Swatch سواتشساعات سواتشساعة سواتشماركات الساعاتماركة swatch للساعات

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء ساعات سواتش ليست فقط مرحة ولكنها عملية ايضا صُممت من أجل الكمال ، فأنت لا تحصل فقط على الجودة التي تشتهر بها Swatch ، بل تحصل أيضًا على الميزات العصرية.

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء ساعة swatch
احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
ساعات سواتش

تطل علينا بمظهر خلاب لا تستطيع ان تقاومها أي عين، تشدك من أول لحظة بسحرها وجاذبيتها الغير معهودة. إنها ساعات سواتش السويسرية، التي تعد أكبر وأشهر، وايضا أعرق ماركة للساعات على مستوي العالم أجمع.

إقرأ أيضا:
ذلك النوع الجبار أدخل تقنيات عالمية جديدة في صناعة الساعات مثل “توقيت الإنترنت”، واستخدام أحدث أنواع التكنولوجيا الدقيقة للغاية التي تضمن جودة الساعة، وكفاءتها ودقتها.
فهى مستوحاة من التقاليد العظيمة للساعات السويسرية، مع مراعاة الجودة الفنية العالية مثل (الدقة والموثوقية، ومقاومة الماء والصدمات)، فضلا عن تميزها بالأناقة وأصالة التصميم والمجوهرات الفخمة.
ولذلك يسعدنا في مقالنا هذا، ان نطير بكم داخل عالم ماركة swatch للساعات للتعرف على أفضل تشكيلات الساعات النسائية والرجالية وأحدثها.

اسعار ساعات سواتش

ساعات سواتش نسائية
 

1. ساعة سواتش swatch SKIN LAVANDA

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
يتميز ذلك الطراز من الساعات بشكله الأنيق الفخم الذي يناسب الأنثي الرقيقة الجذابة. حيث تحتوي ساعة (SKIN LAVANDA (SYXS124 على حزام سيليكون بارز بلون وردي وعلبة رفيعة للغاية.

ينفرد الميناء بزخارف Swatch والأرقام الرومانية المزيَّنة بإضافات Swatch، حركة الساعة كوارتز، نوع التغليف Sleeve، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار، لونها وردي، وكذلك لون الحزام.
مصنوع من السيليكون، مادة مشبك الحزام من Stainless Steel، مشبك الحزام Buckle، لون الميناء وردي، لون العلبة رماديّ، مستديرة الشكل، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع ضمان لمدة عامين.
 

2. ساعة سواتش swatch ROSE HUG

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
تتميز (ROSE HUG (YSG165G بسوار ساحر بلون الذهب الوردي بمظهر متشابك وبلورات ناصعة. ويُزيَّن الميناء بأربع بلورات. حركة الساعة كوارتز، نوع التغليف Standard، عمق مقاومة الماء 3 بار.

لونها وردي، كما ان لون الحزام وردي مصنوع من الفولاذ الصّامد القابل للضبط، مادة مشبك الحزام من Stainless Steel، مشبك الحزام Jewellery Buckle، لون الميناء وردي، وكذلك لون العلبة الحاضنة.
شكل علبة الساعة Round، من الفولاذ المقاوم للصدأ، تأتي مع ضمان لمدة عامين، عرض علبة الساعة 25.00 nm، كما يبلغ سمكها 8.00 nm، بارتفاع 28.70 nm .
 

3. ساعة سواتش swatch GOLDY HUG

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
ساعات سواتش

تتلألأ البلورات الناصعة على السوار الذهبي اللون ممّا يمنحك إطلالة متألقة مع (GOLDY HUG (YSG164G. فهي تحتضن الميناء اللامع والإطار الذهبي وتُضيف إليهما لمسة فنية.

الساعة ضمن مجموعة 2020 Spring Summer، الحركة كوارتز، تغليف Standard، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار، لونها أصفر، ولون الحزام كذلك، مصنوع من الفولاذ الصّامد القابل للضبط.
مادة مشبك الحزام Stainless Steel، مشبك الحزام Jewellery Buckle، لون الميناء أصفر، لون العلبة أصفر، مستديرة الشمظخر، مادة العلبة الحاضنة من الفولاذ المقاوم للصدأ .. تأتي مع ضمان لمدة عامين
 
سعر ساعة سواتش هذه 380 دولار أمريكي.

4. ساعة سواتش swatch BERRY LIGHT

ساعة swatch
احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
يتميز BERRY LIGHT (GW713) المنعش والرائع بقرص وردي اللون وعلبة حاضنة بيضاء. ولكن ما يجعل هذا النموذج مميزاً هو حزامه السيليكون الأبيض الذي يحتوي على طبقة من النسيج الوردي لا يوجد إلا على السطح العلوي.

تأتي تلك الساعة المبهرة ضمن مجموعة 2020 SpringSummer، فئة Classic PVD Extensions، الحركة كوارتز، نوع التغليف Standard، عمق مقاومة الماء 3 بار.
مادة الحزام مادّتان، مادة مشبك الحزام Plastic، مشبك الحزام Buckle، لون الميناء وردي، لون العلبة الحاضنة أبيض، شكل العلبة الحاضنة مستديرة الشكل، مصنوعنة من البلاستيك، مع ضمان لمدة عامين.

5. ساعة سواتش swatch KWARTZY

ساعات سواتش
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
تبدو ساعة (KWARTZY (GP164 ذات اللون الوردي رائعة جدًا مع اللمسة الذهبية والحلقة البلورية التي تعكس درجات اللون الوردي جميعها على الميناء اللامع المتلألئ.

يتميز الحزام الشفاف بلمسة من اللون الزهري، تأظهر تلك الساعة ضمن فئة Swatch Essentials، الحركة كوارتز، نوع التغليف Standard، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار.
الحزام مصنوع من السيليكون، مادة مشبك الحزام Plastic، مشبك الحزام Buckle، لون الميناء وردي، لون العلبة الحاضنة وردي، شكل العلبة الحاضنة Round، مادة العلبة الحاضنة من البلاستيك، تأتي مع ضمان لمدة عامين.

6. ساعة سواتش swatch PURPLAZING

ساعات سواتش
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
تخطف ساعة (PURPLAZING (GV402 الأنظار بلونها الأرجواني المتوهج والعلبة والحزام المتلألئيْن بلمسة معدنية خفيفة.

وتُضفي اللمسة الصفراء على الميناء ذي اللون الأرجواني مظهرًا مميزًا للغاية، الساعة من ضمن فئةSwatch Essentials، الحركة كوارتز، نوع التغليف Standard، عمق مقاومة الماء 3 بار،
لون الساعة أرجوانيّ، الحزام مصنوع من السيليكون، مادة مشبك الحزام Plastic، مشبك الحزام Buckle، لون الميناء أرجوانيّ، لون علبة الساعة أرجوانيّ، شكل العلبة مستدير مصنوعة من البلاستيك، تأتي مع ضمان لمدة عامين.
 

7. ساعة سواتش swatch FLASH OF LOVE

ساعة swatch
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
عندما تقع عيناكي عليها ستبهرك ساعة (FLASH OF LOVE (GN267 بقلبها المضيء على الميناء. فحزام الساعة الأزرق يتميز بطباعة سهم كيوبيد عليه مع Swatch Glow لذا تجده يتوهج في الظلام كما هو الحال مع القلب.

الساعة فئة Power of Love، الحركة كوارتز، نوع التغليف Standard، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار، لونها أزرق، مادة الحزام سيليكون، مادة مشبك الحزام Plastic.
مشبك الحزام Buckle، لون الميناء أزرق، لون العلبة الحاضنة أزرق، مستديرة الشكل، مصنوعة من البلاستيك، تأتي مع ضمان لمدة عامين.

8. ساعة سواتش swatch ORTRUD

ساعة swatch
ساعات سواتش

تتميز ساعة (ORTRUD (LB186 الأنيقة بحزام أسود مُزيّن بترصيعات بلاستيكية ذهبية اللون وماس اصطناعي. ويُضفي الميناء الذهبي تأثيرًا لامعًا يُعزّز بإضافات Swatch Sparkles البراقة.

تطل عليكي من ضمن فئة ، Knightliness، الحركة كوارتز، نوع التغليفStandard، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار، لونها أسود، مادة الحزام من السيليكون.
مادة مشبك الحزام Plastic، مشبك الحزام Buckle، لون الميناء أصفر، لون العلبة أسود، مستديرة الشكل، مصنوعة من البلاستيك، تأتي مع ضمان لمدة عامين.
سعر ساعة سواتش هذه 85 دولار أمريكي.

9. ساعة سواتش swatch SKINDESER

ساعة swatch
ساعات سواتش

تتمتع ساعة SKINDESERT (SVOK107M)‎ بجمال باهر بفضل لونيها الوردي والذهبي مع سوارها الميلاني القابل للضبط.

علبتها فائقة الشفافية، ومينائها الوردي اللامع، الساعة من ضمن فئة Skin، الحركة  كوارتز، نوع التغليف Sleeve، عمق مقاومة الماء 3 بار.
مشبك الحزام مصنوع من Stainless Steel، لون الميناء وردي، لون العلبة شفّاف، مستديرة الشكل، مصنوعة من البلاستيك، تأتي مع ضمان لمدة عامين.
سعر ساعة سواتش هذه 130 دولار أمريكي.

10. ساعة سواتش swatch SKINROSSA

ساعة swatch
ساعات سواتش

تخطف ساعة اليد (SKINROSSA (SYXS119 ذات اللون الأحمر الزاهي الأنظار بفضل الحزام الأحمر المُصنَّع من الجلد والميناء الأحمر البرّاق الذي يتلألأ مع إضافات Swatch Sparkles.

الحركة كوارتز، نوع التغليف ، Sleeve، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار، لونها أحمر، مصنوعة من الجلد، مادة مشبك الحزام Stainless Steel، مشبك الحزام Buckle، لون الميناء أحمر، مستديرة الشكل، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع ضمان لمدة عامين.
سعر ساعة swatch هذه 140 دولار أمريكي
ساعات سواتش رجالي
 

11. ساعة سواتش swatch CHARCOLAZING

ساعة swatch
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
تلك الساعة هى التي من الممكن ان نطلق عليها “نمطان مختلفان في ساعة واحدة”. حيث تتميز ساعة (CHARCOLAZING (SUOB404 بزجاج Swatch Solar Spectrum يُغطّي الميناء الرمادي القاتم وتأثير معدني على حزامها غير اللامع.

الساعة من فئة Swatch Essentials، الحركة كوارتز، نوع التغليف Standard، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار، لونها أسود، مادة الحزام السيليكون.
مادة مشبك الحزام Plastic، مشبك الحزام Buckle، لون الميناء أسود، العلبة مصنوعة من البلاستيك، مع ضمان لمدة عامين.

12. ساعة سواتش swatch MOONRAKER 1979

ساعة swatch
ساعات سواتش

أصبح الفضاء الخارجي مِلكًا للعميل 007! يحكي فيلم MOONRAKER قصة جيمس بوند وهو ينطلق في الفضاء الخارجي في المرة الرابعة التي يُجسّد فيها النجم روجر مور دور العميل السري الذي يحبّه الجميع.

الإصدار الفريد المحدود مستوحى من سماء الليل مع سوار أزرق داكن وصاروخ حاصد القمر يطير على القرص، الساعة من فئة James Bond، الحركة كوارتز، نوع التغليف Special، عمق مقاومة الماء حتى3 بار.
لونها أزرق، مادة الحزام من السيليكون، مصنوعة مشبك الحزام من Plastic، مشبك الحزام Buckle، لون الميناء أزرق، مادة العلبة من البلاستيك، تأتي مع ضمان لمدة عامين.

 

سعر ساعة swatch هذه 94  دولار أمريكي.

13. ساعة سواتش swatch DARK FOREST

ساعة swatch
ساعات سواتش

الحصول على البرية مع غابة الظلام (SUSB105)! يحتوي هذا الكرونوغراف المغامر على قرص أخضر داكن مظلل بالشمس مع عدادات سوداء.

يتم تثبيتها على العلبة السوداء بحزام مزدوج المواد يتميز بالسيليكون الأسود والنسيج الأخضر الداكن، الساعة تنتمي لفئة Chrono Plastic، الحركة كوارتز، نوع التغليف Standard، عمق مقاومة الماء 3 بار.
لونها أسود، مادة الحزام مادّتان، مادة مشبك الحزام Plastic، مشبك الحزام Buckle، لون الميناء أخضر، المادة المصنوعة منها العلبة بلاستيك، تأتي مع ضمان لمدة عامين.
سعر ساعة swatch هذه 113 دولار أمريكي.
 

14. ساعة سواتش swatch BLUE GRID

ساعة swatch
احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
تتصل تلك الساعة الساحرة بكرونوجراف بلون أزرق زاه وحزام مطاطي منقوش وميناء أزرق عملي مُزيّن بزخارف Swatch الفضية.

تُعرض الساعة ضمن فئة Irony، الحركة كوارتز، نوع التغليف Standard، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار، لون الساعة أزرق، الحزام مصنوع من المطاط.
مادة مشبك الحزام Stainless Steel، مشبك الحزام Half Buckle، لون الميناء أزرق، لون علبة الساعة رماديّ، مستديرة الشكل، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تأتي مع ضمان لمدة عامين.

15. ساعة سواتش MESH O’HONEY

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
تتميز ساعة اليد الشهية (MESH O’HONEY (YWG409M بميناء ذهبي لامع يتناغم مع العلبة المُصمَّمة من الصُلب والمطلية بلون ذهبي باستخدام الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD).

ويلتف السوار المعدني القابل للضبط حول معصمك بسلاسة بالغة، الحركة كوارتز، نوع التغليف Standard، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار، لونها أصفر.
الحزام المصنوع ميلانيّ، مادة مشبك الحزام Stainless Steel، مشبك الحزام Diver Buckle، مادة العلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع ضمان لمدة عامين.

16. ساعة سواتش BBBLACK

ساعة swatch
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
تتميز ساعة BBBlack (SO27B100) بقرص أخاذ قطره 47 ملم، وعقارب سهمية الشكل سميكة ومطلية بطبقة من مادة superluminova، تمنحك الأناقة التي تصبو إليها.

يُبرز الزجاج المسطح الجديد كليًا على العلبة الكبيرة الطباعات السوداء المُتقنة ثلاثية الأبعاد على القرص والسوار، مُزيدًا من جمال تصميم الساعة العصري.
نوع التغليف Sleeve، عمق مقاومة الماء 3 بار، لونها أسود، مادة الحزام من السيليكون، مادة مشبك الحزام Aluminium، مشبك الحزام Half Buckle، المادية المصنوعة منها العلبة البلاستيك، تأتي مع ضمان لمدة عامين.

17. ساعة سواتش swatch SKY ICON

احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
احدث ساعات سواتش التي تستحق الشراء
ساعات سواتش

هي ليست طائرًا ولا طائرة ، فساعة (SKY ICON (YVS459G هي البطل الخارق العملي الذي سيُزيّن معصمك. يتميز الميناء ذو اللون الأزرق الفاتح بميناءات فرعية بلون أزرق داكن وعقارب مضيئة.

الساعة تأتي مع كرونوغراف, التاريخ, التاكيمتر، الحركة كوارتز، لونها رماديّ، الحزام مصنوع من الفولاذ الصّامد القابل للضبط، مادة مشبك الحزام Stainless Steel، مشبك الحزام Diver Buckle، لون الميناء أزرق، المادة المصنوع منها العلبة الفولاذ المقاوم للصدأ، تأتي مع ضمان لمدة عامين.
سعر ساعة swatch هذه 170 دولار أمريكي.

18. ساعة سواتش swatch SISTEM KNIGHT

ساعة swatch
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
تزيّنت ساعة اليد (SISTEM KNIGHT (YIM401 بميناء لامع كالنجمة في السماء وتفرّدت بحركة أوتوماتيكية وهيكل لامع من الفولاذ المقاوم للصدأ طُلي باللون الرمادي اللامع بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار.

ويكتمل جمال مظهرها بفضل حزام مطاطي بلون رمادي مطفأ وخلفية هيكل شفافة، الساعة من فئة Sistem51، الحركة أوتوماتيكية، نوع التغليف Sleeve.
مادة الحزام من المطّاط، مادة مشبك الحزام Stainless Steel، مشبك الحزام Half Buckle، العلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تأتي مع ضمان لمدة عامين.

19. ساعة سواتش swatch SECRET MISSION

ساعة swatch
ساعات سواتش

هل أنت مستعد لمهمة (SECRET MISSION (YVS451؟! .. تختلف هذه الساعة عن الطراز التقليدي لـ Secret Agent، حيث تتميز بحزام مطاطي منقوش باللونيْن الأزرق والأسود.

وتختبئ زخارف Swatch الفضية في الميناء الأسود للكرونوجراف في مشهد يسهُل ملاحظته، الحركة كوارتز، لونها رمادي، مادة الحزام مطّاط، مادة مشبك الحزام Stainless Steel، العلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
سعر ساعة swatch هذه  155 دولار أمريكي.

20. ساعة سواتش swatch COGNAC WRIST

ساعة swatch
ساعات سواتش

إشتري من أمازون العالمي
تألَّق عند ارتداء ساعة (COGNAC WRIST (YVS470 واستمتع بالحياة في المجتمع الراقي. يبرز جمال الحزام الجلد بلونه البني الفاتح عند اقترانه بعلبة لامعة وميناء باللون الأزرق الرمادي.

حركة الساعة كوارتز، عمق مقاومة الماء حتى 3 بار، لونها أزرق، الحزام مصنوع من الجلد، مادة مشبك الحزام Stainless Steel، لون العلبة رمادي، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تأتي مع ضمان لمدة عامين.

ختاما

بلا شك تعد ساعات swatch واحدة من أفضل الخيارات التي يمكن ان نلجأ إليها عند التفكير في شراء ساعة جديدة، فهي لن تسلبكم عقولكم بجمالها وسحرها فقط .. بل ستبهركم بإمكانياتها وتكنولوجيتها المتطورة للغاية، والتي جعلتها تتربع على عرش ماركات الساعات العالمية.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات سواتش؟ ما هي الساعة التي ترغب بشرائها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى