ساعة جي شوك لايم للرجال من كاسيو

551,3 ر.س

رمز المنتج: B098T1P512 التصنيفات: ,

G-Shock Lime Watch for Men by Casio
هل تبحث عن ساعة يمكنها مواكبة نمط حياتك النشط؟ لا تنظر إلى أبعد من ساعة G-Shock Lime للرجال من Casio. هذه الساعة مليئة بالميزات التي تجعلها جزءًا أساسيًا من روتين التمرين.
سمات:

حالة/مواد الحافة: الراتنج
قفل مزدوج ، تانغ الإبزيم
مقاومة للصدمات
الإضاءة الخلفية LED (إضاءة سوبر)
الفرقة الراتنج
الزجاج معدني
رابط الهاتف المحمول
200 متر مقاومة للماء
ذبابة تلقائية كاملة (إلى عام 2099)
وظيفة التدريب
عرض المسافة والسرعة والسرعة والقيم المحسوبة الأخرى بناءً على مقياس التسارع (الوقت المنقضي ، المسافة ، وتيرة ، وقت اللفة ، وتيرة لفة في اللفة ، ومتوسط ​​السرعة ، ومتوسط ​​السرعة ، والأسعار الحرارية المحروقة)
4 أجهزة الإنذار اليومية مع الغفوة
تنسيق 12/24 ساعة
زر تشغيل زر التشغيل/إيقاف تشغيله
عرض توفير الطاقة
حفظ الوقت المنتظم
الدقة: ± 15 ثانية في الشهر
عرض البيانات اليومية/الشهرية
حجم الحالة: 49.4 × 45.9 × 15 مم
رابط الهاتف المحمول (الاتصال التلقائي ، الربط اللاسلكي باستخدام البلوتوث)

تتميز خط G-squad من طرز ساعات G-Shock بتصميم مربع على الوجه بألوان مختارة للمعايرة مع التدريبات الأكثر تطرفًا. ساعة G-Shock Lime ليست استثناء. يضم شقوق جانبية في الحافة التي تسمح بلون العلبة الداخلية بالتعلق ، فإن هذه الساعة لا تبدو رائعة فحسب ، بل هي أيضًا أكثر مراقبة G-squad حتى الآن.
يتم وضع زر الضوء في مقدمة العلبة للوصول إلى مفيد لضمان قراءة سهلة أثناء التدريبات الليلية. ولكن ما يميز هذه الساعة حقًا هو قدرتها على الاتصال بهاتفك الذكي عبر Bluetooth. بمجرد الاتصال ، يمكنك الوصول إلى GPS للهاتف الذكي لقياس مقياس التسارع الدقيق.
جميع المعلومات التي تحتاجها هي في متناول يديك – المسافة والسرعة والسرعة ، وكذلك قراءات LAP التلقائية لتتبع أوقات التشغيل للمسافات المحددة. تتضمن الشاشة أيضًا السعرات الحرارية المحروقة ، ومتعقب الخطوة ، وجهاز توقيت فاصل ، وجهاز توقيت لفة للحفاظ على تمرينك اليومي على المسار الصحيح.
ومع وجود ثقوب تعديل إضافية في نطاق يوريتان الناعم للحصول على الجودة ، الملاءمة الدقيقة ، من المقرر أن تستمتع بالوظيفة الكاملة والراحة الكاملة لهذه الساعة. لا تقبل أي شيء أقل من الأفضل ؛ تعد ساعة G-Shock Lime للرجال من Casio الساعة المثالية لأي شخص نشط. احصل على لك اليوم في الجير الفلوريسنت!

البائع

النوع

اللون

الحركة

الماركة

زر الذهاب إلى الأعلى