Invicta انفيكتاساعات انفيكتاساعات سويسريةساعة انفيكتاساعة انفيكتا سويسريةماركات الساعات

أفضل ساعات انفيكتا الاصليه واسعارها

تمكنت ساعات انفيكتا من التميز من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب وجودة المواد والحركات الموثوقة والأسعار المعقولة.

ساعة انفيكتا سويسرية

تعتبر ساعات انفيكتا هي العشق الأول والمفضل للعديد من الشباب حول العالم. فتلك الساعة العملية البسيطة المزودة بإمكانيات هائلة وتكنولوجيا متعددة تجعلك تشعر كانك تطير من فوق الأرض لتلامس السحاب. 

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات البا التي تستحق الشراء

أفضل ساعات مايكل كورس وأسعارها

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

أفضل ساعات فاشيرون كونستانتين الأيقونة وأسعارها

أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

لتنطلق بكل حرية وشجاعة في سماء الثقة والعالمية. إذ تعتبر من أفضل ماركات الساعات السويسرية من حيث قوة التحمل والمتانة والقدرة على التعامل مع الحالات الطارئة. فضلاً عن تزويدها بتقنيات متطورة لن تجد لها مثيل في العديد من الساعات الآخرى المنتشرة في الأسواق العالمية.

ساعات تطير بكم بعيداً  


تعتبر ساعات انفيكتا من الساعات القليلة جداً .. بل النادرة التي تمتلك القدرة على ان تشدكم وتطير بكم بعيداً عن العالم الذي تعيشون فيه. 

لتنطلقوا في سماء القوة والثقة والحيوية بلا توقف. والآن هيا بنا لنتعرف سوياً على مجموعة من أبرز تشكيلات تلك العلامة التجارية الرائعة. 

اسعار ساعات انفيكتا

1. ساعة انفيكتا Akula Men Model 32353

ساعات انفيكتا

ساعة رجالية متميزة الأداء خفيفة الوزن، مزودة بتكنولوجيا وإمكانيات عالية الأداء متطورة للغاية. تتميز بخاصية مقاوم المياه حتى عمق 100 متر، حجم الهيكل: ٥٢ ملم. 

الهيكل مصنوع من الستانلس ستيل، والإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ لونه برونزي.

سعر ساعة انفيكتا هذه 145 دولار أمريكي.


2. ساعة انفيكتا Model 22525 Aviator Men

ساعات انفيكتا

تمتاز تلك الساعة العملية عالية الأداء بحركة كوارتز يابانية، مقاومة المياه حتى عمق 100 متر. حجم الهيكل الساعة يبلغ 49 ملم، مصنوع من الستانلس ستيل، والإطار أزرق اللون من لفولاذ المقاوم للصدأ.

سعر ساعة انفيكتا هذه 219 دولار أمريكي.


3. ساعة انفيكتا Coalition Forces Men Model 32978 

ساعات انفيكتا

ساعة رجالية جذابة المظهر بسيطة الشكل، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعمل بحركة كوارتز اليابانية. تتميز بخاصية مقاوم المياه حتى عمق 100 متر، يبلغ حجم الهيكل: ٥٠ ملم، مصنوعة من الستانلس ستيل. الإطار مطلي باللون الذهبي الوردي، يبلغ حجمها 30 ملم.

سعر ساعة انفيكتا هذه 200 دولار أمريكي.


4. ساعة انفيكتا Model 33234 Wildflower Lady

ساعات انفيكتا

تظهر تلك الساعة النسائية بمظهر أنثوي رقيق ناعم، كأنها فراشة جميلة تنطلق للسماء بمن ترتديها. مصنوعة من الستانلس ستيل، تعمل بحركة كوارتز يابانية. 

الساعة تتمتع بخاصية المقاومة المياه حتى عمق 100 متر. الإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

سعر ساعة انفيكتا هذه  149 دولار أمريكي.


5. ساعة انفيكتا Angel Lady Model 28446

ساعات انفيكتا

ساعة تصلح للمرأة الباحثة عن التألق والجاذبية. من أكثر ما يميزها أنها يمكن ارتدائها في مختلف المناسبات. مصنوعة من الستانلس ستيل، تعمل بحركة كوارتز يابانية. تتميز بخاصية مقاومة المياه حتى عمق 100 متر. يبلغ حجم الهيكل 38 مم. 

سعر ساعة انفيكتا هذه 300 دولار أمريكي.


عراقة من زمن بعيد

ماركة انفيكتا للساعات أي “الغير قابلة للقهر” باللغة اللاتينية، تم إنشاء ساعات Invicta في عام 1837. أي منذ ما يقرب من قرنين من الزمن، حينما أراد المبدع مؤسسها “رافائيل بيكارد” أن يصنع ساعات سويسرية عالية الجودة وبأسعار معقولة. 

وكانت الساعات السويسرية مرغوبة للغاية من قبل العديد من الأفراد من مختلف أنحاء العالم. وبالفعل بدء في إنتاج ساعات انفيكتا

في عام 1837، صنعت ماركه انفيكتا ساعاتها الأولى يدويًا باستخدام تصور أن الساعات السويسرية الجيدة يمكن توفيرها بأسعار معتدلة. لتتحول الشركة التي كانت صغيرة في يوم من الأيام إلى وحش ينفث النيران في عالم الساعات. 

ورويداً رويداً بدأت بالحفاظ على ثباتها في السوق، إلا ان “هجوم الكوارتز” في السبعينيات أثر عليها بقوة وظن البعض انها قد اختفت. 

إلا انه في عام 1991، قامت المؤسسة بإصلاح نفسها، حيث ركز فريق ساعات Invicta على الحصول على ساعات عالية الجودة لا تزال غير مكلفة ومذهلة في التصميم. وهو نفس التفاني الذي اشتهرت به Invicta Watch منذ أكثر من قرن مضى.

اليوم تزايدت شهرة ساعات invicta  مع العديد من الأنواع والأشكال المتنوعة من الساعات المصممة بشكل جميل مع تكلفة مناسبة يمكن للعديد تحملها. حيث تستخدم أحدث التقنيات بالإضافة إلى المكونات الأكثر فاعلية لصنع ساعاتها، بما في ذلك بلورات الياقوت المضادة للانعكاس.

جودة وتصميم مثاليان

تتنوع مجموعات ساعات انفيكتا بشكل مميز للغاية ولكن …  يجمعها الجودة العالية والتصميم الجذاب الرائع. 

حيث تعتبر تلك العلامة التجارية من أكثر الماركات انتشاراً في العالم وتواجداً خاصة بين فئة الشباب. منذ تأسيس ماركة انفيكتا للساعات منذ ما يقارب قرنين وحتى يومنا هذا، كان التميز المُبتكر يميز كل ساعة من تشكيلاتها وكل مجموعة من ساعاتها على مدار تاريخ العلامة التجارية.

تمثل ساعة invicta مثالاً متطوراً لتحدي الأنشطة الأكثر ميلاً إلى المغامرة والإنطلاق. حيث يأتي كل نموذج برؤية وهدف محدد للتعامل مع أي مستوى من الشدة مع توفير وقت لا مثيل له ليشكل معياراً جديداً للجودة والأداء الرائع. 

فمطابقة مستوى التصميم بنجاح مع تكوين الساعة، يخلق تجربة حقيقية لمن يرتديها. ولا ننسى أن مجموعة Invicta Swiss-Made ترفع شعار دائم أن كل ساعاتها تلتزم بجميع القواعد الرسمية التي يحددها اتحاد صناعة الساعات السويسرية. والتي تتضمن علامة تعريف مخصصة للملصق السويسري الصنع، لضمان الجود ة والأمان.

ختاما

ساعات invicta أثبتت بقوة أنها ليست مجرد علامة تجارية للساعات .. بل هي نقطة تحول تاريخية في صناعة الساعات حول العالم. الآن أقول لكم بكل ثقة ان إقتنائكم ساعة من مجموعات “انفيكتا” الرائعة سيغير حياتكم ويمدكم بالثقة والقوة والجاذبية طوال الوقت. 

هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات انفيكتا الخالدة؟ ما هي الساعة التي تستحق معصمك؟ هل لديك اي أسئلة أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى