ساعة سيكو اتوماتيك للرجال، شاشة عرض انالوج، سوار ستانلس ستيل – SNK578J1

463,4 ر.س

رمز المنتج: B07RC8TDWB التصنيفات: , ,

ساعة سيكو للرجال: مزيج مثالي من الأسلوب والوظائف
تقديم Watch Auto Watch للرجال Seiko ، وهي تحفة تمزج بين الأناقة مع التكنولوجيا. تم تصميم هذه الساعة لجذب الانتباه إلى معصمك ، وسوف تبرز بالتأكيد بتصميمها الأنيق ومظهرها الكلاسيكي. علبة بطانة ناعمة وسوار من نوع المحار المحافظة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب ، مما يمنحه جاذبية قوية وطويلة الأمد.
الحركة السحرية للذات
واحدة من الميزات الفريدة لهذه الساعة هي حركتها ذاتية التوقيع ، وهي 7S26. إنها ساعة تلقائية (ميكانيكية) تحول حركتك اليومية إلى ثوانٍ ودقائق وساعات ، والتي نشعر أنها سحرية للغاية. التعويذة ليست ضرورية ، وستستمر هذه الساعات عملياً إلى الأبد مع القليل من الصيانة أو معدومة.
يتم راحة تاجها في موقع الساعة الرابعة ، مما يمنحه مظهرًا رياضيًا. تعود القضية إلى شفافة ، ويتم عرض اليوم والتاريخ في نافذة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوهج اليد المضيئة في الظلام ، مما يجعل هذه الساعة ميزة للرؤية الليلية.
مرنة ومقاومة وموثوقة
هذه الساعة هي خدش ومقاومة للتحطيم ، وذلك بفضل بلورتها الصلبة. يضمن التغطية الواقية الشفافة للاتصال الهاتفي الساعي وضوحًا وحماية ممتازة لساعتك. كما يتم اختباره لتلبية المعايير الدولية لمقاومة الصدمات وضغط الماء من عمق 30-50 متر ، مما يجعلها صدمة ومقاومة للماء. لن يضر رذاذ الصنبور أو المطر طالما أن القضية والتاج والكريستال لا تزال سليمة. ومع ذلك ، لا نوصي ارتدائه أثناء المشاركة في الرياضات المائية من أي نوع.
احصل على يديك على ساعة سيكو للرجال هذه وتجربة مزيج مثالي من الأسلوب والوظائف. هذه الساعة هي الملحق المثالي لأي مناسبة.

البائع

النوع

اللون

الحركة

الماركة

زر الذهاب إلى الأعلى