصفات والميزات فى Apple Watch Series 5

تعتبر ساعه ابل 5 هي أول ساعة تتميز بشاشة تعمل بشكل دائمًا.

ولكن الفرق الذي يحدثه ذلك ، في السابق ، تظل الساعة مطفئة حتى ترفع معصمك ، الآن عندما تلقى نظرة على معصمك ، بغض النظر عن الموقع الذي يوجد فيه ، يمكنك أن ترى الوقت.
يبدو الأمر سخيفًا إلى حد ما ، حيث يمكن لـ Apple Watch الآن أن تخبرك بالوقت طوال متى أردت ذالك دون تحريك ساكن ، ولكن تحديثات مثل هذه هي التي عززت مكانة ساعة ابل الاصدار الخامس الرائدة في تصنيفاتها كأفضل الساعات الذكية في الوقت الحالي. 
من ناحية آخرى تتضمن الميزات البارزة أدوات تشخيص صحة القلب التي جعلت هذه الساعة ضرورية للغاية بما في ذلك تطبيق ECG بالأضافة الى بوصلة مدمجة وأدوات watchOS 6 التي تعمل على تحسين كل جزء تقريبًا من تجربة Apple Watch.

وهنا نلخص أهم ميزات ساعة ابل الاصدار الخامس وكل مواصفاتها

ساعة ابل الاصدار الخامس
ساعه ابل 5
  • شاشة تعمل دائما – بوصلة – مراقبة معدل ضربات القلب
  • مقاومة للماء حتى 50 متر
  • مكالمات الطوارئ الدولية متاحة الآن
  • الحجم: 44 مم / 40 مم
  • العرض: 977 ملم مربع / 759 ملم مربع
  • السماكة: 10.7 ملم
  • التخزين: ذاكرة داخلية 32 جيجا
  • الشاشة: LTPO OLED تعمل دائمًا على شاشة Retina مع Force Touch

الوظائف الرئيسية ساعه ابل 5

سواء كان ذلك سهولة الإستخدام لمختلف تطبيقات اللياقة البدنية ، أو القدرة على بث الموسيقى مباشرة إلى AirPods أو AirPods Pro  أو سماعات رأس Bluetooth أو استخدام Apple Watch لدفع ثمن الأشياء باستخدام Apple Pay  أثناء التنقل. 

فهناك الكثير والكثير حيث تعد أداة مراقبة معدل ضربات القلب من أفضل ما هو متوفر في السوق ، حيث تعمل أدوات تخطيط القلب واكتشاف الوعكات الصحية لإنقاذ الأرواح.

التصميم والحجم

لم يتغير تصميم ساعه ابل 5 كثيرآ عن Watch Series 4 ، مما يعني أنها لا تزال تأتي بحجمين – 40 مم و 44 مم – وتوفر تحكم رقميًا وشاشة تعمل باللمس للتحكم في كل شيء ، وتركز كثيرًا على الصحة والحصول على الرسائل أثناء التنقل دون النظر إلى جهاز iPhone الخاص بك.

قد يكون التصميم هو نفسه العام الماضي ، ولكن هذه المرة سيأتي في العديد من المواد المختلفة ، اثنان منها سيكونان بشكل حصري وخاص لهذه الساعة.
طرحت شركة آبل تصميمآ جديدًا من التيتانيوم ، وهو خفيف الوزن يمكن ارتداؤه ويظهر أنيقًا.
سيأتي طراز التيتانيوم بلونين: فضي – يعرض المعدن في ضوء أكثر طبيعية – وتيتانيوم أسود يمنح الساعة طابعًا رجوليًا وجذابًا للغاية.

الشاشة

تتميز ساعة ابل الاصدار الخامس بشاشة جديدة مبتكرة تسمح للوقت والمعلومات المهمة بأن تظل مرئية في جميع الأوقات. تم تحسين كل وجه الساعة بعناية للعرض الجديد وللحفاظ على عمر البطارية ، تخفت الشاشة بذكاء عندما يكون معصم المستخدم لأسفل ويعود إلى السطوع الكامل مع رفعه.

تعمل العديد من التقنيات المتقدمة معًا لتقديم هذه الميزة الجديدة ، يتيح هذا المزيج التقنيات من ابتكار الأجهزة وتصميم البرامج المذهل لـ Apple Watch Series 5 توفير عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة طوال اليوم.

البطارية

عادةً ما يرتدى أغلب الممارسين للرياضة ساعة Apple Watch من الوقت الذي يستيقظون فيه للمارسة الرياضة في الصباح “حتى وقت النوم – عادةً حوالي 16 ساعة في اليوم ، ذلك الوقت الذى يستمر فيه هذا المنتج على العمل حتى بعد النوم لمتابعته أيضا.

ميزة فريدة

عندما أعلنت Apple أن إحدى ميزات ساعه ابل 5 هي البوصلة.

لم يُشعرني بالإثارة بالطريقة التي فعلها تطبيق ECG الذي تم محوه من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير عندما تم الإعلان عن الاصدار  Apple Watch Series 4في العام الماضي ، لكنني أدركت مدى فائدة تطبيق البوصلة عندما ارتديت الساعة على ارتفاع 2 ميل.
تقدم شركة آبل مادة جديدة مصنوعة من التيتانيوم ، وهي مادة قيّمة في صناعة الساعات ذات نسبة قوة إلى وزن رائعة وأخف وزنًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويتميز بسطح مصمم خصيصًا للمساعدة في الحفاظ على لونه ومقاوم للبقع.

سعر ساعة ابل 5

ساعة ابل الاصدار الخامس
ساعة ابل الاصدار الخامس

متوفرة هذه الساعة للشراء في المتاجر وعبر الإنترنت ، بسعر يبدأ من 399 دولارًا للطراز الألومنيوم ، مع نظام تحديد المواقع العالمي.

أما عن الساعة مقاس 44 مم فهي تتوفر بسعر429 دولارًا ، و 520 دولارًا معLTE.
إذا كنت تريد شيئًا أكثر بقليل من الألمنيوم ، فإن سلسلة الفولاذ المقاوم للصدأ من هذا الاصدار تبدأ بسعر 699 دولارًا ، وطراز التيتانيوم الجديد بسعر 799 دولارًا.
يقال أن Apple تعمل على ساعه ابل 6 مع تتبع محسّن للنوم وشاشة MicroLED أفضل ، ولكن لا يفترض أن يتم إصدارها حتى سبتمبر 2020.

هل أعجبك مقالنا العام والشامل عن ساعه ابل 5؟ هل أنت مستعد للمقامرة مع هذه الساعة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة ابل الاصدار الرابع
مميزات وسعر شاومي باند 4 المتطورة من هواوى
أفضل ساعة فيت بيت في السوق 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى