ساعة فوسيل جوستين كرونوغراف من الذهب الوردي – BQ3036

396,1 ر.س

رمز المنتج: B07GDMS143 التصنيفات: ,

تقديم Fossil Justine Chronograph Rose Gold Watch – BQ3036
قم بترقية أسلوبك مع Fossil Justine Chronograph Rose Gold Watch – BQ3036. مع قطر علبة 36 مم وعرض نطاق 16 مم ، تتميز هذه الساعة بتصميم أنيق وحديث. يوفر الكريستال المعدني المتانة ومقاومة الخدش ، في حين أن حركة الكوارتز تضمن حفظ الوقت الدقيق. مستوردة من أجل الحرف اليدوية عالية الجودة ، هذه الساعة هي الملحق المثالي لأي مناسبة.
تصميم حديث
تضيف حالة الفولاذ المقاوم للصدأ الدائري مع قرص ذهبي وردي لمسة من الأناقة إلى مجموعتك. يتميز Rose Gold Sunray Dial بأرقام رومانية في علامة 12 وستة ساعات ، مما يجعل من السهل قراءة الوقت. يضيف سوار الفولاذ المقاوم للصدأ الذهب الوردي لمسة كلاسيكية ومتطورة إلى التصميم العام.
حركة الكرونوغراف
تتميز Fossil Justine Chronograph Rose Gold Watch – BQ3036 بحركة كرونوغراف تتيح لك قياس الوقت المنقضي بسهولة. هذه الميزة مثالية لأولئك الذين يقودون نمط حياة نشط ويحتاجون إلى تتبع التدريبات الخاصة بهم أو لأولئك الذين يريدون ببساطة ساعة وظيفية وأنيقة.
مقاوم للمياه
هذه الساعة مقاومة للماء إلى 50 مترًا (165 قدمًا) ، مما يجعلها مناسبة لفترات قصيرة من السباحة الترفيهية. إنه مثالي لأولئك الذين يحبون الأنشطة المائية ويحتاجون إلى ساعة يمكنها تحمل رش أو اثنين.
استثمر في Fossil Justine Chronograph Rose Gold Watch – BQ3036 ورفع لعبة أسلوبك. من خلال تصميمها الأنيق وحركة الكرونوغراف والميزة المقاومة للماء ، فإن هذه الساعة لا بد من وجود أي شخص يريد ساعة وظيفية وعصرية.
احصل على Watch Justine Chronograph Rose Gold Watch – BQ3036 اليوم وأضف لمسة من الأناقة والوظائف لمظهرك اليومي!

البائع

النوع

اللون

الحركة

الماركة

زر الذهاب إلى الأعلى