ساعات ذكيةساعات رجالية رياضيةساعات رجاليهساعات رياضةساعات رياضيةساعة لقياس نبضات القلب

أفضل 10 ساعات لقياس نبضات القلب لعام 2023

نظرًا لأن العالم يتقدم بمعدل أسرع ، فإن نمط الحياة الذي نتبعه أصبح أيضًا مستعجلًا للغاية، في هذا اليوم وهذا العصر الذي تعتبر فيه التكنولوجيا نعمة ، من المفارقات أنها قيّدت أيضًا حركاتنا وتحولنا إلى حالة غيبوبة وجعلتنا نعتمد عليها فقط في كل شيء.

ساعة لقياس نبضات القلب

ضمن هذه الشبكة المعقدة من الآحاد والأصفار ، نسينا الاعتناء بأنفسنا أو بالأحرى ليس لدينا وقت للقيام بذلك. وقد أدى ذلك إلى ظهور مجموعة من الشباب الذين يعانون من مبكرا من أمراض خطيرة مثل مشاكل القلب والنوم والضغط.

يتم الآن استخدام منتجات مثل الساعات الذكية على نطاق واسع من قبل الصغار والكبار على حد سواء للمراقبة الذاتية لصحة الفرد.

تم تصميم هذه الساعات خصيصًا لتتبع صحة قلبك وتقدمه ، مما يتيح لك اتخاذ الإجراءات الوقائية والحفاظ على نمط حياة صحي. يمكنك مقارنة بعض ساعات قياس نبضات القلب الأكثر استخدامًا والمقارنة بينها في مراجعاتنا الواردة أدناه.

اسعار ساعات قياس نبضات القلب

1. ساعة نبضات القلب K-berho Fitness Tracker

ساعة لقياس نبضات القلب

إذا كان التمرين مهمًا بالنسبة لك ، فهذه هي الساعة المثالية لك. يتتبع K- berho كل حركة بما في ذلك الخطوات التي تتخذها للمشي أو الجري إلى أوضاع الجلوس سواء كنت نائمًا أو جالسًا.

بينما يلتقط مستشعر نبضات القلب نبضاتك ومستويات الأكسجين بدقة ، يتكون K- berho أيضًا من وظائف متعددة تمكنك من فحص السعرات الحرارية ودورة النوم وضغط الدم مع إبقائك على اتصال بالعالم من خلال وظائف مثل المكالمات والرسائل النصية القصيرة.

المواصفات:

توفر لك هذه الساعة الذكية ميزة مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ، بل وتتبع مدة نومك وجودته ، مما يوفر تحليلاً مفصلاً لبيانات نومك التي ستساعدك على تبني أسلوب حياة أكثر صحة.

إلى جانب ذلك ، فهو يعمل كمقياس للخطى ، وعداد للسعرات الحرارية. عداد خطوات يذكرك بأي تغيرات فسيولوجية. تعمل وظيفة تعقب النشاط طوال اليوم على تحليل جميع البيانات وتقديم تقرير مفصل في التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بتقنية البلوتوث التي تعمل على تذكير المكالمات وعرض المعرف ووظيفة الإخطار بالرسائل النصية القصيرة مع توفير الراحة لك في استخدام الكاميرا عن بُعد والمنبه والعد التنازلي وساعة التوقف كلما احتجت إلى اتباع جدول زمني أو وقت أنشطتك.

أفضل جزء هو البطارية التي تدوم من 5 إلى 7 أيام بعد شحنها لمدة ساعة فقط. كل ما تحتاجه للشحن هو USB وجهاز كمبيوتر لأنه يأتي خاليًا من الكابلات أو قواعد الشحن.

يعتبر K-berho مثاليًا للإناث اللواتي يتمتعن بخصوصية تامة بشأن فترة حياتهن الفسيولوجية. يسجل دورتك الشهرية وحتى يوفر تذكيرات مفيدة وخدمة خلال تلك الأيام الصعبة.

التطبيق لا يدعم الهواتف التي تقل سعة البلوتوث عن 4.0 والأجهزة اللوحية.

المميزات:

  1. مقاومة للماء
  2. مريح
  3. عد دقيق للخطوات
  4. مريح

يبلغ سعرها 20 دولار أمريكي

2. ساعة نبضات القلب Lintelek Fitness Tracker

ساعة لقياس نبضات القلب

إذا كنت قلقًا بشأن صحتك وترغب في تتبع أنشطتك بما في ذلك معدل ضربات القلب ، فإن Lintelek Fitness Tracker Heart Rate Monitor هو الجهاز المثالي لك.

يعمل مستشعر نبضات القلب الخاصة بها على تتبع حالتك الجسدية مما يمنحك تفاصيل دقيقة وفي الوقت المناسب. يراقب تلقائيًا معدل ضربات قلبك طوال النهار وحتى في الليل.

المواصفات:

يأتي هذا المنتج مع متتبع النشاط طوال اليوم الذي يسجل بدقة الأنشطة مثل الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة خلال اليوم بما في ذلك الدقائق النشطة. يتضمن 14 نشاطًا رياضيًا بالإضافة إلى تتبع حالة نومك.

لضمان الحفاظ على صحتك ، يتتبع متتبع معدل ضربات القلب تلقائيًا معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي باستمرار. يقوم هذا الجهاز أيضًا بتحليل مدة نومك ومع بيانات جودة النوم التي يوفرها ، يمكنك ضبط نمط حياتك.

قم بإجراء المكالمات وشاهد الرسائل على معصمك بالإضافة إلى التحقق من التقويم وإشعارات الوسائط الاجتماعية على الشاشة. قم بتوصيل GPS بهاتفك الخلوي وراقب إحصائياتك الحيوية ، مثل السرعة والمسافة مع تسجيل مسار التمرين أيضًا.

تتطلب البطارية ساعة لقياس نبضات القلب هذه طويلة الأمد شحن من ساعة إلى ساعتين فقط لتدوم ما بين 5-7 أيام. إنه مقاوم للماء لذا يمكنك ارتدائه تحت المطر أو عند غسل يديك.

ساعة نبضات القلب هذه Lintelek Fitness Tracker متعدد الوظائف وتأتي بسعر رائع. إنه يضمن أنه يمكنك تتبع معدلات ضربات القلب بانتظام من خلال تسجيل بيانات دقيقة بين عشية وضحاها. بالإضافة إلى أن الإعداد سهل حقًا.

لا يشعر بعض العملاء بالرضا التام عن التطبيق لأنه يبدو بطيئًا حقًا ولا تتم مزامنته بشكل صحيح مما يتسبب في فقد معلومات حيوية في العملية.

المميزات:

  1. بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  2. مريح
  3. ضد للماء
  4. 14 وضع رياضي

يبلغ سعرها 30 دولار أمريكي

3. ساعة نبضات القلب HalfSun Fitness Tracker

ساعة لقياس نبضات القلب

إشتري من أمازون العالمي

ساعة هاف صن للياقة البدنية هو جهاز يمكن استخدامه قياس نبضات القلب وضغط الدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إنه يعمل تلقائيًا ويأتي مع خيارات تشغيل ميزات “مراقبة معدل ضربات القلب تلقائيًا” و “مراقبة ضغط الدم تلقائيًا”.

الأهم من ذلك أنه يمكنك الحصول على التقرير الكامل في التطبيق. هذه هي ساعة نبضات القلب المثالي طوال اليوم ويعمل أيضًا كمراقب للنوم.

المواصفات:

يأتي مزودًا بميزة تنبيه معدل ضربات القلب التي تسجل معدل ضربات القلب كل 10 دقائق. إذا كان متوسط ​​قيمة معدل ضربات القلب أعلى أو أقل من قيمة الإعداد ، فسيهتز لتنبيهك خلال 30 دقيقة.

يشتمل تصميمه ساعة لقياس نبضات القلب المريح الممتاز على شاشة ملونة كاملة IPS عالية الدقة مقاس 1.3 بوصة ، مع تباين عالٍ يعزز تجربة المستخدم. يمكنه تسجيل أنشطة مثل الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة والدقائق النشطة وجودة النوم ، وهو تقرير يمكنك الحصول عليه في التطبيق.

يمكنك استخدام وظيفة معدل ضربات القلب وضغط الدم ومراقبة النوم لتحليل جودة النوم وتحسين عاداتك وعاداتك. يمكنك أيضًا استخدامه للرياضة والصور والإنذار والرسائل القصيرة والوسائط الاجتماعية و GPS.

تتميز هذه الساعة بأداء ممتاز ضد الماء على الرغم من أنه من المقترح تجنب درجات الحرارة العالية والاستخدام العميق للمياه.

أحد العوائق المذكورة هو أنه يحسب الخطوات بشكل متقطع وأن تتبع النوم غير فعال وغالبًا ما يفشل. هناك أيضًا عدم دقة تم اكتشافها بالإضافة إلى كون الشاحن ثقيلًا.

المميزات:

  1. عدد الخطوات
  2. ميزات Heartbeat
  3. عمر البطارية ممتاز
  4. صديقة للبشرة

4. ساعة نبضات القلب Fitbit Inspire HR

ساعة لقياس نبضات القلب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يتميز سوار Fitbit بأنه سهل الاستخدام إذ يعتبر  أحد أفضل ساعات لقياس نبضات القلب واللياقة البدنية للاستخدام اليومي.

يعمل جهاز مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان عمل قلبك بشكل صحيح. يساعدك على تطوير عادات صحية ، من خلال تحفيزك للوصول إلى أهداف وزنك ولياقتك.

المواصفات:

تعمل ساعة Fitbit Inspire HR على قياس معدل ضربات القلب وتعقب اللياقة البدنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويضمن لك الحفاظ على صحتك من خلال تتبع حرق السعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة ومناطق معدل ضربات القلب أثناء التدريبات.

مصنوعة من مادة مرنة ومتينة ، يتم تثبيتها بربط وحلقة ويمكن أن تدوم حتى 5 أيام بعد الشحن لمدة ساعتين. يتتبع أنشطتك طوال اليوم مثل الخطوات والمسافة المقطوعة.

تم تصميم سوار Fitbit inspire HR خصيصًا لتتبع معدل ضربات القلب وتقدم النوم الذي يوفر مزيدًا من الأفكار حول مراحل النوم الخفيف والعميق.

يمكنه تسجيل المشي والسباحة وركوب الدراجة تلقائيًا باستخدام مسار ذكي. كما أنه يخزن بيانات معدل ضربات القلب بفواصل زمنية مدتها ثانية واحدة عند ممارسة التتبع وعلى فترات 5 ثوانٍ في أوقات أخرى.

يعمل مع بلوتوث 4.0. وهو مقاوم للماء حتى عمق 50 متر.

نعمل ساعة نبضات القلب بكفاءة عالية ويمكنك الاعتماد عليه لمراقبة معدل ضربات القلب بانتظام.

ادعى بعض العملاء أنه يسجل أيضًا خطواتك أثناء جلوسك أو مجرد التلويح بيدك مضيفًا إلى العدد الفعلي وبالتالي يجعله غير دقيق.

المميزات:

  1. سعر رائع
  2. متعددة الوظائف
  3. سهل الاستخدام
  4. شاشة لمسية

5. ساعة نبضات القلب Fitness Smartwatch

ساعة لقياس نبضات القلب

بالنسبة للمهتمين بالصحة ، يعد هذا أحد أفضل ساعات لقياس نبضات القلب. إذا كنت تريد بانتظام معلومات رياضية شخصية وسجلات صحية للأسبوع ، فستساعدك هذه الساعة في أن تكون نعمة لك. كما أنه سهل الاستخدام ، لذا يمكنك دفعه بسهولة أكثر أو تسريع نفسك بمستوى أفضل.

المواصفات:

تشمل ميزاته قياس معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومراقبة الأكسجين في الدم التي تراقب تلقائيًا مقاييسك من خلال 6 مستويات من شدة التمرين.

يمكنك أيضًا ضبط تنبيه HR في وضع التشغيل ، أو تحديد أو تخصيص قيمة معدل ضربات القلب. ستتم مطالبتك عندما يتجاوز معدل ضربات قلبك قيمة العتبة المحددة.

تراقب مستشعرات الأشعة تحت الحمراء تشبع الأكسجين في الدم (SpO2). الضوء الأخضر PPG لمراقبة معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية.

يتضمن العديد من الأوضاع الرياضية التي يتتبعها هذا الجهاز مثل السباحة أو كرة السلة أو المشي أو الجري أو التنزه أو الرحلات. يراقب النوم بدقة ويكتشف المشكلات الصحية ، مثل انقطاع النفس النومي.

مع عمر بطارية يزيد عن 7 أيام يمكن أن يدوم بشحنة واحدة فقط. يتميز أيضًا بالأساسيات الضرورية مثل ساعة الإيقاف والتنبيه وتنبيهات التطبيقات التي تحافظ على تحديث جداولك المستمرة.

ساعة لقياس نبضات القلب خفيفة الوزن للغاية ، وحزام الساعة مريح حتى أنك تنسى أنك ترتديه. تم تصنيف IP68 للماء مع وضعين – الوضع الحر ووضع البركة. ستظل تعمل حتى لو كانت مغمورة بعمق 100 قدم من الماء.

وجد بعض العملاء أنه أمر مزعج من حيث الاضطرار إلى إعادة مزامنة وإعادة توصيل الساعة والهاتف بشكل متكرر مما يجعله غير موثوق به في بعض السيناريوهات.

المميزات:

  1. سهل الاستخدام
  2. يتضمن مراقبة SpO2
  3. IP68 مقاوم للماء
  4. وزن خفيف

يبلغ سعرها 17 دولار أمريكي

6. ساعة نبضات القلب Letsfit Smartwatch

ساعة لقياس نبضات القلب

إشتري من أمازون العالمي

اعرض جميع بياناتك الرياضية بشكل ملائم وبديهي بطريقة حية ، مما يسهل عليك فهمها. ساعة قياس نبضات القلب هذه تفوق التوقعات حقًا في مراقبة صحتك ومعدل ضربات القلب بنشاط وعرض جميع بياناتك على شاشته الكبيرة التي تعمل باللمس مقاس 1.3 بوصة.

المواصفات:

تدور سلسلة الميزات الجديدة حول حماية صحتك ومراقبتها. يمكنك الآن الاستفادة من ميزات التحكم في الموسيقى لتهدئة أعصابك.

تضمن ميزة التدريب على الإجهاد أن تظل هادئًا ومتجمعًا طوال اليوم ، من خلال تذكيرك باستمرار كلما ارتفعت مستويات التوتر لديك. هذا يجعله أكثر من مجرد متعقب صحي.

في حين أن الميزات الجديدة هي ميزة إضافية ، إلا أنها تحتوي أيضًا على ميزات تقليدية ضرورية للغاية لروتينك اليومي. إنه ميسور التكلفة وعملي ويمكنه تتبع الخطوات التي قمت بتغطيتها والسعرات الحرارية التي حرقتها والمسافة المقطوعة في الرياضة.

إنها بالتأكيد مناسبة للسباحين لأنها تلبي متطلبات معيار المياه IP68 مما يسمح لك بالسباحة أثناء ارتداء هذه الساعة.

واحدة من أكثر ميزاته جاذبية هي وظيفة تتبع النوم. يمكن لساعة Letsfit الذكية مراقبة جودة نومك وكذلك الدورة والحالة على مدار 24 ساعة في اليوم عند مزامنتها مع تطبيق VeryFitPro المقدم ، والذي يمكن أن يعمل بشكل فعال على نظام التشغيل Android OS 4. 0 أو iOS 8.

بالإضافة إلى ذلك ، تمكن ساعة لقياس نبضات القلب أيضًا الاستمتاع بعمر بطارية يصل إلى 10 أيام لكل شحن كامل. يمكنك أيضًا تلقي المكالمات والرسائل القصيرة وإشعارات SNS وحتى تعليق المكالمات الهاتفية الواردة مباشرة من معصمك.

أفضل شيء في هذا المنتج هو أنه خفيف الوزن وبالتالي فهو مريح للغاية عند ارتدائه. لذا سواء كنت نائمًا أو مستيقظًا فلن تجده يعيق أفعالك.

في بعض الحالات ، ذكر العملاء أن حمض البطارية بدأ في التسرب وهو إجراء أساسي للسلامة لا يمكن كسره.

المميزات:

  1. متجاوب
  2. سهل الاستخدام
  3. عمر بطارية ممتاز
  4. سعر رائع

7. ساعة نبضات القلب Vabogu Fitness Tracker

ساعة لقياس نبضات القلب

إشتري من أمازون العالمي

هذه الساعة هي صديق الرياضي المثالي الذي يمكن استخدامه في أي مكان وزمان. إذا كنت مهتمًا بشكل خاص بضغط الدم ومعدل ضربات القلب ، فعليك بالتأكيد تجربة هذه الساعة لأنها توفر لك قراءات معدل ضربات القلب في أي وقت مع تتبع مدة نومك وتحذيرك من المواقف المستقرة.

المواصفات:

تعمل الوظيفة الذكية على تتبع خطواتك اليومية والمسافة والسعرات الحرارية ، مما يتيح لك الوصول إلى أهداف لياقتك. يوفر لك التتبع التلقائي لمعدل ضربات القلب معلومات صحية عن قلبك حتى تتمكن من وضع خطة لياقتك والحفاظ على استمرارية قلبك.

تعمل هذه الساعة الذكية على تتبع النوم على تتبع اتجاهات نومك في التطبيق ، بينما يوقظك المنبه الاهتزازي الصامت دون إزعاج الآخرين. إنه مقاوم للماء وله مؤشر IP68 للماء.

تأتي الساعة الذكية مزودة بشاحن USB مدمج ويمكن أن تدوم البطارية لمدة تصل إلى 5-7 أيام في عملية شحن واحدة لمدة ساعتين.

إنه يهتز لإعلامك بالمكالمات والرسائل الواردة ويمكن استخدامه على عدد من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS باستخدام التطبيق “Runmifit” حيث يمكنك أيضًا التحقق من جميع بياناتك الصحية الشخصية.

تأتي هذه الساعة مع تذكير بعدم الحركة ، وبالتالي ، يشجعك على البقاء نشيطًا طوال اليوم والتركيز على أهداف لياقتك.

واجه بعض العملاء مشكلة في تبديل التطبيق إلى اللغة الإنجليزية واتباع القياسات القياسية. سجل متتبع النوم والخطوة بيانات غير دقيقة في بعض الأحيان.

المميزات:

  1. سهل الاستخدام
  2. تذكير مستقر
  3. عمر بطارية ممتاز
  4. سهل الضبط

8. ساعة نبضات القلب Garmin Vivosmart 4

ساعة لقياس نبضات القلب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هذه الساعة الأنيقة والمصممة بذكاء نحيفة ومتوفرة بألوان متعددة لتكمل مظهرك الانيق. يأتي تصميمها المميز ، أي الشاشة الساطعة سهلة القراءة ، عندما تحتاج إليها.

سواء كنت في المكتب أو صالة الألعاب الرياضية أو المسبح أو في أي مكان بينهما ، فإن Vivosmart 4 هو الخيار الأمثل لنمط حياتك.

من حيث المظهر ، هذه الساعة الذكية نحيف ومناسب تمامًا للسباحين لأنه مقاوم للماء. تأتي محملة بالميزات التي ستذكرك باستمرار بأنشطتك حتى تتمكن من العيش بأسلوب حياة أكثر صحة.

المواصفات:

يقوم Pulse Ox الموجود على معصمك بتقدير مستوى تشبع الأكسجين في الدم في الجسم ، والتحقق من صحتك العامة ولياقتك.

يمكنه قياس كيفية امتصاص جسمك للأكسجين عبر SpO2 طوال الليل أو استخدامه لإجراء قياس موضعي في أي وقت لمعرفة المزيد عن جسمك.

تتضمن ساعة لقياس نبضات القلب هذه أدوات مراقبة اللياقة البدنية والصحة معدل ضربات القلب التقديري المستند إلى المعصم ، وتتبع الإجهاد طوال اليوم ، وموقت التنفس للاسترخاء ، و VO2 max ، ومراقبة طاقة بطارية الجسم ، والمزيد.

الميزة البارزة هي طاقة بطارية الجسم التي تستخدم مزيجًا من الإجهاد وتقلب معدل ضربات القلب (HRV) والنوم وبيانات النشاط لقياس احتياطيات الجسم من الطاقة في أي لحظة. يمكنك تحديد مجهود الطاقة الخاص بك اعتمادًا على المستويات الأعلى والأدنى ، مع تتبع أنماطك.

كما أنه يتتبع HRV الخاص بك وهو الفاصل الزمني بين كل نبضة قلب ويعرض مستوى التوتر لديك. عندما تحتاج إلى الاسترخاء ، فإن ميزة “Relax Reminder” التي يمكن توصيلها عبر تطبيق Garmin Connect توفر تنبيهًا بالاهتزاز.

في الواقع ، يمكنك بالفعل تحميل أنشطتك مسبقًا باستخدام مؤقتات النشاط. يمكّنك هذا من تحديد قوتك وعدد المرات التي مارستها فيها.

تكتشف ميزة Move IQ تلقائيًا أنشطتك البدنية مثل السباحة أو ركوب الدراجات أو المشي حتى توقيتها. يمكنك مراجعة أنشطتك وتعديلها ومشاركتها على Garmin Connect المجتمع عبر الإنترنت مع أصدقائك أو عائلتك.

يتم تمكين الساعة بميزات تنبيه الاهتزاز للمكالمات والرسائل النصية وما إلى ذلك مما يجعلها مريحة للغاية للعمل والتفاعل الشخصي.

ذكر العملاء أنه في بعض الأحيان بسبب حجم المعصمين ، لا تسجل الساعة بيانات دقيقة وأن السوار يميل إلى الخروج.

المميزات:

  1. ميزة بطارية الجسم
  2. عمر بطارية ممتاز
  3. شاشة لمسية
  4. مقياس النبض

9. ساعة نبضات القلب Fitpolo Fitness Tracker

ساعة لقياس نبضات القلب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يأتي جهاز Fitpolo Fitness Tracker مزودًا بميزة تتبع معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يعني أنه يمكنك تسجيل معدل ضربات قلبك المريح والنشط.

هذه الساعة الذكية المتقدمة مزودة أيضًا بتقنية GPS وتساعدك على الوصول إلى أهداف لياقتك. تم تصميم هذا خصيصًا لأولئك المهتمين بالصحة والمليئين بميزات اللياقة البدنية.

المواصفات:

هذه إحدى الساعات الذكية القليلة التي يمكن أن توفر جلسات تنفس موجهة على الشاشة بناءً على معدل ضربات قلبك. يمكن لميزة مراقبة معدل ضربات القلب التلقائي والنوم أن تقيس معدل ضربات قلبك بشكل مستمر بالإضافة إلى نومك ، مما يوفر بيانات عن طول ونوعية النوم ، مما يتيح لك تغيير نمط حياتك.

نظرًا لأنه يتتبع طوال الليل ، فهو مزود ببطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن بقوة 210 مللي أمبير في الساعة تمنحك وقت استعداد لمدة 30 يومًا ، بعد الشحن لمدة 2.5 ساعة.

إنه مصنوع من شاشة لمس كاملة TFT-LCD مقاس 1.3 بوصة وهي سلسة عند اللمس إلى جانب مقاومة الماء IP68 ، والتي تمكنك من ارتدائها أثناء السباحة.

كما يتميز أيضًا بالتحكم في الموسيقى ونظام تحديد المواقع العالمي والتصوير بالكاميرا عن بُعد وتمرين التنفس والتنبيه وساعة الإيقاف والمؤقت.

تقوم وظيفة عداد الخطى بتتبع خطواتك والسعرات الحرارية المحروقة والمسافة والسرعة وتغير معدل ضربات القلب ومدة الحركة.

يمكن لهذه الساعة إعداد ما يصل إلى 10 منبهات. كما أن لديها تنبيهًا مستقرًا يهتز لتذكيرك إذا كنت ثابتًا لفترة طويلة مما يتيح لك العيش بأسلوب حياة أكثر صحة.

تتميز هذه الساعة الذكية بميزة فريدة على عكس الساعات الأخرى. يأتي مزودًا بخاصية تتبع صحة المرأة التي يمكن تشغيلها لتسجيل فترات الدورة الشهرية ، وتتبع دورتك ، وقياس الإباضة.

ادعى بعض المستخدمين أن حزام الساعة بدأ يظهر عليه التلف في الأسابيع القليلة الأولى نفسها.

المميزات:

  1. مريح
  2. تتبع صحة الإناث
  3. بطارية طويلة الأمد
  4. 10 منبهات

10. ساعة نبضات القلب FITVII Fitness Tracker

ساعة لقياس نبضات القلب

تعد ساعة FITVII Fitness Tracker مثالية للأشخاص الذين يحبون ممارسة التمارين الرياضية في الداخل والخارج. تأتي هذه الساعة بميزات ووظائف متعددة كمدرب رياضي شخصي. إنه ملائم لأنه يوصلك بالمكالمات والرسائل وتنبيهات المؤقت حتى لا تفوتك المكالمات أو التنبيهات المهمة.

المواصفات:

تكتشف تقنية مراقبة معدل ضربات القلب الفريدة إيقاع ضربات القلب باستخدام متتبع اللياقة البدنية المجهز بأحدث التقنيات والحساس الذي يمكنه اكتشاف حالة قلبك في أي وقت وفي أي مكان. وهو يتألف من مستشعر جديد ومراقب SpO2 متقدم يمكنه مراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم تلقائيًا.

يكتشف الضوء الأحمر + مزدوج الأشعة تحت الحمراء معدل الأكسجين في الدم SpO2 بدقة على معصمك وضغط الدم. يمكنه تلقائيًا تتبع مستويات SpO2 جنبًا إلى جنب مع تتبع HRV أثناء مراقبة معدل التنفس وكذلك OSAHS .

كما أن لديها وظيفة إيقاظ ناقصة التأكسج بالنسبة لك. لا تحتاج ساعة اللياقة البدنية FITVII سوى 30 ثانية ومن خلال خوارزمية محسّنة ، مما يتيح لك الوصول إلى البيانات الصحية بشكل أسرع.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسجل خطواتك والمسافة والسعرات الحرارية كل يوم يخبرك عن السعرات الحرارية التي تتناولها.

توفر الميزات الأخرى مثل التذكيرات الذكية والمنبهات والمؤقت وساعة الإيقاف والعد التنازلي الوظائف الأساسية الضرورية للاستمرار طوال اليوم.

يتيح لك خيار التذكير بعدم الحركة أن تكون نشطًا عندما تكون جالسًا لساعات طويلة مما يتيح لك أن تكون أكثر نشاطًا وتنبيهًا. تتيح لك ميزة الكاميرا المصراع عن بُعد التقاط ذكرياتك.

إذا تلقيت أي مكالمات أو إشعارات على هاتفك أثناء وجوده في حقيبتك ، أو إذا كنت مشغولاً للغاية بحيث لا تلاحظ اهتزاز الساعة الذكية FITVII كتذكير حتى لا تفوتك أي إخطارات ومواعيد مهمة!

اشتكى بعض العملاء الذين يعانون من مشاكل صحية معقدة تتطلب مراقبة مكثفة من القراءات غير الدقيقة لضغط الدم ومعدل ضربات القلب.

المميزات:

  1. يكتشف الضوء الأحمر + الأشعة تحت الحمراء المزدوجة معدل الأكسجين في الدم بدقة
  2. 24/7 المراقبة
  3. وظيفة الاستيقاظ ناقص الأكسجين
  4. سهل الضبط

يبلغ سعرها 38 دولار أمريكي

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعة لقياس نبضات القلب؟ هل تثق في التكنولوجيا لهذا الحد أو هل ترى انه سوف تاخذ مكان الطبيب ذات اليوم؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى