ساعات ذكيةساعات رجالية رياضيةساعات رياضةساعة رياضية

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024

تعرف علي افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024 يمكن أن تساعدك الساعات الرياضيه الجيدة في الحفاظ على لياقتك وتقليل فرص إصابتك بالامراض وتمنحك المظهر الجذاب الذي كنت تريد. 

ساعة افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
ساعات رجاليه رياضيه

تعتبر الساعات الرياضيه عالم مختلف عن كافة انواع الساعات الأخرى. فقديماً كان يقتصر دورها على معرفة الوقت، واستخدام مؤقتها البسيط خلال ممارسة التمارين الرياضية. وايضا بعض الخدمات البسيطة للغاية.

إقرأ أيضا:
أما الآن قد تطور الامر، وأصبح لساعات العديد من الاستخدمات الهامة المتعددة. فهي مثلا تقيس سرعة ضربات القلب، حساب المسافة المقطوعة أثناء الجري والسعرات الحرارية التي تم إستهلاكها أثناء التمارين الرياضية.
فضلاً عن خاصية تحديد المواقع الجغرافية GPS، كما إنها تتيح لك الدخول على الإنترنت، وتحديث كافة المعلومات التي تحتاجها.
من منطلق أهمية الساعات الرياضية، وانتشارها خلال الفترة الأخيرة بين العديد من الشباب، خاصة محبي الرياضات بمختلف أنوعها، فسنعرض لكم بالتفصيل افضل الساعات الرياضية الرجالية خلال عام 2021.

اسعار الساعات الرياضية

1. ساعة رياضية Fitbit Ionic Watch

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
ساعات رجاليه رياضيه

تلك الساعة المميزة بالإمكانيات ستمكنك من بدء تدريباتك الشخصية الديناميكية. وأنت ترتديها على معصمك مع التدريب خطوة بخطوة.

تمكنك ساعة الرياضية هذه من الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة للألعاب الرياضية والطقس والمزيد من الخصائص. والدفع أثناء التنقل باستخدام تقنية NFC المدمجة في الشاشة المتينة بزجاج كورنينج غوريلا 3.
يمكنك إرتداء أثناء الجري ، السباحة، ركوب الخيل، التدريبات، النشاط طوال اليوم وحتى أثناء نومك. تمتلك ايضا عمر بطارية 4 أيام ، سطوع مضخم حتى 1000 شمعة في المتر المربع، درجة حرارة التشغيل 4 درجات إلى 113 درجة فهرنهايت.
ارتفاع التشغيل الأقصى: 30.000 قدم، كما يتراوح الحد الأدنى والحد الأقصى للمحيط بين 140 إلى 206 ملم ؛حجم الشاشة: 1.15 × 0.83 بوصة؛ العرض 1.42 بوصة.
يبلغ سعرها 270 دولار أمريكي.

2. ساعة رياضية Citizen Men’s CA0467-03E “Primo” Stainless Steel Eco-Drive Watch with Leather Band

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
ساعات رجاليه رياضيه

تم تصميم ساعة الرياضية هذه لتكون عملية سهلة الاستخدام وجذابة في نفس الوقت. فهي مستوحاة من مضمار السباق، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي بالأيونات باللون الأسود مع حزام من الجلد المغلف بالبولي يوريثين الأسود مع خياطة زرقاء.

بها إطار دوار 360 درجة مع ميزة تحديد المسافات بسرعة، مقاومة للماء حتى 100 متر (330 قدم)، تلك الساعة من الكرونوغراف الرياضي الذي تبلغ مدته 1/5 ثانية.
مصحوبة بشريط ناعم الملمس مدعوم بالنايلون الأزرق اللامع، على المسار السريع للأناقة، أبعاد الساعة 6 × 6 × 7 بوصات، تزن 11.2 أوقية، بطارية من الليثيوم المعدنية.
يبلغ سعرها حوالى 300 دولار أمريكي.

3. ساعة رياضية Timex Ironman Classic 30 Full-Size 38mm Watch

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
ساعات رجاليه رياضيه

تتمتع ساعة الرياضية هذه بالجذابية المُصممة خصيصا لأبرز الرياضيين. مصنوعة من الحزام الراتينج الأسود 16 ملم قابل للتعديل، ليناسب محيط المعصم 8 بوصات.

تحتوي على 3 منبهات يومية أو أيام الأسبوع أو عطلة نهاية الأسبوع؛ وضع التوقيت على مدار 24 ساعة؛ 3 مناطق زمنية تقويم اليوم والتاريخ والشهر، مع غطاء راتنج أسود، ورمادي 38 ملم مع عدسة أكريليك ؛ شاشة رقمية رمادية قرص ساعة إنديجلو خفيف، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر (330 قدمًا).
هذه الساعة الرياضية بشكل عام مناسبة للسباحة والغطس. إذ تأتي مع مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط الممتعة، مع خيارات الحالة كاملة ومتوسطة الحجم.
كما تتضمن منبه قابل للتخصيص، ومؤقت للعد التنازلي، وإضاءة خلفية Indiglo. تمنحك مقاومة للماء حتى 100 متر، مصممة لتكون خفيفة الوزن ومغلقة لمقاومة تأثيرات ضغط المياه.
يمنحك التصميم الأيقوني المكون من خمسة أزرار وصولًا مباشرًا إلى جميع أجهزة ضبط الوقت وأجهزة الإنذار، وبالطبع مصباح الإضاءة الليلية Indiglo، أبعاد الساعة 6 × 6 × 6 بوصات، وزنها 5.1 أوقية، بطارية من الليثيوم المعدني.
يبلغ سعرها 46.99 دولار أمريكي.

4. ساعة رياضية Samsung Gear S3 Frontier Smartwatch

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
ساعات رجاليه رياضيه

تتميز الساعة الرياضية الفريدة من نوعها من ماركة “سامسونج” الشهيرة بإنها جمعت بين التكنولوجيا الحديثة المتطورة والجاذبية والأناقة الساحرة.

يمكنك إرسال رسائلك النصية، واتصل واحصل على الإشعارات مباشرة من خلال ساعتك الذكية المتصلة بالبلوتوث. تمتلك بطارية 380mAh Li ion، مع أداء Gear S3 مقاوم للماء والغبار ودرجات الحرارة الأعلى والأدني.
الساعة متوفقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS متوافق مع بعض الهواتف الذكية التي تدعم تقنية Bluetooth التي تستخدم نظام التشغيل Android 4.4 والإصدارات الأحدث.
تتيح لك إجراء الاتصالات دون الوصول إلى هاتفك باستخدام الساعة الذكية، ايضا تمكنك من تتبع موقعك، ومعرفة أحوال الطقس. ومن مميزاتها إمكانية تدوير الإطار الفولاذي المميز للوصول إلى التطبيقات والإشعارات بسهولة، وتستمر في العمل بدون توقف لأيام بشحنة واحدة وأعد.
باستخدام تطبيق S Health المدمج يمكنك تتبع خطواتك ومراقبة معدل ضربات القلب، كما يمكنك تعديل وجه الساعة، وتبديل النطاق القياسي مقاس 22 مم، كما إنها متوافقة مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS.
كما سيمكنك جهاز Gear S3 متصل بالبلوتوث، لذا يمكنك تلقي الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والتنبيهات دون الوصول إلى هاتفك، وذلك باستخدام مكبر الصوت والميكروفون المدمجين، كما سيمكنك أيضًا إجراء مكالمات والرد عليها بدون استخدام اليدين.
يبلغ سعرها 164.99 دولار أمريكي.

5. ساعة رياضية Tissot Men’s T0814209705703 T-Race Touch Aluminum Watch

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024
ساعات رجاليه رياضيه

تأتي ساعة رياضية هذه على شكل ألومنيوم مستديرة بعلبة برتقالية وسوداء بها قرص أسود مع تقويم دائم رقمي وعقارب وعلامات مضيئة، مع هيكل من الألمنيوم 45 ملم مع نافذة ميناء الياقوت المضاد للانعكاس.

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2024

تمتلك حركة الكوارتز السويسرية مع عرض تناظري، وشريط مطاطي، مقاومة للماء حتى 100 متر (330 قدمًا)، بشكل عام مناسبة للسباحة والغطس، يبلغ حجمها 5.9 × 5.9 × 5.9 بوصات، البطاريات 1 C.
يبلغ سعرها 252.99 دولار أمريكي.

6. ساعة رياضية M200 Sports Watch

ساعة رياضية
ساعات رجاليه رياضيه

هذه ساعة رياضية الشهيرة من polar، صُممت لمحبي وعشاق رياضة الجري. حيث تتيح لهم المراقبة الدقيقة لمعدل ضربات القلب.

مع نظام تحديد المواقع العالمي المدمج، تجعل هذه الساعة المقاومة للماء شريك رياضي موثوق به تتيح لمن يرتديها تتبع السرعة والمسافة والمسار باستخدام نظام GPS المدمج.
تحتوي على برنامج Polar Running هو خطة تشغيل مجانية مصممة خصيصًا لك ولحاجاتك، لتختار من بين أربعة مسافات مستهدفة، وحدد التاريخ الذي ترغب في تشغيل هذه المسافات فيه.
تخبرك السعرات الحرارية الذكية بالضبط عدد السعرات الحرارية التي حرقتها بناءً على وزنك وطولك وعمرك وجنسك، ومعدل ضربات القلب القصوى الفردية (HR max)، ومدى تأثير تمرينك.
ستمكنك ايضا من تتبع نشاطك، وإضافة جميع الرياضات الخاصة بك، وخطط التدريبات الخاصة بك، لتقوم بإعداد برنامج تدريبي مناسب لرياضة الجري، كما سيمكنك ايضا من تتبع نشاطك اليومي ونومك، واطلع على ملخصاتك اليومية والأسبوعية والشهرية، لتتعرف على الفوائد الصحية لنشطاتك اليومية.
يبلغ سعرها 149.95 دولار أمريكي.

7. ساعة رياضية Falster 2 Black Silicone Smartwatch

ساعة رياضية
ساعات رجاليه رياضيه

تقدم الساعة الرياضية هذه تصميم اسكندنافي جديد من خلال ساعتها البسيطة الأنيقة، بالإضافة إلى أنها ذكية للغاية. تمنحك الساعة إحصائيات مدعومة من Google و GPS، وأجهزة التتبع الداخلية بها.

تمكنك هذه الساعة من قياس معدل ضربات القلب، وتتبع النشاط باستخدام Google Fit، GPS مدمج لتتبع المسافة تصميم مقاوم للسباحة 3ATM، تسريع عملية الدفع باستخدام ساعتك عن طريق Google Pay ، الردود من مساعد Google.
يمكنك تلقي إشعارات من هاتفك الذكية وتنبيهات التطبيقات، وإدارة التقويم الخاص بك، والتحكم في الموسيقى الخاصة بك، وتنزيل تطبيقات الطرف الثالث (تطبيقات مشاركة الموسيقى أو الموسيقى المفضلة لديك).
فضلا عن تخصيص وجه ساعتك، ووظائف شاشة اللمس، وتعقب لياقتك البدنئة، كما ان بها ميكروفون، تخزين وضوابط الموسيقى، إعدادات الهدف والتنبيه المخصصة، تنبيهات التقويم، مناطق زمنية متعددة، الطقس، مصباح LED ، مزامنة لاسلكية.
يقدر عمر البطارية بحوالي 24 ساعة، بالإضافة إلى يومين إضافيين في وضع الطاقة المنخفضة ؛ وشملت شاحن USB المغناطيسي السريع، مع شحن حتى 80٪ في أقل من ساعة، حجمها يمكنك بسهولة تغييره من خلال حزام الساعة الخاص بك مع دبابيس التحكم السريع.
يبلغ سعرها 215 دولار أمريكي.

8. ساعة رياضية Spartan Sport GPS Watch

ساعة رياضية
ساعات رجاليه رياضيه

تعتبر الساعة الرياضية هذه رمز حي للرياضية، فتحتوي على حزام من السليكون الملون، بالإضافة إلى وجه الفولاذ المقاوم للصدأ القوي.

كما أنه تأتي محملاً مسبقًا بـ 80 وضعًا مختلفًا لتتناسب مع النشاط الذي تقوم به، سواء كان السباحة أو التزلج، يتم اختبار ساعات Suunto ‘Spartan’ من قبل رياضيين عالميين، ومصممة للارتقاء بتدريباتك إلى المستوى التالي.
كما أنها مصممة خصيصًا للظروف القاسية، تم تزويد هذا النموذج خفيف الوزن من مادة البولي أميد بعدسة كريستالية معدنية متينة، وإطار فولاذي وحزام سيليكون قابل للتعديل، مع شاشة تعمل باللمس يسهل التنقل فيها ورؤيتها حتى في ضوء الشمس المباشر.
مبرمجة مسبقًا مع 80 وضعًا خاصة لمحبي رياضات السباحة وركوب الدراجات إلى الجري والتزلج، كما يساعدك GPS المدمج على تحديد مسارات التمرين وتسجيل التقدم. يمكنك مراقبة معدل ضربات القلب أثناء التمرين، وقياس الخطوات والسعرات الحرارية التي يتم حرقها على مدار اليوم.
فضلا عن ان بها متتبع النوم للتأكد من حصولك على قسط كافٍ من الراحة، الساعة متزامنة مع تطبيق Suunto  للتواصل مع المستخدمين الآخرين.
يبلغ سعرها 330.00 دولار أمريكي.

9. ساعة رياضية Movado MUSEUM SPORT

ساعة رياضية
ساعات رجاليه رياضيه
تمثل ساعة رياضية هذه تحفة فنية أنيقة الشكل، تشدك إليها من أول نظرة، فهى مصنوعة من هيكل معدني 43 مم وغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود بتقنية PVD مع قرص كرونوغراف أسود/ مع حزام جلد مثقب أسود.

 

يبلغ سعرها 995.00 دولار أمريكي.

10. ساعة رياضية Garmin Forerunner 645 Music

ساعة رياضية
ساعات رجاليه رياضيه

تجمع ساعة رياضية هذه بين العملية والراحة والمميزات المتعددة التي تجعل من الصعب عليك ان تتركها من يدك دقيقة واحدة.

فتتيح لك سماع الموسيقي التي تحبها بجودة عالية، وأنت تمارس رياضاتك المفضلة، فهى تمكنك من تنزيل ما يصل إلى 500 أغنية بسهولة إلى ساعتك، والاتصال بسماعات رأس Bluetooth، مع مزامنة الموسيقى من التي تتيح لك بسهولة الاستماع للموسيقي التي ترغبها بدون الاتصال بشكة الإنترنت.
توفر لك ديناميكيات تشغيل متقدمة (عند استخدامه مع Running Dynamics Pod أو HRM Run أو شاشة HRM Tri، تُباع بشكل منفصل).
بها مميزات عرض توازن وقت الاتصال الأرضي، وطول الخطوة، والنسبة الرأسية، تستخدم من خلالها بيانات معدل ضربات القلب المستندة إلى الرسغ لتقديم ميزات مراقبة الأداء، بما في ذلك تقييم حالة التدريب الحالية، عمر البطارية حتى 7 أيام، في وضع الساعة الذكية، و5 ساعات في وضع GPS مع سماع الموسيقى.
يبلغ سعرها 309.50 دولار أمريكي.

الخاتمة

أصبحت ممارسة الرياضة الآن بكافة أنواعها سهلة ومريحة للغاية .. بل لن تحتاج ان تقلق على حالتك الصحية أو معرفة ومتابعة أداء جسمك خلال ذلك الوقت. فمع تلك ساعات رجالية رياضية الحديثة والمتطورة ستمارس رياضتك بكل أمان وسهلة.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات رجاليه رياضيه؟ ما هي الساعة الأكثر تطور في قائمتنا؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى