غير مصنف

ساعة كارتير نسائي

ساعة كارتير نسائي

ساعة كارتير نسائي

ساعة كارتير نسائي إن من أجمل علامات الجمال هو ارتدائك لواحدة من ساعات كارتير الأنيقة، حيث إن ساعة كارتير نسائي يمكن اعتبارها على أنها أجمل قطعة كلاسيكية التي يمكن أن توفرينها في خزانة المجوهرات الخاصة بكِ، وهذا لأنها تساعدك على الحضور بكل الإطلالات جيدًا، وتناسب أيضًا كل المناسبات، ومن الممكن أن يتم تنسيقها بكل سهولة مع كل التصميمات أيضًا، وهذا لأنها تطورت على مر الكثير من العصور منذ اليوم الأول في عام 1904م، وما زالت إلى الآن من أفضل أنواع الساعات التي لديها الأنواع المختلفة النسائي منها والرجال أيضًا.

ساعة كارتير نسائي
ساعة كارتير نسائي

ساعة كارتير نسائي

أحصلي الآن على أفضل ساعة أنيقة، وهي ساعة كارتير المتميزة من خلال موقع عالم الساعات، والذي يساعدك على انتقاء أجمل قطعة من المجوهرات، ولكن عليكِ الحذر جيدًا من شراء ساعة كارتير نسائي الغير الأصلية، وهذا لأنها عالية القيمة فمن الممكن أن يتم تقليدها، ولذلك تعرفي على أهم علامات الساعات الأصلية من كارتير:

  • صنعت من الزجاج الذي يقاوم الخدوش، ويوفر أكبر حماية للساعة في حالة السقوط أو الاحتكاك بأي سطح صلب.
  • علبة الساعة تحميها جيدًا لأنها تقاوِم الماء، وتم صنعها في سويسرا بأعلى جودة، وهي تحتوي على شعار العلامة التجارية.
  • يحتوي تصميم الساعة على الأرقام الرومانية، والتي تظهر باللون الأسوَد المتباينة مع الخلفية البيضاء الفاتحة في الكثير من الموديلات.
  • تحتوي بعض الأنواع على لون أزرق للعقارب، والتي تعطيها أناقة خاصة جدًّا.
  • يتواجد بها حجر مقصوص كابشون في الزر المخصص لضبط الساعة، مما يجعل الخبراء يؤكدون على أن غياب هذا الحجر يعني بأن الساعة مقلدة.
  • يظهر تقل في وزنها بشكلٍ كبير، لأنها مصنوعة من أعلى وأجود الخامات الثقيلة.
  • الحصول على العلبة مع الساعة لا تعتبر من المرفقات بل هي أمر أساس، وتحتوي العلبة على مجموعة براغي مسطحة الرأس تتواجد في الجزء الأمامي والخلفي من العلبة.
  • وأخيرًا لابد من رؤية شعار الشركة على كلٍّ من الساعة والعلبة، ولابد أن يكون محفورًا بشكلٍ محترف.
[drawattention]

ساعة كارتير بانتير دو النسائية

هذه الساعة متميزة وجذابة، وهي من الموديلات المتوسطة الحجم، تعمل بحركة كوارتز، وعلبتها مصنوعة من الفولاذ تتواجد بمقاس 27 مم * 37 مم، وسمكها يصل إلى 6 مم.

وهي تحتوي على تاج يحتوي على حجر اسبينل صناعي، وتم طليه باللون الأزرق، أما عن مينا الساعة فتتميز بلونها الفضي الجذاب، كما أنها تحتوي على سيف فولاذي تم طليه باللون الأزرق.

بالإضافة إلى أن لديها حزام مصنوع من الفولاذ، كما أنها تقاوِم الماء تحت أكبر عمق يصل إلى 30 متر.

ساعة كارتير لويس

هذه الساعة تعتبر من الساعات العريقة، وهي أجمل ساعة كارتير نسائي التي تم صنعها منذ عام 1904م بناءً على رغبة طيار شهير اسمه “ألبرتو سانتوس دومونت”.

ولذلك فهي من الساعات الباهظة الثمن التي يتواجد لديها جاذبية وأناقة عالية، وهي من الموديلات المتوسطة الحجم، كما أنها تعمل من خلال الحركة الذاتية التعبئة بعيار 1847 MC.

كما أن الساعة لديها علبة فخمة مصنوعة من الذهب الأبيض بعيار 18، كما أن إطار الساعة الخارجي والعلبة مرصعان بأفضل الماس، مع قطع من بريانت البراق وهو من أفخم أنواع المجوهرات.

أما عن التاج الخاص بالساعة، فهو مصنوع من الذهب الأبيض بعيار 18 المطلي بالروديوم، مع تواجد مينا الساعة المنقوشة بأشعة الشمس، أما عن العقارب فهي مصممة على هيئة سيف فولاذي تم طليه باللون الأزرق، مع تواجد كريستال مصنوع من الياقوت الأزرق في هذه الساعة.

وتحتوي هذه الساعة المنفردة على حزامين مصنوعين من جلد التمساح، ومن الممكن التبديل فيما بينهما، كما أن لهما إبزيم يمكن طيه وتبديله، وهذا الإبزيم مصنوع من ذهب بيض عيار 18.

وبالنسبة لعلبة الساعة الأنيقة، فإن عرضها 35.1 مم، وسمكها يصل إلى 8.83 مم، وهو يقاوم الماء بدرجة كبيرة حتى أكبر عمق يصل إلى 100 متر تقريبًا تحت الماء.

ساعة كارتير بالون بلو دي

هذه الساعة أنيقة جدًّا، حيث إنها من أفضل الساعات النسائية، لأن كل ساعة كارتير نسائي لديها مميزات مختلفة عن الأخرى، ويمكن الحصول على هذه الساعة من موقع عالم الساعات بأفضل الامتيازات.

ساعة يد نسائية كارتييه بالون بلو
ساعة كارتير نسائية

حيث إنها ساعة أنيقة تأخذك إلى عالم كبير، وتم تصميمها بقطر 28 مم، وهي تعمل بآلية حركة الكوارتز، ولديها إطار خارجي مصنوع من الفولاذ، ولديها أيضًا تاج تم تزيينه بالكثير من الأحجار الاسبينل الصناعية المزينة ببعض القطع من الكابشون.

كما أن الساعة تضم قرص فضي مصنَّع من حجر الأوبال، وكل أرقام الساعة رومانية، كما أن لها عقارب مصنوعة على شكل سيف فولاذي أزرق اللون، وتحتوي أيضًا على الزجاج المصنوع من كريستال الياقوت الأزرق.

والساعة لديها حزام رائع مصنوع من الفولاذ، وإطارها الخراجي قطره 28.6 مم، وسمكه 9.35، وهذه من أهم مميزات الساعة.

أما عن تحمل الساعة للمياه فهذه من أهم مميزاتها لأنها تقاوم الماء تحت 30 متر، وهي ساعة خفيفة الحركة وأنيقة في نفس الوقت.

ساعة كارتير Clé de

إن هذه الساعة رائعة، وتعمل من خلال الطريقة الميكانيكية التي تعتبر ذاتية التعبئة، ولديها علبة كبيرة رائعة مصنوعة من الفولاذ، بالإضافة إلى أن لديها إطار خارجي قوي جدًّا.

صنع الإطار الخارجي الخاص بها من الذهب الوردي، والذي تم اختياره بعيار 18، ولديه تاج مسنن جيد أيضًا صنع من الذهب الوردي بعيار 18.

والمينا المتواجدة بالساعة فضية اللون، وهي مصنوعة بشكل يدوي من خلال الحفر التنقني الرائع في حوالي 12 منطقة، وتم تزيين المينا الخاصة بالساعة بأفضل النقوشات التي تتكون من أشعة الشمس، كما أن الساعة تحتوي على حوالي 11 قطعة من الماس.

وبالنسبة لتصميم العقارب، فإنه يتواجد على شكل السيف المصنوع من الفولاذ، والذي تم طليه باللون الأزرق، وتحتوي الساعة على أجمل كريستال مصنوع من الياقوت الأزرق، مع توفير سوار مصنوع من الذهب الوردي بعيار 18.

ومعصم الساعة محيطه 185 مم، أما عن سمكه فهو 12.05 مم، بالإضافة إلى أن الساعة تقاوِم الماء حتى 30 متر تقريبًا.

ساعة كارتير تانك سلو

هذه الساعة رائعة وهي تعتبر ساعة كارتير نسائي المتألقة، وهذا لأنها تعتبر قطعة كلاسيكية لابد أن تكون ثابتة في دولاب إكسسواراتك، وهي بالفعل جذب الكثير من السيدات في كل مكان.

اشتهرت هذه الساعة بأفضل حجم بسيطة وصغير، وهي ساعة متميزة تعمل بآلية حركة الكوارتز، ولديها إطار خارجي صنع من الفولاذ، بالإضافة إلى احتوائها على تاج تم تزيينه بالخرز، ويحيط بالساعة أحجار الإسبينل الصناعية المصنوع بطقع من الكابوشون.

تحتوي الساعة على أفضل قرص فضي تم صنعه من أجود أنواع الأحجار الكريمة وهي أحجار الأوبال، وكل أرقام الساعة تعتبر أرقامًا رومانية، كما أن العقارب التي تتواجد بها هي عقارب مصنوعة على شكل سيف فولاذي أزرق.

بالإضافة إلى أن زجاج هذه الساعة مصنوع من الياقوت الأزرق، ولديها حزام مصنوع من الفولاذ أيضًا، والإطار الخارجي من الساعة يتواجد بمقاسات (24.4مم* 31مم) أما عن سمك الساعة فهو يصل إلى 5.55مم، والساعة تقاوم الماء جيدًا إلى عمق 30 متر.

 

يمكنك الاعتناء بجمالك من خلال موقع عالم الساعات الذي يوفر لكِ أفضل ساعة كارتير نسائي، حيث يتوفر بالموقع أكثر من نوع يمكنكِ اختيار النوع الأفضل بالنسبة إليكِ لهذه الماركة من خلاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى